حسناً لقد كنت اتجول بحثي عن ناجين فوجدت بلصدفة وجدة كوخ بلقرب من منجم فدخلة الى الكوخ لكن للأسف لم اجد اي احد لكن وجدت ان هناك صندوق و سلاح منحوت معلق على الجدار و فوقه مكتوب لأبي..
اعتقد ان هذا الرجل كان ينتضر ابيه طيله الوقت..
فتحت الصندوق و وجدة اشياء مفيدة و من اهم هذه الاشياء كان يوجد بطاقة متعددة الاستخدامات و حقيبة مقفلة برمز سري حاولة فك الرمز لكني لم استطع..
وجت على المكتب كتاب وكان يحتوي على رسالة
محتوى الكتاب : اليوم اخر يوم في حياتي...
لقد احزنتني هذه الرسالة حقاً و الى اي حال وصلة البشرية....رجعت الى المستشفى لانها ملجأي الوحيد الذي يقيني من الوحوش الغريبة.......
في اليوم التالي استيقضت من النوم و ذهبت إلى سطح المشفى لكي اراقب الوضع و رأيت شيء بعيد و ضخم بلكاد استطعت رؤيته لانه بعيد و قررة ان اذهب اليه لكي اعرف ما هو.......
عندما وصلت وجدة انه مبنى اتصالات....
اعتقدة انه بإمكاني ان اتصل على اي شخص و اطلب المساعدة لكن عندما وجدة باب المبنى الرئيسي وجدة انه باب حديدي لا يمكن فتحه الى برمز و لكني لا اعرف الارمز لذلك حاولة التخمين لكني لم استطيع تخمين الرمز الصحيح لذلك تركته........
بلقرب من مبنى الاتصالات رأيت قرية و ذهبة اليها فوراً..
عندما وصلة الى القرية وجدة ان هناك ناجين و فرحة كثيراً لان هناك من نجى من الموت.....
اخبرتهم عن المبنى و عن اذا كانو يعرفون الرمز و اخبروني انه كان يوجد شخص يعمل هناك....
اخبرتهم الم تحاولو الاتصال بأحد من هناك اخبرني انهم حاولو ذلك لكن كان هناك اسلاك معطلة لذلك لم ينجحو في الاتصال بأي شخص..
اخبرتهم هل حاولتم اصلاحها اخبروني انهم لم يفعلو.....
قررت اني اريد اصلاحها لعلي استطيع.....
اعطاني الرجل الرمز و ذهبة الى هناك و فتحت الباب..
كان المبنى كبير و حيث انه كان أمن من الداخل ولا يحتوي على اي وحوش بسبب ان الباب لا يكسر و مأمن برمز سري....
صعت الى اخر طابق و كان هناك غرفه للاتصالات دخلت الغرفة لكي ارى الاسلاك المعطلة...
كان ينقصني بعض الادوات لاصلاح الاسلاك خرجت من الغرفة و قررة ان ارى السطح و عندما رأيته صدمة كان هناك كتابة على السطح مكتوبة بالدماء....
كان مكتوب SOS...,صورة السطح..
اسفه لم اجد صوره افضل من هذه كنت اتمنى لو اجد الصوره التي تمثل الشكل الذي في مخيلتي لقد بحثت كثيراً بالفعل!!!ـ