يتحدث مارك : استيقضت و قررت ان ابدأ بالبحث عن ناجين من هاذه الكارثة لذالك ذهبت لكي ابحث في غرف المستشفى لعلي اجد احد الناجين....
وبعد بحث وصلت الى الغرفة الرئيسية للمستشفى ولاكني انصدم بما اراه......هناك اشخص ميتون على السرير لاكن ليست هاذه هي المصيبة..
كان كل عمال المستشفى معلقون بسلاسل من الاعلا لاكني بصراحة لا اعلم اذا هم من قامو بشنق انفسهم ام هناك احد هو الذي قام بقتلهم.. بعد ذالك يئسة بالعثور على ناجين داخل المستشفى....
فخرجة للبحث خارجا..لم اجد اي وحش بالخارج لذالك ارخيت دفاعي
ولاكن فجأة ارى وحش متقدم نحوي لم اكذب عليكم ففي تلك الحضة اوشكة على الموت ولاكن وبي اعجوبة استطعت النجات..
بعد ذالك رأيت قري قريبة من المستشفى فقررة الذهاب اليها للبحث عن ناجين ولاكن عندما وصلت للقرية وجت انها مهجورة و تحتوي على عدد هائل من الوحوش لذالك لم اقترب اكثر لأني خشيت ان تراني الوحوش.....
حل المساء لذالك عدت الى المستشفى وقضيت الليله هناك...
وفي الصباح قررة ان استقر في المستشفى لذالك بدأت ان اجعل المكان آمن اكثر وبعد ذالك جهزت قرفتي التي ساعيش فيها.(طبعاً مارك ما راح يعيش بكل المشفى بس راح يعيش بغرفة وحدة منها)..
وفي الليلة اتاليا لم استطع النوب اعتقد انه بسبب الخوف.
ذهبت الى السطح لكي اراقب الوضع واذا بي ارى ان ضوء القمر احمر و هناك عدد كبير من الوحوش متجمعة حول المستشفى كانت اصواتهم مرعب جداً ويبدو انهم متعطشين للدماء...........