"تهانينا ايها الماسات الغير مصقولة"
وجهت نظرها للشخص المتكلم .
"انتم الثلاثمائة مهاجم من سن ١٨ فما دون ،الذين تم اختياركم، وفقا لقراراتي الاعتباطية والمتحيزة "
"انا ايغو جيمباتشي ،الرجل الذي تم توظيفه للحرص على فوز اليابان بكأس العالم"
(الاسم):الفوز بكأس العالم....ياله من هدف صعب التحقيق"
"ببسيط العبارة، هناك شيئ واحد تحتاجه كرة القدم اليابانية لتصبح الافضل في العالم،ولادة مهاجم ثوري"
"سوف أؤدي هنا تجربة لجعل واحد منكم انتم ال ٣٠٠ ،افضل مهاجم في العالم، وهذا ما وجدت لاجله هذه المنشأة(بلو لوك)"
"ابتداء من اليوم ستقيمون هنا معا، وتخضعون لافضل تدريب خاص من تطويري،لا يمكنكم العودة للمنزل،وستقولون وداعا لأي حياة كنتم تتأملوها حتى الآن"
"لكن اعدكم : من يتمكن من الصمود وهزيمة ال٢٩٩ الآخرين هنا ليكون آخر رجل صامد، سيصبح أعظم مهاجم في العالم"
"هذا كل شيئ.....سررت بلقائكم"
...........
تكلم شخص ما من بين الحشود ...لقد كان لاعب معروف مثل ما اعتقد ؟!"المعذرة، لا اتفق مع الشروط التي قدمتها للتو،لكل واحد منا لديه فريق مهم،وبعضنا سيشارك بالبطولة الوطنية قريبا ، لا استطيع التخلي عن فريقي للمشاركة ببرنامج تافه ما"
بدأ الحشد في المجادلة والمطالبة في شخص آخر للحديث .
"هكذا اذا انتم حقا مرضى" تكلم المدعو ايغو مرة أخرى.
"لوك اوف(غادروا)""اي شخص يريد المغادره فاليغادر، ها أمسى فريق الثانوية الاول في هذا البلد المتخلف اهم من أن تصبحوا افضل مهاجم في العالم، بمجرد التفكير بأن مستقبل اليابان بين ايديكم يجعلني أفقد الامل، اسمعوا قوة منظومات كرة القدم اليابانية تعد من الدرجة الأولى ،يمكنكم اعتبارها رجاحة العقلية اليابانية لكن في المجالات الاخرى، أنها من الدرجة الثانية بشكل لا يقبل الجدل، اسمحوا لي أن اسألكم : ما هي كرة القدم؟
هل هي أحد عشر لاعبا يتعاونون معا؟
تقييم روابطم مع الآخرين؟
التضحيه بالذات؟
اللعب لأجل زملائكم في الفريق؟
أنت تقرأ
Lie. Fear. Pain/Blue Lock ⚽🔷
Mystery / Thriller"اتمنى أن يكون خياري هو الصحيح ... ليس من اجلي فقط لكن من أجل اخي ايضا ......علي أن امضي قدما!!" . . . ما هي كرة القدم؟ سأخبركم بالإجابة :كرة القدم هي إحراز اهداف اكثر من الخصم"