"يا الهي مالذي علي فعله كيف سألعب كيف سأهزم هؤلاء اللاعبين ،على عكسي انهم جميعا يعرفون ما يفعلون ،كنت اعلم!لم يكن علي الذهاب !"
قالت لنفسها وهي تجلس على مقعد من مقاعد الحافلة التي بعد جلوسها بدأت بالتوجه الي مبنى وسط الأشجار على قمة مرتفعة.
بعد نزولها طلب منها تسليم هاتفها ومحفظتها ومن هذا القبيل.
اعتطها امرأة رداء اسود مخطط باللون الازرق .
"يا له من رداء سىء"
بدأت تمشي وتبحث عن باب منقوش بحرف (Z) كما طلب منك .
"زيد ..زيد.. آه ها هو ."
فتحت الباب لحسن الحظ كنت اول الموجودين .
"يجب أن استغل الفرصة لتغيير ملابسي "
بعد تبديل ملابسها بدأ عدة شبان يدخلون حتى اكتمل العدد الى.. ١٢؟
بعد اكتمال العدد ويعد تغيير الجميع لملابسهم.
ظهر الشخص الذي ألقى خطابا قبل قليل،على شاشة كبيرة .
"ايغو سان ؟"
"هل انتهيتم من تبديل ملابس من ايها الماسات الغير مصقولة....مرحبا مرحبا.الأشخاص الذين تشاركونهم غرفتكم هم زملاؤكم في الغرفة ،ومنافسون سيساعدونكم في التحسن. حُدّدت قدراتكم وصُنّفت بواسطتي ،وفقا لقراراتي الاعتباطية والمتحيزة ،هذا ما تمثله الأرقام في لباسكم ،...بنظرة واحدة يمكنكم معرفة تصنيفكم من أصل300 .
نظرت إلى تصنيفك كان..
"هاه 291أليس قليل للغاية "
فكرت مع نفسك.
"يمكن أن يتغير تصنيفكم اعتمادا على نتائج تدريبكم أو المباريات ، وأفضل خمسة لاعبين سيتأهلون للعب في المنافسة التي ستقام بعد ستة أشهر من الآن ،سيتم تسجيلهم كمهاجمة في كاس العالم دون20 عاما"
"هاه ؟! هل سيصل إلى هذا الحد !؟ اذا على الأقل يجب علي بذل جهدي إذا خسرت هنا وعدت إلى المنزل بدون أن أقدم لابي اي شيء سينتهي امري "
أنت تقرأ
Lie. Fear. Pain/Blue Lock ⚽🔷
Misterio / Suspenso"اتمنى أن يكون خياري هو الصحيح ... ليس من اجلي فقط لكن من أجل اخي ايضا ......علي أن امضي قدما!!" . . . ما هي كرة القدم؟ سأخبركم بالإجابة :كرة القدم هي إحراز اهداف اكثر من الخصم"