| شركة جي ام |
فوضى عارمة ، الجميع يتخبط ببعضه البعض ، عاملين تنظيف ، موظيفين ، جميعهم في حالة هيجان تامة ، بالطبع فهذا اليوم يوم الاثنين ....
ويوم الاثنين ، يعني يوم قدوم الرئيس للشركة ، حيث يجتمع بجميع الموظفين ، ويشرف على اعمالهم ، ويعطيهمن ملاحظات ، انذارات ، ومكافأات ، كلن حسب عمله ، واجتهاده .
صمت ، هدوء ، الجميع توقف عن العمل لبرهة ، صوت قرع اقدام ...
خطوة ..
اثنتان ...
وخطوات اخرى متناسقة ومتزنة ...
ثم ..
توقف ...
يحني الجميع رأسه باحترام استقبالاً للرئيس ...إلا ....
تلك الفتاة الجديدة ذات الشعر الطويل ، لونه مزيج من درجات الرمادي ، شفاه كرزية ، جسم رشيق كعارضات الازياء ، تجلس على كرسيها مع سماعات رأسها ، تأكل بشهية ، امام شاشه حاسوبها ....
اجساد تسمرت عندما نظر الرئيس لها ، اصفرت وجوههم ، رجفت اوصالهم .
بخطوات قليله يقف امامها ، لا يرى منها سوى رأسها ، وسماعاتها ، يمد يده ويلمس كتفها بهدوء.
" اه، اللعنه ، من يجرأ ويقاطع وجبتي الشهي .... "
بعيونها العسلية المتسعه تنظر له ، تنزع سماعاتها ببطء ، عينيها لم تتزحزح عنه بعد ، جميل ، اثيري ، بمعنى الكلمه ، تتصفح وجهه انشا انشا .....
متناسية الوقت ، صوت من بعيد يناديها ، يبدو انه في الخلفية لا تعرف ماذا يقول مجرد غمغمات فقط ..
تستيقظ من غفوتها وتشيح بنظرها عنه بعد ان فهمت موقفها ، تنظر لصديقتها التي تشير لها ، بطريقة غريبة لم تفهمها ، تعيد نظرها للواقف امامها بعدما قال ...
" يا آنسة ، هل انتي جديدة هنا "
تومىء بخجل واحمرار خدودها ظهر ، لا تعرف لما تشعر بفراشات تدغدغ معدتها كلما نظرت له ، هي تكره جنس الرجال لما حصل لاختها ، اقسمت ان تعيش حياتها بعزوبية تامة ، لكن يبدو ان للقدر رأي آخر ...
" نعم ، ولكن ... من انت "
تنظر لصديقتها التي ضربت صدغها بيأس من تصرفاتها ، تعيد نظرها للشاب امامها ..
" الرئيس "
كلمات باردة ، حانقة ، اخترقت عقلها ببطء ، لتدارك موقفها ، وتنحني له معتذرة .
" أ ، أ .. آسفة سيدي لم اقصد "
امال رأسه بغضب يفرقع عظام رقبته بعدم صبر ..
أنت تقرأ
traditore?!
Acciónاهرب ... واجه مخاوفك..... انتقم .... اختر واحدة وأكمل قصتك بدايتها ونهايتها بيدك.... وقعت بين يدي شخص..... خائن ، لكنه صادق جداً . قاتل ، لكن يده لم تلطخ بالدماء . مدمن ، لكنه لا يشرب المخدرات . في عالم مليء بالتناقضات ، عالم مليء بالفوضى والغم...