4

98 26 4
                                    

| منزل اليان|

وضعت رأسي على وسادتي اتذكر احداث الايام السابقة حتى هذه اللحظة ، المدير والشركة ، نعم لقد كان المدير غريبا ، ليس فقط انه بعمر صغير ، لكنه يحوم حولي ، دائم النظر لي ، هل هو معجب بي ؟!

.
.

سحبت غطائي اغطي وجهي به واتذكر ذلك اليوم وذلك القرب وتلك ....

| ذلك اليوم |

في الصباح الباكر ، في مكان عملي ، امام حاسوبي اعمل على بعض الاوراق ، دلف الرئيس غاضب جدا ، ويصرخ على الموظفين ، والعاملين اخذو نصييهم حتى تلك الشجرة خارج مبنى الشركة لُعنت من قِبله ، استدعى الموظفين الجدد لمكتبه بسبب خطأ ما دمر صفقة عمل مهمة .

°داخل مكتبه°
" ايه لعنه منكم كتب ذلك التقرير الغبي "

الجميع نظر للاسفل بخوف من نبرة صوته العالية ، اخرج تلك الاوراق ووضعها امامنا .

لعنت نفسي على ذلك التقرير الغبي الذي كتبته بملل ، اذا اليوم نهايتي ..

رفعت رأسي قليلا ونظرت للارواق وتمتمت بكلمة انا

نظر لي بعيون تطلق شرر ، طلب من الجميع الخروج ، وعيونه مستمرة بالتحديق بي .

" اذاً إنها انتي من كتب هذا التقرير "

" سيدي اسفة ، حقا اعتذر ، لقد كن- "

" هل تعلمين كم هذا التقرير مهم ؟! همم "

" سيدي اعتذر ، انا استحق العقاب "

" اجل وستعاقبين "

بكل هدوء وقف من على كرسيه وتقدم نحوي ، تماما امامي ، واضعا يديه بجيوب بنطاله الاسود المتناسق مع جسده الجميل

" اذا بماذا اعاقبك ؟! دعيني افكر .. "

واضعا يده تحت دقنه بوضعية التفكير قال ، ثم فرقع بأصابعه امامي وكأنه وجد فكرة جهنمية . .

اخذ يقترب مني ، وانا ارجع بخطواتي الى الخلف ، حتى وصلت لمكان مسدود ، خلفي ذلك الباب الذي يمنعني من الخروج ، وقف امامي وما يفصل بيننا هو خيط رفيع من الهواء ، وضع يده بجانب رأسي وانحنى نحو اذني ، يتمتم بكلمات معسولة . .

" انتي لقد سلبتي عقلي وقلبي يا كرزية الشفاه ، لذا سأعاقبك اشد عقاب "

طبع قبلة سطحية على شفتي وعاد بخطواته لخلف مكتبه ، ليس وكانه قبل قليل افتعل جرم ..

traditore?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن