﴿فوت و كومنت ﴾
__
"انا لا احب الفاصوليا احضر لي البازلاء "
أردف متذمراً علي نوع الخضراوات المجمدة"هل سوف تأكلها؟ فقط ضعها علي وجهك المتورم"
نطق الآخر بنفاذ صبر ليهرول تايهيونغ بوضع كيس الفاصوليا الباردة علي وجنته"جيمين ماذا فعلت بخصوص التصريح ؟"
سأل بينما يزيل كيس الفاصوليا ليستطيع الكلام"لقد تواصلت مع سوزي تلك و اعطتني التصريح"
أجاب و هو يمرر التصريح لصديقهنظر له الآخر بـرضي قبل أن يسأل جيمين
"لماذا لا تأخذ التصريح من الوزارة بشكل قانوني؟"
"لأن الفراولة أزداد سعرها في السوق بشكل مبالغ فيه و هذا جعلنا نقلل كمية الفراولة و نستخدم بدلاً منها مكسبات الطعم واللون ، و أن علمت الوزارة بشأن هذا سوف تحذر المواطنين و بالتالي سوف تقل مبيعات الشركة "
أردف بينما يضع التصريح في درج المكتب"لكن تايهيونغ أنا أرى أن رفع سعر المنتج افضل بكثير من تقليل جودته"
أردف جيمين معبراً عن رأيه"رفع الأسعار ؟ أسعارنا مناسبة جداً مقارنة بالمنتجات الأخري و سوف يبحث متوسطي الدخل عن بديل اوفر و هذا ليس لصالحنا "
نطق معارضاً لما قاله جيمين"لكن هذا مضر بالصحة الأطفال ، لقد أصبحت منتجنا من أساسيات الهرم الغذائي للأطفال ، و أن عبثنا بمكونات المشروب سوف تسوء صحة الكثير من الأطفال "
أردف و هو ينفعل قليلاً"جيمين لا تبالغ ، و أيضاً اتعلم رأيت سوجون يتحدث في الهاتف و الابتسامة كادت أن تصل إلي أذنيه"
علق الآخر بينما يضحك
"ربما هو يراسل ليلي تلك "قهقه تايهيونغ بخفة
صوت طرق الباب لفت انتباهما ، دخلت السكرتيرة مينجي بخطوات بطيئة اثر الحمل
سيد تايهيونغ لديك أنتَ و جيمين إجتماع مع السيد سوك و السيد سوجون و رجل الأعمال سوكجين "
نطقت قبل أن تخرج و تغلق الباب خلفها"هيا جيمين لدينا عمل "
أردف و هو يستقيم من مكانه___
"هل تريد مني أن أعطيك مليار ون لـتمويل شركتك؟"
سأل رجل الأعمال سوكجين يقعد حاجبيه"نعم "
أردف تايهيونغ ببرود"لكن سيد تايهيونغ لقد قَلت مبيعات شركتك للنصف تقريباً بعد تلك الحادثة و أيضاً وصلني خبر أن هنا تجار رفضوا اخذ منتجاتك"
أضاف السيد سوك مدير أعمال سوكجين
أنت تقرأ
WOMAN
Fanfic[ ROMANTIC CONTACT ] هـيٰ لا تُـشـبـة الـنِـسـاء ، مَـنْ هـيٰ؟ "تمنيت أن اعانِق حبيبي تحت المطر، ماذا تمنيتَ أنتَ؟" " تمنيتُ أن أكون حبيبك" ❗ الرواية قيد التعديل قد تتغير بعض المحادثات و السرد و بعض الاحداث لكن محور القصة ثابت و التغير سيكون طفيف ❗ ...