نهاية قصتنا

282 18 3
                                    


~بعد مرور عام~

اصبحت شركة تايتان مصنفة عالمياً من افضل الشركات انتاجاً للمواد الغذائية.

و اصبحت منتجاتها تتصدر لجميع دول العالم و مع تغير حال الشركة تغير حال البعض ايضاً.

توقف جيمين عن خيانة ميلي و عرض عليها الزواج و سوجون و ليلي يقضيان شهر العسل و اما عن السكرتيرة مينجي فـ حمداً لله لقدت ولدت أخيراً
و انجبت فتاة مبارك لكِ يا سكرتيرة مينجي.

و اما عن السيد جانغ و السيدة جيون ، أصبحت السيدة جيون تعمل مع السيد جانغ في المكتبة و جانغ بالطبع عرض عليها الإرتباط و هي وافقت....مهلاً سيدة جيون انها المرة الثالثة...اتمني ان لا يمت كما الذين سبقوه .

و عن هوسوك و جونغكوك فـ قد اصبح هوسوك اشهر مدرب رقص في قارة آسيا بأكملها.

و عن جونغكوك فـ قد ترسم كـمغني منفرد في ذات الشركة التي يعمل بها هوسوك.

وعن سوكجين، اصبح سوكجين مؤخراً صديق تايهيونغ المقرب.

بالطبع لن ننسي كاي الذي ارتبط بـ روزي و أخذت كل امواله و ها هو الان يتسول في الشوارع.

و كل هذا بالإضافة الي ابطالنا و أصحاب القصة .

تزوج تايهيونغ من دالي و أصبحت دالي أشهر و أفضل سيدة اعمال في جنوب اسيا و عن تايهيونغ ازدادت شهرة شركته و بالتالي ازداد حبه لدالي و قريبا جداً سيصبح لدينا تايووز و داليز صغار .

و بعد ان نَعَم كل شخصيات الرواية بـ حياة سعيدة و مرضية.

اعلن انا كاتبة الرواية ان احررهم من كتاباتي و اقتباساتي و اتركهم ينطلقون نحو عالمهم الخاص حيث تكثر القصص و تزداد الحكايات.

_النهاية_




تمت بحمد الله
تاريخ البداية: 18/6/2023
تاريخ النهاية:26/10/2023





Woman

I can be your woman
I love you without reason

Kim taehyung
Kim dalli

🎉 لقد انتهيت من قراءة WOMAN 🎉
WOMAN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن