بسم الله الرحمن الرحيم 🤍
صلوا على النبي 🫂
هايي 💕
اسفه على السحبه بس لا تخافون بعوضكم 🦦
بدون مقدمات يلا نبدا 👀
✨قراءه ممتعه✨
دخلوا ميكا وسانيمي الى القريه لتستغل ميكا الفرصه وتذهب في الاتجاه المعاكس اما سانيمي لم يهتم لها واكمل طريقه ويبحث عن المعلومات وميكا كذالك وكانت القريه صغيره لذالك عندما يلتقون صدفه يغير طريقه بعد ان يرمق الاخر بنظرات حقد وكره.
ميكا : يا اللهي لما لا يوجد المعلومات . قالت في نفسها .
لتلاحظ رجل لتذهب له لتقول.
ميكا : المعذره هل يمكنني ان اسئلك سؤال ؟
الرجل : اجل تفضلي انستي ؟
ميكا : هل لديك بعض من المعلومات حول اختفاء الاشخاص في هاذه القريه ؟
الرجل : لا يوجد عندي ولاكن جميع من اختفه اختفه في الليل او في منتصف الليل .
ميكا : حسنا شكرا لك
الرجل : العفو
لتذهب ميكا وهي تقول في نفسها .
ميكا : بالتاكيد سوف يختفون في الليل ما هاذه المعلومه السخيفه . قالت في نفسها وهي تتمتم بغضب .
عند سانيمي .
سانيمي : ما هاذه المهمه الغبيه لا يوجد اي معلومات واكثر من هاذا هي تلك اللعينه كم اكرهها .
( تحسسني انها ميته عليك اقول انطم بس )ليذهب سانيمي وهو يبحث عن ميكا لكي يسئلها اذا تمتلك اي معلومات .
ليجدها ويذهب لها ليقول .
سانيمي : اوي ايتها الغبيه هل تملكين معلومات حول الشياطين ؟
ميكا : كلا لا املك ايها الغبي .
سانيمي : فل تذهبي الى الجحيم ايتها الحمقاء!
ميكا : ايها اللعين الحقير فل تذهب انت للجحيم .!
لتذهب ميكا وتترك سانيمي يشتمها بصوت غاضب .
ميكا : اذا الحل الوحيد لمعرفه هويه الشيطان هو ان انتظر ان يحل الليل وبالتاكيد سوف يظهر في الليل وعندما يظهر سوف اقتله حسنا فكره جيده . قالت في نفسها .
لتذهب لسانيمي لتقول له ما فكرت به صحيح انها تكرهه وتكره الحديث معه ولاكن ماذا تفعل سوى ان تخبره بما فكرة به .
لتذهب عنه لتقول .
ميكا : اوي انت لدي فكره .
سانيمي : وما هي تلك الفكره . قال باستهزاء .
لتقول ميكا له الفكره .
سانيمي : ان فكرتك غبيه لاكن لايوجد غيرها .
أنت تقرأ
تكملة روايه * لن اتخلى عنك *
Mystery / Thrillerتدور احداث القصه في زواج اجباري بين هاشيرا القمر ميرامي ميكا وهاشيرا الرياح سانيمي شينوزاغاوا فهل ستكون علاقه ناجحه ام فاشله سنعرف في القصه . هل سوفَ تتخلىّ عني ؟ قالت بصوتً مهزوز . كلا صغيرتي . لن أتخلى عنك * قال بصوتً دافئ .