صدمه . !!

282 27 110
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 💗

صلوا على النبي عليه افضل الصلاة والسلام🤍

هاي💕

اسم البارت صدمه وش تتوقعون الصدمه🫠

بدون ما نطول خلونا نبدا البارت لانه بيكون حماسس 🥹✨

قراءه ممتعه 🦦✨

كانت ميكا تمشي متوجهه الى بيت اوياكاتا ساما وهي تقول بين نفسها.

ميكا: يا اللهي ما اللذي يريده مني اوياكاتا ساما هل هي مهمه اخرا ولاكن الم اكن في مهمه البارحه .؟ يوجد هاشيرا كثيرون لما انا بالظبط .قالت في نفسها وهي منزعجه قليلا .

عندما وصلت الى بيت اوياكاتا ساما لم تجد انه طلبها بمفردها كلا وجدت سانيمي ايضا .!!!

ميكا : يا اللهي ماذا يفعل هاذا هنا ياللهي هل هي مهمه اخرى معه.!! قالت في نفسها

سانيمي : ما اللذي تفعله هنا اليس طلبني اوياكاتا ساما لا تقل مهمه اخرى معاها .!

سانيمي : اوي ايتها الغبيه ما اللذي اتى بك هنا .

ميكا : وما شانك انت ايها الغبي اذهب الى الجحيم .!

وقبل ان يرد سانيمي ويحل شجار شديد قاطع شجارهم دخول اوياكاتا ساما لينحني كلا من ميكا وسانيمي بسرعه ليقول سانيمي

سانيمي : تسعدني رؤيتك بخير اوياكاتا ساما اتمنى لك الخير من اعماق قلبي . قال سانيمي مرحب با اوياكاتا ساما .

اوياكاتا ساما : شكرا لك بني سانيمي . قال بصوته الناعم اللذي يريح كل من يسمعه

اوياكاتا ساما : اطفالي لقد طلبت رؤيتكم يا ميكا وسانيمي لكي اطلب منكم الزواج من بعض .

سانيمي : ماذا .! قال بصدمه ممزوجه ببعض الغضب

ميكا : كيف هاذا ولماذا .!! قالت بصدمه

اوياكاتا ساما : لقد طلبت الزواج منكم لان كلا منكم يملك دماء نادره اللذي تسكر الشياطين وجميع الاشخاص اللذين يملكون هاذه الفصيله من الدماء تكون بنيته قويه جدا لذالك اطلب منكم الزواج لكي تنجبوا اطفال وبالتاكيد سوف تكون دمائهم نادره . قال بابتسامه وهو لا يعلم ما مقدار كره ميكا لسانيمي و سانيمي لميكا .

سانيمي : ولاكن يا سيدي مع احترامي لك من اعماق قلبي الا انني لا اريد الزواج من ميكا ! قال بهدوء ولاكن من داخله يشتعل غضباً ولاكن لا يستطيع ان يظهره احترام للسيد .

ميكا : وانا ايضا ارفض الزواج من سانيمي .

وبعد ساعتان انجبروا على الزواج لان السيد اصر على هاذا الزواج ولم يستطيعوا الرفض .

سانيمي : حسنا يا سيدي ولاكن زواج على الورق وان لا المس ميكا

اوياكاتا ساما : اذا ما فائده الزواج ان لم تلمس ميكا كيف سوف تنجب اطفال . قال بهدوء.وابتسامه .

تكملة روايه * لن اتخلى عنك *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن