أقسم أنني لا يمكن أن أحبك أكثر مما أُحبك الآن، ولكني أعلم أنني سأحبك أكثر غدا•••♡
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°سامر: خوش يلا ولي لابلنعال
ميلان: احترم نفسك خوش.......
.
ملاحضه " ماگدر اذكر الاحداث ويه سامر بل تفصيل لان جداً اختنگ اعذروني تمام "
•••*زينب.. هلا اني زينب صديقه ميلان 2004 ماائمن باحد غيري المواضيع ماتفتحه اله وياي والشي الحلو بييهة تجي تستشيرني واني اضل افهم بيهة قبل فتره كالت تعرفت مدري حبيت ابن عمي وضلت ادزلي المحادثات الي بينهم صراحه تفاجأه من كلامه وياها ولاجنه يحبهة ولايحترمه ابد السانه والغلط ضليت اوصللهة فكره انو ميحبهة بس مستحيل اجبرهة ع شي متريده وحضل احاول وياها بل نهايهة هيه مثل بنيتي اعتبرهة مو بس صديقه ولااخت لا بنتي *.
.
.
.
.
.
.
*فلاش باك*ميلان: لحد الان تواصلي ويه عامر موجود ومجرد سلام وضحك يعني صراحه لو ممزوج جان حبيته لان فرفوش مو مثل سامر همه بس الني.....
.
.
.
ميلان: هلا زوزوزينب: هلا بيج عمري شلونج
ميلان: تمام الحمدلله وانتي شلونج شخبارج
زينب: ع الله.. شخبارج ويه المحروس
ميلان: على حطه ايدج والله
زينب: الله كريم حبيبي والله ميسوه اتركي
ميلان: احبه واني اريد اطلع مخنوكه حبس بلبيت مليييت زوبه افهميني اريد ازوج اريد حريه ولو شوي !
زينب: ياحبيبي شسويليج شبيدي عليج لو عندي اخو غصب اخذج صدك جذب شبيهم انعموو ههههههه
ميلان: هههههههههههه والله جنت ضايجه ضحكتيني..
زوبه اريد احجيليج شيزينب: اتفضلي احجيلي من مصيبه جديده هههه
ميلان: دومج تفهميني غلط ههه.. باعي راح اراسل مرت اخو سجوده شتكولين اسئل عليه ع طبعه وهيج شي بس الي ضوجني منه اخذ حسابي وصار يدخل بيكم ويراسلكم شسوي!
زينب: زين سوين وهم بلكي تقنعين منهة او اشوفين شنو تحجي. ومنين اجيبي
ميلان: من عامر يعني منين سامر اخذ الحساب وطفر
بس عامر عندي تواصل ويا وهم قليل هوه يراسل بس مارد خاف اصير مشاكل ويه زوجته وهيه شك بيه ماريد اهجم بيتهم بسببي؟ مو صحزينب: اي اكيد صح لسانك حبيبي. اخذي منه وشوفي ورديلي خبر! روحي والهوه بضهرج خيتي ههه.
ميلان: شكد عارر تبريتي مني حقيره
زينب: لا دروحييي خل اشوف شبااب
ميلان: ولج وابن عمج شخباره وياج؟!
أنت تقرأ
في ليله تغير قدري♡
Ficção Geralلَآ تعيشني لوعات الوكت كافي لوعت گلبّـــــــيـــــــّ تچوي الجمِــــــــر ** . . . . . . في ليلهً غيرتَ النجومِ سيرهاَ فغيرتُ قدريـ وذهبتُ الى.. قدراً اخر فتغيرتَ ضروفي كنت اتوقع للافضل فسارت الى السوء...... واصبح قدري من نورً الى ضلام في ضلامم...