Part 13

12 3 6
                                    

كانت لورا ستكمل لكنها سمعن صوت صراخ باسمها سنادي بخوف و قلق
يونجون من علي بعد بينما يركض نحو لورا و بومقيو ببكاء : " لورا لورا اين انتي؟ لوراااااا ؛ ارجوكي ردي علي ؛ اووه لورا انتي هنا "
لورا بخوف : " ماذا هناك؟ "
يونجون ببكاء : "  سو...سوبين "
__________________
هيوك بخوف :" لقد انتهت مشكله لورا و الاملاك الان؛ و شركه بارك قمت بشراء جميع الاسهم الخاصه بهم في كوريا و اليابان ؛لم يعد لهم مكان في كوريا او اليابان الان ؛لذا ما رأيك بالزواج بي؛ لقد قلتي لي بانك ستفكرين بعد حل المشكله "
لورين :" لكن المشكله لم تنحل بعد يا هيوك؛ لم تتقبل الشركات الاخري ان لورا هي المالكه لمجموعه لي و لا تزال حياه لورا ايضا في خطر "
هيوك :" غدا ستنحل المشكله بأكملها ؛لدي اجتماع مع رؤساء الشركات من جميع انحاء العالم التي نتعامل معهم و سأشرح الوضع غدا "
لورين بابتسامه:" لا تزال لورا في خطر ما الذي ستفعله بشأنها؟! "
هيوك :" سأعين لها جيش كامل مكون من افضل الحراس في العالم ؛بجانب ان شركات بارك هي من حاولت ايذائها  و قمت بمعاقبتهم بالكريقه التي يستحقونها وانا واثق انهم يستحيل ان يفكرو بالامر مره اخري فلقد طردتهم من كوريا بأكملها "
لورين بسعاده :" هذا جيد "
هيوك :" اذا ما رأيك بالزواج بي؟! "
لورين بابتسامه :" عليك ان تتحدث مع اسرتي اولا"
فورما نبست حتي وقف هيوك و حملها و اصبح يدور بها بجنون و سعاده مردفا :" اذا انتي موافقه "
لورين بسعاده :" هذا لانني احبك "
قام هيوك بانزالها ووقف امامها مباشره ليقترب منها و يضع خصلات شعرها خلف اذنها ثم يمسك خدها بيده اليمني و يقترب اكثر من وجهها ليقوم بتقبليها ؛ قبله اسغرقت ثلاث دقائق تقريبا لتبتسم لورين بخجل ثم تدفعه بعيدا عنها وتدخل المنزل....
هيوك بصوت مرتفع سعيد :" احبكي لورين "
.
.
_____في اليابان_____
وقع قلب كلا من بومقيو و لورا خوفا علي سوبين بسبب ركض يونجون و بكائه
بومقيو بخوف :" ما به؟! "
يونجون ببكاء :" كيف حاله؟! "
بومقيو بصدمه :" ماذا؟! "
لورا باستغراب غاضب قليلا :" هل كنت تصرخ باسمي و تركض وانت باكي فقط لانك ترغب بمعرفه كيف حاله ؟! "
يونجون بصدمه:" اجل!!! "
نبس لينظر كلا من بومقيو و لورا بغضب لبعضهما ثم يحولان نظرهم ل يونجون
يونجون بخوف :" ماذا لما تنظرون لي هكذا؟! "
بومقيو و لورا معا بينما يركضون نحو يونجون بغضب :" تعاال الي هنا "
اصبح كلا من بومقيو و لورا يركضون خلف يونجون بسرعه ؛اما يونجون فكان يلف حول الحديقه بإكملها خوفا منهم و هم لا يزالو خلفه
يونجون بخوف :" انا اسف "
كانو يركضون خلفه وكان هناك من يراقبهم بابتسامه من شرفه غرفته ليمسك هاتفه و يتصل باحدا ما....
جون بينما يتحدث علي الهاتف :" هيوك افتح الكاميرا ارغب بان اريك شئ "
هيوك بانزعاج :" ماذا تريد "
" فقط افتح الكاميرا "
فعل مثلما قال ليجده جالس مع لورين وخالته ..
ليقف هيوك و يبعد قليلا عن الخاله و لورين ..
جون بصدمه:" وااه علاقتكم تحسنت؛ متي ستفعلون العرس "
هيوك بمزاح :" اليوم ؛ هل ستأت؟! "
جون بابتسامه:" تعلم ان مزاحك غير مضحك صحيح؟! ؛بالمناسبه انظر الي هذا "
نبس ليحول الهاتف علي بومقيو و لورا و يونجون وهم لا يزالو يركضون خلف بعضهم البعض
هيوك بصدمه :" لما تركض لورا مع هذا الشاب خلف يونجون؟! "
لم يري هيوك وجه بومقيو لانه يعطيه ظهره هو ولورا اما يونجون فكان مقابل للهاتف ...
جون بصدمه :" مهلا هل تعرف يونجون؟! "
هيوك :" اجل انه من ورثاء مجموعه تشوي ؛يأتي دوما مع السيد هيون جي للمقابله و الاجتماعات المتعلقه بالعمل "
جون باستغراب :" اذا لما لا اراه؟! "
هيوك :" انا و ابي فقط ما نحضر اجتماعهم و المقابله الخاصه بهم "
جون بصدمه :" اذا هذا يجعلني مدير أعمال فاشل ؛فأنا لا اعلم شئ عن هذه المقابله و لا الاجتماعات الخاصه بهم "
هيوك :" لا تهتم و اخبرني الان لما تركض لورا خلفه و من هذا الشاب "
جون بابتسامه:" هذا الشاب يكون وريث مجموعه تشوي الحقيقي ؛ ابن السيد هيون جي ؛بومقيو "
هيوك بابتسامه :" للاسف لا يوجد وريث حقيقي لمجموعه تشوي ؛ الممتلكات و الشركات و الفنادق وكل شئ له علاقه بمجموعه تشوي مقسمه بالتساوي بين الاولاد الخمس *« يقصد يونجون و بومقيو و سوبين و كاي و تايهيون»* هذا ما فعله السيد هيون جي واخواته ؛من اجل عدم قتالهم في المستقبل "
لورين من خلف هيوك :" مرحبا جون كيف حالك ؛لما لورا تركض هكذا "
جون بابتسامه:" مرحبا زوجه اخي كيف حالك "
ابتسمت لورين بخجل و اخفضت رأسها ارضها اما هيوك فابتسم ايضا ثم اردف :" لا تخلجين فهذه  الحقيقه ؛بجانب انكي ستعتادين علي جون و مزحه الثقيل؛فهو اخي و صديقي و كل شئ "
جون بضحك :" اووه هيوك ؛انا من يخجل الان "
لورين بينما تنظر علي لورا و يونجون و بومقيو:" انهم لطيفين و يبدو انهم يستمتعون "
جون بصدمه:" اختك اعتادت عليهم؛ انهم اصدقاء الان بجانب اني اشك بعلاقه بينها و بين سوبين "
هيوك باستغراب :" الفتي الذي تلقي الرصاصه مكانها؟! "
جون :" اجل يبدو بينهم شئ "
لورين بابتسامه :" هذا مستحيل لا يوجد شئ بينهم"
نظر كلا من جون و هيوك بصدمه ل لورين بعدما نبست ذلك ....
لورين :" اعني انها كانت ستخبر احدكما ان كان بينهم شئ فهي لا تخبأ عنكما حاجه "
هيوك و جون معا :" هذا صحيح "
هيوك :" متي ستعدون؟!"
جون :" غدا؛اشعر بان لورا ستنزعج كثيرا بسبب بعدها عن سوبين و الباقيه "
هيوك :" لا يهم فقد اشتقت لها حقا "
.
.
_______في الصباح______
استيقظ سوبين بتعب ليفتح عينيه ببطء ؛ليشعر بحمل علي ذراعه الغير مصاب فينظر نحوه ؛ليجد لورا تمسكه بقوه *«كأنه سيهرب😭»* ونائمه عليه ؛ليبتسم علي شكلها اللطيف و هي نائمه مردفا :" هل نامت بجانبي امس؟! "
لم يكمل بسبب شعوره بحمل علي قدميه الاثنين لينظر فيجد كلا من بومقيو و يونجون يسنظون رأسهم علي قدميه فينصدم من منظرهما
ليردف بصدمه : " يا الهي "
نبس ليحاول الاعتدال في جلسته ليمسك بيديه الاخري وجه لورا و يعدلها فتسقط بحضنه [ وقعت في حضنه لانه كان يمسكها بيد واحده فقط بسبب الرصاصه التي في يده اليمني] ليبتسم مردفا :" حضنك دافئ لورا هل يمكنكي البقاء قليلا
" بلا لا يمكنني "
سوبين بصدمه :" انتي مستيقظه؟! "
لورا:" نومي خفيف جدا و اشعر بأقل حركه بجانبي لذل عندما وضعت يدك علي وجهي استيقظت "
سوبين بتفهم :" ااااه فهمت؛ لكن يبدو انكي لم تنامي جيدا ؛لذا ارجوكي اذهبي وارتاحي "
لورا :" لا بأس سأذهب لتغير ملابسي فأنا مسافره اليوم علي كل حال "
سوبين بصدمه :" الي اين؟! "
" سأعود الي كوريا "
سوبين بحزن :" مستحيل ؛الا يمكنك البقاء؟! "
لورا بابتسامه حنينه :" اسفه؛ بالمناسبه انا سعيده انك بخير " نبست ذلك لتلف حول السرير بكنها شعرت انها ضغطت علي يد احدهم
كاي بصراخ :" ااااااااااااااااااااااا " وضع جميع من في الغرفه يدهم علي اذنهم ؛ حتي بومقيو و يونجون و تاي استيقظو من نومهم ايضا ...
كان كلا من تاي و كاي نائمون بالاسفل بجانب السرير
سوبين بانزعاج :" انا لا اشعر بإذني "
لورا بصدمه :" ماذا يفعل كاي و تاي هنا؟! متي اتوو انا لم ارهم قط ليله امس منذ ان صعدو لغرفتهم "
تاي :" اتينا امس وانتم نائمون ؛لم نستطع النوم من القلب علي سوبين فأتينا و نمنا هنا "
يونجون :" كنت اعلم انهم سيأتون "
كاي :" هل كنتم تظنون اننا سننم او سنسترح بدون ان نطمئن علي سوبين؟! "
سوبين :" لكنني بخير "
وقفو الاربعه واجتمعو حول سوبين ليطمئنون عليه؛ اما لورا فابتسمت علي خوفهم عليه ثم خرجت منجهه لغرفتها....
لتقوم بارتداء ملابسها مستعده للسفر
ملابسها👇

the orphanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن