كانو واقفين من الناحيه الاخري ينتظرون السائق و كان هناك من يراقبهم : " اجل سيدي هي امامي مباشره سأنفذ الان "
لم يسمع بعد هذا سوا صوت طلقات رصاص و صراخ
سوبين بصدمه : " لوراااااااا "
........
" مرحبا سيد هيوك تعال و استلم جثه اختك "
.
.
____________________
هيون جي بغضب : " يونجون اين لورا "
يونجون باحترام : " انها مع سوبين في الحديقه "
هيون جي بينما يقلب الاوراق : " هل اخبرت الجميع بعدم خروج لورا من المنزل "
تاي من خلفهما : " اجل اخبر الجميع بما فيهم سوبين لكنه قام بمخالفه ذلك و خرج معها "
هيون جي بغضب : " ماذا سوبين خرج مع لورا؟ "
كاي بغيره : " اجل مع اننا حذرناه و لكنه قال انه سيتمشي معها فقط في الحديقه "
هيون جي بغضب : " ذلك الاحمق سأقتله اليوم يونجون اتصل ب سوبين و قل له يعود فورا الي المنزل "
يونجون بينما ينحني بابتسامه خبيثه : " اوامرك يا خالي سأتصل به الان "
______عند هيوك______
" ماذا ما هذا الكلام؟ " نبس هيوك بصدمه من علي الهاتف
جون بابتسامه من جانبه : " ماذا يحدث هيوك؟ "
لقد وقع الهاتف من يد هيوك فجأه ليقف جون من الصدمه ثم يتجه للهاتف و يردف بغضب : " مرحبا من المتحدث و ماذا قلت ل هيوك؟ "
الرجل بابتسامه شريره من علي الهاتف : " المتحدث هو قاتل اخت السيد هيوك " فورما نبس ذلك اغلق الهاتف في وجه جون
جون بصراخ : " انت انت " ليفحص الهاتف فيجد انه اغلق الخط ليحاول الاتصال به لكن هاتفه مغلق ليلقي الهاتف بقوه ارضا ثم يقترب من هيوك الواقع ارضا بصدمه : " هذا كله كذب لورا لاتزال حيه انا متأكد من ذلك هي لن تتركنا وحدنا ابدا "
هيوك بملامح خاليه من المشاعر : " اتصل ب السيد هيون جي و اعلم ما يحدث منه حالا "
همهم له ليمسك الهاتف و يتصل بالسبد هيون جي ليردف بارتباك : " مرحبا سيد هيون جي هل يمكنني التحدث مع لورا قليلا "
" من انت؟ " نبس بغرور
" انا جون مساعد السيد لي هيوك " نبس جون بارتباك
" لقد ماتت لورا " نبس بغضب ثم اغلق الهاتف في وجه جون
اصبح جون ينظر للهاتف بملامح خاليه تماما..
هيوك بملامح خاليه : " ماذا قال لك؟ "
جون بابتسامه مصنطعه : " قال انها نائمه في غرفتها و سيجعلها تحادثنا في الصباح "
هيوك بغضب و صراخ : " لما الصباح اريد ان احادثها الان و الاطمئنان عليها "
جون ببكاء : " لن ينفع الان فهي نائمه سأذهب الان. انت نم جيدا "
هيوك ببكاء : " لما تبكي ماذا قال لك بالضبط؟ "
جون بصراخ : " لقد قلت لك انها بخير "
هيوك بصراخ : " اجعلني اتحدث معها اذن "
" سأجعلك تتحدث معها و لكن في الصباح هذا وعد اذهب الي النوم الان "
هيوك بجنون : " لن انم حتي يحل الصباح و اتحدث معها..هاتفها مغلق الان هي ام تتحدث معي منذ ذهابها لليابان سور مرتين اعلم جيدا انها غاضبه مني بسبب نقلي للاملاك باسمها لكني اريد مصلحتها حقا " اردف ذلك ليضمه جون بقوه : " نحن ثلاثه اخوات و سنظل ثلاثه اخوات دوما " نبس ذلك و هو يضمه بقوه ليتركه و يذهب و يغلق الباب خلفه
جون من علي الهاتف بغضب : " جهز لي طائرتي الخاصه في الحال سوف اذهب لليابان حالا " اغلق الهاتف في وجه الاخر فورما نبس ذلك ....
______في اليابان_____
سوبين بالم : " هل انتي علي ما يرام؟ "
لورا بينما تركض نحوه بخوف و توتر : " ان...انت تنزف بقوه عل..علينا الذهاب الي المشفي حالا "
سوبين بابتسامه : " انا بخير هل تأيذتي"
لورا ببكاء : " كيف سأتذي بعدما دفعتني بعيدا و اخذت انت الرصاصه بدلا مني "
سوبين بابتسامه : " هل تبكين؟ هيا يا فتاه لقد ظننتكي اقوي من ذلك " اردف بتلك الابتسامه و النظره التي تطمئن لورا دوما لذلك قامت بضمه بقوه و شهقات بكائها تتعالي اكثر فأكثر
لورا بصوت مبحوح : " انا اسفه "
________توضيح بسيط_______
بالتأكيد تتسألون كيف لم يقم الشخص باصابتها مره اخري بعد فشله و اصابه سوبين مكانها ..سأقول لكم ما حدث بالضبط.....
لحسن الحظ عندما كانو واقفين كانو قريبين جدا من مخرج المول حيث يوجد الحراس عندما اطلق الرصاص كان سوبين يقف بعيد عن لورا بامتار بسيطه ليصرخ بصدمه لها : "لوراااااا " نبس و هو يركض نحوها ليدفعها ناحيه الحراس بقوه و يأخذ الرصاصه في ذراعه مكانها فسقطت لورا نحوهما مباشره فأجتمع الحراس نحوها و بسبب الضباب و كثره الاشخاص في ذلك المكان لم يستطيع الرجل رؤيتها فظن انه تم قتلها بسبب وجود الحراس نحوها ....لقد خرج ثلاث رصاص بالضبط من المسدس الذي في يد الرجل..لم يكتشف احد ذلك سوا لورا بسبب قوه ملاحظتها و انتبهاها.....
______لنعد لموضوعنا______
لقد تم نقل سوبين الي المشفي و ذهبت لورا معه و قام احدي المسئولين بالمول بالاتصال علي منزل السيد هيون جي و اخبره بما حدث......
السيد هيون بينما يركض خائفا نحو لورا : " لورا بنيتي هل انتي بخير؟ "
بومقيو بغضب ل لورا : " اين سوبين؟ "
تاي بغضب : " اين سوبين "
يونجون من خلفه بغضب بالكوريه : " ياااه الم تسمعي ما قاله لكي؟ " لم تنتبه لورا بان يونجون تحدث معها بالكوريه
هيون جي بغضب : " ما بكما الا ترو ان الممرضه تداوي جروحها ثم كم هي خائفه و قلقه "
" اللعنه يا ابي هل انت خائف عليها اكثر من سوبين؟ " نبس بومقيو بغضب
" اللعنه؟ تأدب ثم ان سوبين بخير الرصاصه اتت في ذراعه و سيخرج غدا لذلك لا يوجد داعي لقلقكم " اردف هيون جي بغضب
يونجون بغضب بالكوريه : " اشش كيف حدث ذلك و من الذي اطلق الرصاص؟ " لم تنتبه لورا مره اخري فقد كانت صامته تماما و في حاله صدمه
" هل بامكانني ان اتصل من عندك علي شخص ما؟ " اردفت لورا ل تاي الذي يمسح دموع كاي و يطمئنه علي سوبين
تاي باحترام : " تفضلي "
اخذت الهاتف منه و اتجهت الي احدي الاركان و كان بومقيو يرمقها بنظرات كره ....
لورا ببكاء : " اخي "
هيوك بخوف : " صغ..صغيرتي هل انتي بخير هل اذاك احد انا خائف عليكي كثيرا و لقد اشتقت لكي كثيرا "
لورا ببكاء : " لا يوجد شئ بخير هنا لقد انصاب سوبين مكاني و انا قلقه عليه "
هيوك بصدمه : " سو...سوبين من؟ "
لورا بشهقات بكاء : " انه ابن اخ صاحب الفندق الذي اخذني للعيش معه في منزله من اجل حمايتي من الاعلام "
هيوك ببكاء : " توقفي عن البكاء سيكون بخير انا واثق من ذلك... ان يقف و يتلقي رصاصه مكان شخص اخر فهذا يعني انه شاب قوي "
لورا : " لكني السبب ماذا ان مات سأقتله هو ايضا مثلما قتلت من قبله "
هيوك بغضب : " لورا اغلقي هذا الموضوع انتي لم تقتلي احدا "
لورا ببكاء : " انها الحقيقه و ستظل كذلك "
هيوك : " سأتي الي اخذكي الان ظلي في مكان امن ارجوكي "
لورا ببكاي : "لا يوجد داعي لذلك انا بخير لا تقلق"
هيوك : " اريد ضمك لقد اشتقت لكي حقا "
لورا ببكاء : " لقد اشتقت لك ايضا و لكن ارجوك لا تأتي يوجد لديك مشاكل كثيره مع الشركات لذلك قم بحلها "
همهم لها هيوك ثم تحدث معها قليلا ليهدئها و ختم كلامه : " اختي قويه ولا تبكي هيا قومي بمسح دموعك و اذهبي و اجلسي "
لورا : " حاضر وداعا يا اخي "
" وداعا "
فورما التفت لورا وجدت يونجون خلفها ليقترب بخطوات بكيئه منها و يقوم بمسح دموعها ثم يردف بابتسامه حنينه: " لقد خرج الكبيب و قال انه بخير لا داعي للقلق الان "
لورا بسعاده : " حقا؟ "
يونجون بابتسامه : " اجل " اردف لتقم لورا في القفز في حضنه بسعاده ليخجل يونجون قليلا : " احم احم لو اعلم انكي ستضميني عندما يدخل سوبين الي المشفي لقتلته منذ زمن "
لورا بضحك بينما تخرج من حضنه: " اسفه "
" لا بأس ليس خطأك و سوبين بخير الان "
لورا بسعاده : " شكرا لك "
" هناك شئ اخر اتي المحقق ليحقق في القضيه و يريد ان يستجوبك " نبس بابتسامه
لورا و هي تهز رأسها : " حسنا اين هو؟ "
............
المحقق: " اذن انتي لم تري وجه الفاعل "
لورا : " لا "
المحقق : " هذا غريب لم تحضره اي كاميرات "
لورا بابتسامه ثقه : " مع اني لا اريدك ان تجده الا انه كان في اخر دور في المبني المقابله مباشره للمول و كان يرتدي نظارات نظر"
كاي بصدمه : " كيف لاحظتي كل هذا؟ "
المحقق : " اذا هو ضعيف النظر "
لورا في نفسها : " لا اظن ذلك و الا ما كان اصاب بكل تلك الدقه "
هيون جي : " ان انهيت ايها المحقق فقد اصبح بامكانك الذهاب "
المحقق : " صحيح لكن يجب ان نحقف مع السيد سوبين قد يكن رأي الفاعل "
لورا بابتسامه : " لا تتعب نفسك فهو لم يراه "
المحقق : " عفوا لكن ميف تكوني متأكده هكذا "
" يبدو من صغر قره عين سوبين ان نظره ضعيف بعض الشئ لذلك من المستحيل رؤيه شخص من مبني بذلك الارتفاع و خصوصيا ان كان متنكر جيدا و يرتدي قناعا " نبست لورا بثقه ليفتح الجميع فمه بصدمه فالبفعل سوبين يعاني من مشاكل في الرؤيه عن بعد....
بومقيو بغضب : " كيف علمتي انه مخبأ جيدا و يرتدي قناع "
لورا بسخريه:"واو اي شخص عاقل يذهب لقتل شخصا بدون قناع في مكان عام هل ستفعلها انت؟"
بومقيو بصدمه في نفسه : " انها محقه انا غبي "
المحقق : " حسنا شكرا لكي سأذهب للتحقيق مع الضحيه الاخري "
هيون جي : " هل انصاب شخصا اخر؟ "
المحقق : " اجل لقد مرت الرصاصه بجانب قدم احدا فخدشتها "
لورا بارتباك : " ماذا الي الضحيه الثالثه؟ "
المحقق بابتسامه : " عن اي ضحيه تتحدثين لم يطلق سوي رصاصتين " لقد انصدمت لورا من كلام المحقق لتنبس : " هل هذا يعني ان هناك شخص ثالث لم يعالج بعد؟ "
هيون جي : " بلا لورا لا يوجد سوي سوبين و شخص اخر فقط انصاب "
المحقق : " لا تقلقي يا انسه اذهبي فقط و اريحي جسدك فقد بحث رجالنا جيدا و لم يجدو اي شخص اخر مصاب " ارظف ذلك لينحني باحترام ثم يذهب
جون بخوف من خلفها : " لوراااا "
لورا بابتسامه : " جون؟ " نبست و هي تركص نحون بابتسامه جميله لتضمه و هو يبادلها بقوه ثم يردف : " انا سعيد لانكي بخير "
لورا بينما تضربه : " هل هذا المشوار الذي قلت انك ستعود منه سريعا "
جون بابتسامه : " اسف صغيرتي "
يونجون بغيظ : " احم احم نحن هنا "
جون بالياباني: " اسف "
تاي بصدمه : " لها الحق في ان تحبه فهو يجيد الانجليزيه و الكوريه و ايضا اليابانيه "
جون باستغراب : " نبره صوتك مألوفه يبدو اني سمعتها من قبل "
تاي بارتباك : " ااااه تذكرت في المول عندما تقابلنا اول مره "
جون بغضب : " تقصد في الهاتف عندما قلت ان لورا ماتت "
هيون جي بصدمه : " ماذا....تاي هل قلت ذلك حقا؟ "
تاي بغضب : " لقد شعرت بالغيره منه لان لورا تحبه و مرتبط بها لذا قلت ذلك "
" لو لم اكن واثق بان لورا يستحيل ان تاركني لكنت صدقت كلامك و انجلطت "
تاي : " انا لم اك....."
هيون جي بغضب : " اصمت تاي حسابي معك انت و سوبين في المنزل "
" اسف " نبس تاي باحترام لوالد بومقيو
..........
لورا بتوتر : " جون إرغب بالخروج قليلا "
جون : " عفوا لكن الي اين "
" سأتمشي في الشارع قل...."
جون بغضب : " هل جننتي كنتي ستموتين منذ قليل لولا لذلك المسكين الذي في الداخل "
لورا بحزن : " اسفه "
............مرت نصف و الجميع جالس في المشفي ينتزر سوبيت حتي يستيقظ لكن هناك ما يشغل بال لورا و هو الخروج من هنا بأسرع وقت ممكن لتجد ممرضه .....
لورا بابتسامه : " عفوا اين الحمام "
نظر الجميع ل لورا فورما نبست ذلك لتبتسم و تردف بطفوله : " ماذا اريد ان ادخل الحمام "
جون بضحك : " تفضلي ايتها الكفله بالذهاب الي الحمام "
" شكرا لك " نبست ذلك لتقف و تذهب الي اسفل ثم خرجت من البوابه متجه الي مكان الحادث عند المول ...
.
.
لورا بينما تشاور : " لقد كنت هنا و سوبين هناك ...لقد سمعت صوت ٣ رصاصات لنقل ان المجرم اطلقهم في ثلاث اتجاهات مختلفه واحده اتت من هذا الاتجاه [ المستقيم ]في سوبين و الاخري اتت في شخص و لنقل انها اتت من هذا الاتجاه [الايسر ] هكذا تبقي اتجاه واحد فقط و هو الابمن لكن لا يوجد اي اثر لشخص مصاب هنا..."
لورا بينما تضرب الشجره التي بجانبها بيأس : " اشششششش "
لتكمل بابتسامه : " مهلا ما هذا انه خدش للرصاصه في الشجره؟ كما توقعت انه يستطيع الرؤيه جيدا و الا ما كان ليصيب بكل تلك الدقه ...لقد قام بضرب الرصاصه نحوي عن طريق انعكاس حافه خشب الشجره واو يا له من ذكي حقا " نبست لتتجه الي اعلي المبني و صعدت المصعد و خرجت الي اعلي مبني لكنها لم تجد شئ و كادت ان تنزل لولا تعصرها بشئ ما ...لتمسكه و تبتسم ثم نزلت لاسفل مره اخري .....
كانت لورا تخرج من المبني و اثناء خروجها من الباب مباشره اصتدمت بشخص ما ليردف بغضب : " الا تنظري اما.....ليكمل بعدما رأها لا بأس "
كاد ان يذهب لولا يد لورا التي امسكت بذراعه لتردف بابتسامه :" يبدو بأن هناك شئ وقع منك " نبست ذلك و هي تخرج زر قميصه الواقع منه ليدفعها ارضا بقوه ثم يركض لكنها وقفت بسرعه و اصبحت تلحق به بسرعه ......
لقد كان يركض و هي خلفه مباشره ليقف فجأه في مبني عالي و ينظر خلفه بابتسامه ليجد لورا بالفعل لحقت به لتنبس بتعب من الركض : " انت بطئ جدا "
ليردف بابتسامه ثقه: " هذا ما اردته سيكون قتلك سهلا جدا هنا حيث لا يوجد احد سواي انا و انت "
لورا بابتسامه جانبيع : " انت واثق جدا بنفسك هل تعلم انني لم اخبر الشرطه بمعلومات عنك فقط من اجل ان اقتلك "
الرجل :"اممم انتي ذكيه حقا ووصلتي لي بسهوله"
لورا بابتسامتها المخيفه : " سأقتلك "
الرجل بتوتر : " تمتلكين ابتسامه مخيفه بحق "
لورا بينما تقترب : " انت لم تري شئ بعد " نبست ذلك لتقوم بلكمه بقوه ليسقط ارضا مغشي عليه............
.
.
جون بتوتر : " لما تأخرت هكذا "
يونجون : " اطمئن هي عاقله و لم تهرب "
جون بغضب : " دوما ما تفعل ما برأسها انها عنيده حقا "
كاي : " سأذهب لاراها " اردف لينزل و بحث عنها في كل مكان لكنه لم يجدها ليصعد لاعلي و يقول بتعب اثر الركض : " لم اجدها في اي مكان بالمشفي و قالت احدي الممرضات انها خرجت من المشفي بسرعه "
أنت تقرأ
the orphan
Roman d'amourماذا ان تحولت كذبتك التي عشت بها لحقيقه؟ _بومقيو -هيوك -لورا -لورين