الأَسْوَدُ يَلِيقُ بِكِ

756 61 98
                                    


فركت عينيَّ بضجر و إنزعاج .. و شعرت أن كل أنحاء جسمي تؤلمني بشدة .. يبدو أني نمت بطريقة غير سَوِيَّة ..
و أشعر بأضلعي تتكسر .. الحل الوحيد لهذا هو الإستحمام بماء دافئ و لكن أشعر بالكسل الشديد ..

و بينما أفرك عيني فُتح الباب على مصرعيه بقوة .. صُعقت للضجيج فلم يسبق لأحد أن وَلج غرفتي الزوجية بهذه الطريقة ..

و صُعقت أكثر حين رأيت حماتي ..

دخلت غرفتي و لم تنتبه بعد بأني مستيقظة فقد كنت أراقبها بطرف عين .. و فتحت الستائر ..

إلاهي لا !... اللعنة اللعينة على حظي !

و حينها دخلت أشعة الشمس المزعجة إلى الغرفة ..

_ جيني ! آستيقظي يا ابنتي لدي شيء مهم لكِ هيا ..
١

بدت نبرتها مُلِحَّة جدا لذا إحتراما لها إستقمت بجذعي لأنبس بنبرة ناعسة تعبة:

_ صباح الخير خالة .. ماذا هناك ؟

و حينها إتخذت مكانا بجانبي و نزعت عني الغطاء بقوة لتظهر علامات إستياء على وجهها ..

_ ملابس نوم عادية..؟

رفعت حاجباي بعدمِ فهمٍ .. لتكمل هي :

_ أتنامين مع ابني بملابس عادية كهذه .. ؟

و ضربت رأسها ببؤس لأتنهد محاولة كتم ضحكتي لأجيبها :

_ نحن لا ننام معا أصلا .. لقد نمت هنا البارحة لأنه في مدينة أخرى من أجل العمل ..

تنهدت هي بسوء و إلتزمت الصمت كعادتها حين تشعر باستياء و غضب شديد .. الجميع في العائلة تقريبا يعلمون أننا لا ننام معا و لا حتى نقترب ظن بعضنا البعض ..

فقط نعيش كالآخوة .. نتشاجر أحيانا و نلعب و نلهو و لكن لم نقترب من بعضنا لمدة ثلاث سنوات و الشهر القادم سيكون على زواجنا أربع سنوات ..

أنا راضية بهذا الحلّ حقا .. لقد تزوجنا في البداية من أجل إستقرارنا العاطفي و لنعيش حياة عاطفية صحية بسبب إتفاقنا رغم أني أكبر منه بالفعل و الجميع عارض زواجنا بسبب السن ..

أنا لا أكبره بالكثير فقط إحدى عشر شهرا .. و لكن الناس يكبِّرون الموضوع حتى أن معجبيني أبدو التفاجئ في البداية و لكنهم تقبلوا الأمر ..

و كنا قد قررنا أن نعيش حياة عاطفية صحية و لكن بعد مدة تحولت إلى علاقة باردة ..

قفل الذاكرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن