الأضواء في كل مكان و العمال يأخذون زمام الأمور على يدٍ و ساقٍ في هذا الحرّ الشديد من الشهر الثامن من هذه السنة
هذا الصباح أستعد كي أصعد على الهواء مباشرة في مقابلة حصرية مع بارك جيهيو ..
لقد أتتني ثلاث طلبات لمقابلة و لكني لم أرضى إلا بالحضور في أكثر برنامج يملك شعبية في البلاد .. حسنا الجميع يريد الظهور في برنامج 'قهوة مع جيهيو'
كما أنها تقدم فطور صباح للضيف و هذا شيء لطيف منها حقا
المعجبون يملكون كامل الحق في الإعجاب بها للطفها و حسن خلقها ..
على أي حال سأبقى في الكواليس حتى تستدعيني و أنا حقا متوترة فهذه المرة الثالثة التي آتي فيها لهذا البرنامج و خاصة أني عادة أرفض المقابلات الصحفية
و لكن عليّ توضيح بعض النقاط !لقد سلمت علي جيهيو منذ قليل و تبادلنا أطراف الحديث و هي الآن في مكانها تستعد لبدأ البث ..
واحد ..
إثنان ..
ثلاثة ..
_ مرحبا أعزائي في كل مكان رجالا كنتم أو سيدات .. نحن معكم على الهواء مباشرة من العاصمة سيول لكوريا الجنوبية !
سنستقبل اليوم العديد من الضيوف المميزين و سنجيب عن العديد من الأسئلة التي طُرحت على هؤلاء الفنانين في فقرات مشوقة و جديدة بعد تجديد فقرات البرنامج من قبلِي أنا شخصيا و متأكدة أنها ستعجبكم !
فقط أحضروا قهوة أو عصيرا .. المهم مشروبا قد تفضلون شربه صباحا و هيا بنا لنستقبل ضيفتنا الأولى لليوم و هي أكثر شخص مثير للإهتمام هذه الأيام بالنسبة للسلطة الرابعة و معجبيها كذلك ..
لذا دعونا نستقبل الممثلة المميزة و المتميزة الرائعة .. كيم جيني !بعد أن رحبت بالجمهور نادتني لأدخل الاستوديو حيث كنت في الكواليس و أنا أمشي كعارضات الأزياء تحت التصفيق الحار بذلك الفتسان القصير بلون اصفر هادئ و أدرك أن إطلالتي كانت الأجمل حقا !
سلمت على جيهيو و هي رحبت بي بابتسامة واسعة .. أعلم أنها تحبني جدا !
و بعدها تقدمت لأجلس على كرسي الضَّيفِ و وضعت إبتسامة على وجهي .. أشعر بالسعادة لتواجدي هنا
لتردف جيهيو بمرحها المعتاد :
_ صباح الخير كيف حالك هذه الفترة؟
_ بكامل الصحة و العافية الشكر للرب و أنتِ؟
ابتسمت لي بدورها لتجيبني بلطف :
أنت تقرأ
قفل الذاكرة
Cerita Pendekوَ ستَعودُ ذِكرانا بعدَ كَسرِ القِفلِ الذي يمنعنا من فتحها .. و ما أسوأ أن يكونَ هذا القِفلُ هو نظرَةَ المُجتمعِ لنَا .. تِلكَ الكلماتُ كالوشمِ على العقْلِ .. وَ لكِن ستعودُ ذكرى خوالجنا عاجلًا أم آجلًا ، لِنَمحِي الآلامَ التي دمَّرتنا و بعد أن كانت...