فارس السحر:انا تاريكش و بصفتي فارس العناصر من مملكة هارل لن اسمح لكي بالعبور
(الملابس مو نفسها)
ميساكي(بحماس): و بصفتي حامية لقرية سوران سأعبر هاد الباب
بدأ القتال بين ميساكي و تاريكش. بدأت ميساكي تهاجم بسيفها لكنه يصد كل هجماتها بسحره الناري.
لم تستطع ميساكي اصابته و لو لمرة واحدة حينما قيمت مستواه و تدكرت قادت فرسان العناصر وجدت انه احد القادة
علمت ميساكي انها لن تفوز و لتمر عبر الباب كان عليها التفكير بخطة. بعد استنتاجها ان تاريكش قد ازال درع
السحر اعادة الزمن الى طبيعته تم اوقفته تانية املا ان يتجمد تاريكش.
لكنه ادرك خطتها و هاجمها بكرة من النار التي جعلتها تصتدم بالحائط و يتكسر.
يتحول الحائط باكمله الى حطام بعدها تقف ميساكي على قدميها و هي غارقة بدماءها تنضر الى تاريكش بوجه بارد و خال من المشاعر حينها بحركة صغيرة بيدها ترسل عليه كل الحطام.
لكنه فعل درعا و قد حماه بتلك اللحضة. فقدت ميساكي الوعي و عاد الزمن كما كان.
حينما استيقدت و جدت نفسها على سرير و مقيدة بغرفة اخرى و جروحها مشفية. بعدها ادارت وجهها و وجدت تاريكش جالس بكرسي قرب السرير حينها غضبت و بدأت بالصراخ عليه و توبيخه لانه لم يتركها ترحل و الان كل اهل قريتها قد ماتوا.
تاريكش: لقد وصلنا عدة اتصالات من قرية سوران بأن
هنالك اشخاص غريبين يهاجمونها لكن حينما و صلنا و جدنا الجميع قد قتل و قد تركو رسالة و هي (الم تأتي
الى الكهف الموجود بقريتك فسنقتل اختك).
علمت ميساكي ان الرسالة موجهة لها و قالت لكريشما انها لن تضل هنا و ستدهب لانقاض اختها لم يسمح لها بالرحيل و قال ان حماية الاشخاص هي مهمة فرسان العناصر و ان اختها شخص ايضا.
توجهة ميساكي الى الكهف و برفقتها فرسان السحر المختبؤون بكل مكان لكن تاريكش لم يدهب معهم.
دخلت ميساكي الكهف فإدابها تكاد تتلقى دربة اخرى على رأسها لاكنها تفادتها هده المرة.
بدأت ميساكي تبحت بعينيها على اختها لكنها لم تجدها
ميساكي: اين هي اختي
غريب: اعتدر لاكننا قتلناه و نحن فقط اردنا خداعك لكي تأتي
حينها قام احد منهم بتفعيل تعويد بحيت انه قضى على جميع الفرسان و تبقت ميساكي وحدها بالمعركة بينهم.
............................ يتبع...................................