الحلقة التانية

9 2 1
                                    

لم تهتم ميساكي لامرهم كتيرا و تابعت طريقها لكن فجأة تلقت ضربة قوية على رأسها.
كانت الضربة قوية لدرجت انها كادت تفقدها الوعي لكنها تمالكت نفسها حينما استدارت ووجدت ان اولئك الاشخاص المريبين هم من دربوها.
ميساكي: مالدي(شهق) تريدونه  ( شهقة)
احد الغرباء: انت هي ميساكي صاحبة قوى الايقاف التي كان يمتلكها ملك العناصر
ميساكي: عن ماد (شهق) تتحدت
غريب اخر: نحن نريد قوتك...
وقبل ان يكمل كلامه جاء فرسان العناصر. كانو يريدون اخد ميساكي معهم لاكن لحسن الحض مستخدم لسحر الهواء قد اخدها قبلهم فهربو من دونها   لكن قبل رحيلهم قالو انهم الوحوش الساحرة(اعرف ان الاسم زفت🥲) و ميساكي  لم تستطع المقاومة اكتر و اغمي عليها.
فلما فتحت عينيها وجدت نفسها داخل غرفة صغيرة و رأسها ملفوف بالضماض.
ميساكي:اين انا. ماهاد المكان. ااااا. رأسي يؤلمني.
فجأة دخل احد من فرسان العناصر الى الغرفة و قال: 
فارس العناصر: لماد ضربوكي دلك الاشخاص على رأسك
ميساكي: لا اعلم بالتحديد لكنهم قالو انهم يبحتون على قوى ملك العناصر و لق...
فارس العناصر: ما بكي لماد توقفتي هل تشعرين بألم او ما شابه؟
ميساكي:لا لا لا.اعتدر لكن علي الرحيل فقريتي في خطر
قامت ميساكي بإيقاف الزمن و اتجهت الى المخرج لكن في طريقها للخروج اعترض طريقها احد اخر من فرسان العناصر
ميساكي:لكن كيف يمكنك التحرك و انا اوقف الزمن
فارس العناصر(2):في احد الايام كنت في مهمة و كنت اتقاتل وحش من المرتبة التانية و قد كان يطلق النار و لحماية نفسي قمت بدرع للسحر من المستوى الاول حينها توقف الزمن و من الكلام الدي قاله منضمة الوحوش السحرية فأستنتج أنك تملكين قدرة لإيقاف الزمن.
ميساكي: حسنا. احسنت باستنتاجك و الان ابتعد من 
امامي لان هنالك اشخاص يفترض بي انقادهم
فارس السحر(2): لا لن ادعك لان التحقيق لم ينته بعد
ميساكي: الم تدعني ادهب فسادهب بنفسي هاده هي فلسفتي.
........................... يتبع.....................................

العناصر الاربعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن