الحلقة الخامسة

5 3 0
                                    

لم يهتم تاريكش لقوته كتيرا و لم يفكر بالانسحاب فهو مصمم على القتال و عدم التراجع.
بدأ سارن يرسل كرات من الماء و كانت سريعة و قوية
لكن تاريكش كان يتفاداه و ارسل له لهبا قويا قد استنزف نصف طاقته. و لسوء الحض سارن اوقفها بسحره المائي بكل سهولة.
لكن تاريكش واصل القتال رغم فرق القوى بينهم و انه قد استنزف نصف قوته.
ادركت ميساكي الوضع و اراضت النهوض و مساعدت تاريكش لكن لا فائدة جسدها لا يستجيب لها و لا يريد النهوض بسبب انها لم تستعد كل طاقتها بعد.
سارن: انت من قاضة الفرسات صحيح
تاريكش: نعم انا كدالك
سارن: ههههه. يالكم من ضعفاء لا اضن انك خصم يصتحق اهدار السحر عليه.
بعدها تقدم سارن بسرعت البرق و خطف ميساكي على
كتفه.
فعل تاريكش درع الحماية تم اوقفت ميساكي الزمن الى ان سارن لم يتاتر لانه يعلم قوة ميساكي و حينما اراد فتح بوابة للدهاب لم يصتطع
نعم لم يصتطع لان ميساكي اوقفت الزمن و معه قوة سارن لكن قوة تاريكش لم تدهب علم سارن ان ميساكي تتحكم بقوتها رويدا رويدا و ليعود الزمن كما كان اراد افقاد ميساكي الوعي الى ان تاريكش ارسل كرت لهب عليه و استطاعت ميساكي التحرك و الهرب اخيرا و دهبت تختبئ وراء تاريكش لكي تواصل استعمال قوى ايقاف الزمن.
اكمل القتال و هده المرة كان سارن يقاتل فقط باستعمالم قواه البدنية  و رغم دلك فإنه اقوى من تاريكش بمراحل الى ان تاريكش صامد امامه بعد ركلات و ضربات قام سارن باعطاءه ضربة قوية على بطنه بحيت انه قد افقد وعيه.
حينها فقدت مساكي السيطرة على نفسها و تفجرت الطاقة التي كانت بداخلها.

وعادت الى تلك الهيئة دات الشعر الابيضشعر سارن بالطاقة المتدفقة منها و قال ان هاد هو الخصم الدي يريده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وعادت الى تلك الهيئة دات الشعر الابيض
شعر سارن بالطاقة المتدفقة منها و قال ان هاد هو الخصم الدي يريده.

بدأ القتال بينهما و هده المرة ميساكي تستعمل كل العناصر ضد سارن لكن من دون ايقاف الزمن كي لا تستنزف كل طاقتها. و سارن بدأ يستعمل تعويدات اقوى من الاول بمئات المراحل.
.................................. يتبع..........................................

العناصر الاربعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن