#الـبـارت_10#اليتـيمة_و_النـقيب
#fatima_alabody
.....................................لـيث : هـااا ويــن راح السـانج؟ اشـو قبـل شـوية جنـتي تتـمضحكين وتسـولفين مـــو صـحح
يـاقووت : ااا أنــي أنــي
لـيث : انـتِ شـنوووو احـجييي شنووو عجـبج واحــد منهـم؟ عجـبتج نظـراتهم القـذرةةة مـووو؟
يـاقووت : لااا واللّٰـه لاااا وبـعدين انـتَ شمـدريك شنـوو تـراقبنـةةة مـو كـلت رايـح للـدام .
يـاقووت : لااا مـارحـت للـدوام .
يـاقووت : لعـد ويـن رحـت؟ رحـتلها مـوو؟؟؟؟ هه شنـوو لازم حنيتـلهااااا .
بـس كتلة هيــچ مـاحسيـت الا راجـدي سطـرني سطـر أجـة لزمنـي مَــنْ شـعري .
لـيث :لـَج كـلبةةةة لاتجـيبين طـاريهـاااا عـلى لـسانج امـوتج والكـعبةةة أمـوتج .
يـاقووت : وخـررر ايـدك وخـرر تـريد تمـوتني عـلمود وحـدة گـحـ... قشمـرت عـليك لـو بيـك خـير جـان مـاعـافتك شـاطر بـس تطـلع رجولتـك عـلية .
لـيث :لـَج عـااااار ورب الكـعبة أليــوم محـد يخـلصج منـيراح قـفل الـباب وتـقدم عـلية بـقيت اطـكطك مَــنْ الخـوف يـاربي هَــسة أنــي شحجـاني بقيـت ابـجي وارجـف ادري بـي مخـبل ڪل شـي يسـوي .
لـيث : مـابيـة خـير؟ واطـلع رجـولتي بـس عـليـج مـووو؟
يـاقووت : ااا لـيث بـس خـلي افـهمك مـو قصـدي
لـيث : انـجبييييييي صـوتج مـااسـمعة
يـاقووت : حـباب اللّٰـه يـخليك وخـررر منـي هـاي اشـبيك؟ وخـرررررررر
اتـقدم عـلية وشـگ ثـوبييي أنــي اتـخبلت عـرفتة شـراح ايـسوييي بـقيت اصـرخ بـصوت عـالييي بـلكي واحــد مَــنهم يسـمع .
يـاقووت : لكككك وخـرررر منـييي حـيوووان وخـررر اللّٰـه لاينـطيييك
لـيث : ورب الكـعبة الا اشـوفج الرجـال شيسـوي
بــقة يـگرص ويـعصر بـجسمـي ويـعض بـرگبتـي
يـاقووت : اييييييـع وخـرررر منـي يـاحـقييير وخـررر لـَج خـالةةة لحگـيلي خـالةةةةةبـقت خـالة هَــيٰ وضحـى تـدگ بـالبـاب وتـصيح عـلية وهَــو ولايـمة عـبالك مـيسـمعهم .
أنت تقرأ
اليتيمة_و_النقيب
Romanceوَڪيف تُـقاوم إمـرأة تـلعب دور الـطفلة والـمُراهقـة والناضجة والأم فـي آنٍ واحـد؟! *منقوله