هل العيش في طمأنينة لمدة طويلة هو من يجعلنا نشعر بسعادة أم الألام هي التي تجعل ذوق سعادة جميل .
هكذا هي الحياة مع v وماريا ،ظنوا أنهم قد وصلو نصيبهم في الحياة الحب والسعادة .
في سابع من يوليو كانت امطار شديدة وبرق يكاد يذهب سمع الإنسان .
أعلنت معركة بين سحرة ،كانت رابعة صباحا عندما كنا ننتظر قدوم خصمنا
كنت اسمع صوت أقدامهم من بعد كلوميترات
اقتربت منا كانو ٣ اشخاص ثم خرجت من وراهم سيدتهم ذات لباس ناري
ضحكت بإستهزاء وقالت "هل انت وحدك v كان عليك أن لا تتحداني "
ثم تقدما شخصان نحوه لم يمضي ربع ساعة حتى قضى عليهم .
تكلمت جورينا "أرى انك عدت الى ميدان لكن أرى أن قوتك لا تكفي فقط على ضعفاء ،لا تنسى من انا "
ضحك v بصوت عالي مما اغضبها ذلك أتت نحوه مسرعة ،لم تصل اليه حتى رأت نفسها في عيناي ،صعقت من ظهوري لم تكن تتوقعني، ثم تراجعت خطوتين الى وراء كيف هذا من أين أتيت.
لكن سرعان ما عاد ثقتها الى نفسها وتحدثت الي "ههه من تظنين نفسك حتى تجابهينني ،انت حتى لا تستطيعين حمل دلو ماء "
التفتت الى v وقالت له "هل تحمي ضهرك بهذه ،حقا لم ارد أن اضحك ".
رجعت الى وراء و امرت خادمها الذي بقى ان يتخلص مني ،توجه نحوي لكنها ارتبكت عندما لم ترى اي ردة فعل مني ولا من v .
لا يكاد رجلها يشهر سيفه ،حتى قسمته الى نصفين .
وهنا ذهلت، "أراك تدربت جيدا ،لكن لا تكفي تدريبات من أجل فوز في معركة، اظن لم تسمعي بقوة سحر " كان هذا ما قالته .
ثم أتت نحونا لكن هنا تصرف معها v ثم طعنته في كتفه في لحظة غفلة ،سقط v و توجهت نحوي ،مدت يدها لتخنقني لكنني امسكتها لم تستطع تحرك من مكانها ،بدأت ترجف "كيف لكي ان تكوني بهذه القوة وانت مجرد إنسان، يستحيل أن يكون كل اذا تدريب "
ثم سحبت يدها ،تعاركنا وكنت كل مرة اسقطها أرضا، ثم دفعتني وأتت بسكينها، أخرجت انا سيفي واشرته عليها ،كانت بعيدة ،فجرحها السيف من عينها ،انسحبت وقالت "لم ينتهي الأمر هنا ،لن ارتاح حتى اتخلص منكم "
عدنا الى قصرنا ،وعالجت v ،قال لي "لن تتوقف أبدا" اجبته "من يريد توقف اصلا".
ضحك وعانقني اعلم انك قوية ولن تستسلمي ،عنادك لا زال نفسه هو شيء وحيد الذي لم يتغير .
ااا لقد كنت أريد اخباركم بشيء أليس كذلك
أنت تقرأ
Moon blood / دماء القمر
Fantasyالجزء الثاني لرواية لعنةV يجب لن تطالعوها لتفهمو تكملة كل شخص يحيا من أجل غاية ما ،لكن كيف ستكون الحياة اذا عشنا من أجل انتقام ،هكذا كانت عودة ماريا و v