~ جونغإني 🐻.🥝
بدأ جونميون بِـ البحث عن وظيفة لِـ مُساعدة الألفا خاصته. ييشينغ ليس فقير، لكنه بحاجة لِـ مزيد مِنَ المال من الناحية الأقتصادية، علاوة على ذلك أصر ييشينغ على شراء منزل أفضل.
ألالفا خاصته لا يعرف حتى أنه يبحث عن وظيفة، ألالفا يبدو أكثر أنشغالاً بعد أن حصل على وظيفة في العيادة.
يستيقظ ييشينغ في وقت مُبكر جداً من الصباح، ثُمَ يذهب إلى العمل حتى وقت مُتأخر تقريباً مِنَ الليل.
جونميون يعتقد أن الألفا لديه نوبة عمل جذرية ويتساءل متى سيكون لديه الفرصة لِـ يُعانق شريكه.
عندما عاد ألالفا إلى المنزل في إحدى الأمسيات، رحب به جونميون بِـ القبلات والعشاء كان على رأس الطاولة.
ييشينغ أعطاه أبتسامة مُمتنة وأكلوا أثناء الحديث عن يومهم. كان دائماً يشكر ألالفا خاصته على العمل الجاد، ولكن بعد ذلك كان ييشينغ يُقبّل شفتيه وهو يهمس.
"سأفعل أي شيء لأجعلك سعيداً".
🥝
جونميون أعتقد أنه مِنَ الغريب أن يشعر بِـ المرض مؤخراً لذلك هو أستشار والدته. وهي أرسلت له نظرة قبل أن يتوصلوا إلى أستنتاج أنه قد يكون حاملاً.
وصرخ ألاوميغا عند التفكير في حمل الجراء الخاصة به، ومع تأكيد من المستشفى، لم يطيق جونميون الأنتظار لِـ يقول إنه ينتظر مولوداً بِـ الفعل، وقد أوشك على بلوغ شهره الثاني.
وهو أنتظر حتى وقت مُتأخر من الليل لِـ يُخبر شريكه عن ذلك، لكنه أنتابه القلق لأن ييشينغ لم يعد حتى بلغت الساعة الحادية عشر.
إنه يصبح أكثر أنشغالاً وتعباً كُل يوم
وعندما فُتح الباب، وقف جونميون عن الاريكة لِـ يلقي التحية عليه."حُب، أنت هُنا؟ أعتقدت أنك في منزلك؟"
سأله ييشينغ بِـ تعب، وهُناك أكياس سوداء أسفل عينيه. عانقه جونميون بشدة وسحبه للجلوس على الأريكة.
"يجب أن أخبرك شيئاً".
جونميون تمتم، يعض شفتيه.
"ما الأمر؟"
هو داعب خده بِـ محبة والأوميغا تنفس بِـ توتر.
YOU ARE READING
Honey
Roman d'amourيحتقر مُعظم الناس ولادتهم كـ أوميغا لأنهم يُعاملون مُعاملة سيئة ويُنظر اليهم نظرة أستخفافية. يعتقد جونميون أنه محظوظ لأنه ولد كـ أوميغا لأنه يُعامل كـ أمير من قِبل شريكه ألالفا. هو لا يُمكنه أن يتمنى رفيق أفضل. @ 𝐓𝐢𝐦𝐢𝐝𝐋𝐢𝐭𝐭𝐥𝐞𝐑𝐚𝐛𝐛𝐢𝐭 �...