بارت 5

1.1K 57 35
                                    

الكاتبه: فكار متفجرة جاتني 🤯 ، بصراحه الأفكار كانت موجوده قبل ما اكتب الروايه بس كسلانه عشان اكتبها صح هي موجوده ومحفوظة في راسي ولازلت اخترع المزيد اسفه على السحبه احيانا بكون عندي ظروف او كسلانه المهم استمتعوا😅.

ايزوكو: اذا ما هو اسمك.

ايزاوا : ايزاوا شوتا .

ايزاوا : صحيح في اي صف تدرس.

ايزوكو: الصف الثاني متوسط.

ايزاوا باندهاش : حقا لكنك تبدوا صغيرنا .

ايزوكو: صحيح لكنني ذكي لذلك تجاوزت الروضه.

ايزاوا: كم عمرك.

ايزوكو:ثمانيه .

ايزاوا: حسنا اذن.

ايزوكو : ايزاوا سان

ايزاوا: نعم.

ايزوكو: ماذا تحب.

ايزاوا: القهوه والقطط والنوم.

ايزوكو: بحماس: اتحب القطط.

ايزاوا باستغراب: نعم .

ايزوكو: انا ايضا احب القطط انها لطيفه وناعمه.

ايزاوا بقهقه: حسنا هذا واضح فانت تشبه القطط.

اامامه  بغضب خفيف نافخا خديه: انا لا ا شبه القطط.

ايزاوا: بلا انت كذلك.

بعدها كان كل من ايزوكو وايزاوا يلتقيان ويتحدثان مع بعضهما البعض كما ان علاقتهما تطورت فاصبح ايزوكو ينادي ايزاوا بي ذوذو واصبح ايزاوا ينادي ايزوكو بي ..... حسنا يناديه بايزوكو وفي يوم من التي ان كاد قلب انكو ان يطير من الخوف بسبب ان ايزوكو قد صنع ق هو ع دون ان يخبرها 😂 فاخبرها ايزوكو انه يعرف كيفيه الطبخ ايضا وفي تلك اللحظة كاد ان يغمى على انكو وبعد محاولات من الاقناع حتى سمحت انكو لايزوكو ان يطبخ بشرط ان تكون موجوده ، وفي احد الايام قدم ايزوكو لايزاوا ق هو ع فساله ايزاوا من اين احضرها  حسنا كانت الاجابه صادمه لقد حضرها ايزوكو بنفسه و ما كان صادما ان مزاقها ممتاز على حسب ما قال له ايزاوا انها ذات نكهه خاصه ولكن ما كان يحير ايزاوا هو رائحهة الفتى المنعشه فقد كان عندما يكون متعبا بقائه عند ايزوكو كان قد يجل كل تعبه يختفي بمجرد ان يتم رائحته ، على حسب ما اخبره به ايزوكو انه عديم كوريك لكنه لم يهتم لذلك كثيرا فقد أصبح هذا الفتى قطعه ثمينه منه لايمكنه حتى التخيل ان يتركها .

بعد سنه :

الان عمر ايزوكو 9 :

كان ذلك اللطيف ذا الشعر العشبي يبكي ، نعم يبكي!! والسبب ان كلاب مدرسته قد ضربوه ، وجرحوه ، واذوه ، وايضا اخترقوا جلده بالمشارط مره اخرى كان جسمه وظهره  بها ندوب دعك من القديمه اقصد الجديدة مع ان الطلاب لم يكتفوا من اختراق تلك البشره الحليبيه واللحم الطري  بل قد فتحوا الجروح القديمه وردادوا  عليها نفس الكلامات ، لقد كان الالم حادا كان العالم بنسبه لصغيرنا الموت اجل الموت! افضل من ذاك العالم فقد كان حساسا جدا واكثر من يعلم ذلك ومع حيث اخبرها الطبيب بعد الولاده قد يكون هذا الصغير حساسا وقال ضربه وهو رضيع قد تكون خطرا على حياته حسنا ، من الاساس انكو حساسه وكثيره القلقل فما رايك اذا كان طفلها عرضه لاقل شئ وضعيف المناعه ، حمته  بالاضافه الى الادويه المشهيات لانه لم يكن ياكل جيدا ،عندما بلغ ايزوكو عام تعرف على الشخص المدعو باكوغو كاتسوكي ،كان كاتسوكي ياتى للعب مع ايزوكو لقد احب ايزوكو من كل قلبه واعتبره اخاه الصغير ،حسنا عندما كان ايزوكو بعمر سنه كان يجيد بعض الكلام الذي سمعه من امه حتى انكو كانت مصدومه ان ابنها نطق بهذا العمر فاخذته للطبيب وقال هذه الظاهره نادره ان هذا الطفل نابغه ! ،مستوى ذكاءه مرتفع ، حسنا اعطى ايزوكو لقب كتشان لكاتسوكي لانه لم يستطع نقط اسمه اما باكاغو لم يمانع امام كتلة اللطافه امامه .

لماذا ايزوكوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن