.
كانت تصرخ وتطرق على الباب بقوة ولكنني تجاهلتها واتجهت نحو داكن العينين أتأمله.
رأيته يقف متوجهًا حيث الخارج.
"أين ذاهب؟"
لم يجيبني بل أكمل سيره حيث التي تطرق الباب بقوة.
تبعته إلى الخارج أنظر لِما سيفعله.
ولكن جحظت عيناي عندما سمعته يخبرها بذاك الحديث."يونا، آسفٌ لذلك أختي.
ولكن أرجوكي اذهبي الآن وطمئني أمي أنني أصبحت بخير وبعدها سأخبركِ بما يحدث."رأيتها ترمقني بنظراتٍ لو كانت تخرج السكاكين لقتلتني.
غادرت هي بعد أن أخبرته بالإعتناء بنفسه،
ثم أغلق هو خلفها الباب عائدًا بترنح نحو الأريكة.ساعدته في السير لصعوبة وقوفه بسبب مرضه.
"إذًا هي شقيقتك!"
أخبرته وأنا محرجة من الموقف الذي وضعتُ
نفسي به، ولكن سعيدة أيضًا أنها شقيقته.من يدري إن كانت شخصًا آخر ماذا كنت لأفعل!
هو فقط نظر لي بوهنٍ من حالته ونطق بحشرجة أثر جفاف حلقه.
"لماذا تستمرين بالظهور في حياتي؟
من أنتِ؟ ولماذا تلاحقيني؟"أنا فقط اقتربت أجلس جانبه وأمسك بالحساء الموجود على الطاولة الصغيرة أمامه.
يبدو أن شقيقته هي من صنعته له.
"خذ تناول القليل منه لأن حلقك جاف،
ولا تقلق سأجيب على أسئلتك."هو تنهد ثم أمسك بالحساء و وضعه مرة أخرى على الطاولة.
يبدو مصرًا على المعرفة الآن.
تنهدت أنا بخفة ثم تحدثت:
"لماذا أستمر بالظهور في حياتك؟ لأنك استمررت في الظهور داخل أحلامي لمدة عامٍ كامل وجعلت قلبي معلقًا بطيفٍ لا أعلم إن كان حقيقي أم لا.
وعندما رأيتك علمتُ أن كل الذي كنتُ أراه في أحلامي لم يكن أضغاثُ أحلام.""من أنا؟ أنا چيون تيونا، عمري أربعُ وعشرون عامًا تخرجتُ من كلية إدارة الأعمال منذ سنة والآن أعمل بشركة KTH للعصائر، وعائلتي مكونة من شقيق أصغر مني يدعى جونغكوك وأمٌ أرملة، والدي توفى بأزمة قلبية منذ خمس سنواتٍ عندما آتاهُ خبر إفلاسه."
"لماذا ألاحقك؟ لأني أحبك.
بل أدمنتُ طيفكَ الذي يأتي لي مخبرًا إياي بأن كل شيئًا سيكون بخير.
لأنك الشخص الذي عندما أُلقي برأسي على كتفه، تنزاحُ كل هموم الدنيا من على قلبي.
كلمة واحدة منك كانت كفيلة لإبهاجي دهرًا."هو بدىٰ مصدومًا لِـكَمِ الإعترافات الذي حصل عليها الآن.
.
.
.
.@يونغي.
انت قلبك قاسي اوي اوي.
انت مش بتحس كده وكده.تيونا أعطته شريط حياتها كامل 😭.
شفتوها وهي بتجيب العيد 😭.
انا بقول نجوزهم بالإجبار عشان نخلص.
اعمل ڤوت بقا ومتبقاش بخيل ده البارت أطول من حياتي -بكذب- 😾.
لا بجد ده فعلًا أطول بارت كتبته في الرواية،
كنت ناوية أخلى البارتات كلها متتعداش ال 200 كلمة بحيث تخلص بسرعة بس الأحداث حكمت إن ده يقرب ع ال 400 😆.
أنت تقرأ
BEAUTIFUL like DREAMS ¦¦ MIN YOONGI
Short Storyتَفـاصيلُ وَجـهُك، رُصـاصةِ الفَـوز في حَربٍ سَرمَـدِية. وعينَـيكَ الداکـنة، أنا حقـًا مُفتـنـًا بِها. ١٩٩٣⤶