2

971 23 4
                                    

رفعت حاجبي في حالة صدمة ، "أنا آسفة ماذا"
"أنا والدك البيولوجي-" لقد سمعتك من أول مرة ".
قال صوته العالي الطبيعي: "آسف ، لقد قلت للتو ما افترضت أنك لم تسمعني".
"أنا آسف ، أنا فقط لا أعرف كيف أتصرف ، أظن أنه علينا تحدث في الداخل" لقد قدته إلى غرفة معيشتي واجلسته
"هل تود أي شيء تشربه" "لا يا حبيبتي ، لا بأس. أممم. أنا آسف لخسارتك" "شكرًا جزيلاً على ما أعتقد". جلسنا هناك في حرج لبعض الوقت.
"اتصلت بي آنا بالفعل قبل بضع ساعات من وفاتها ، لتخبرني عنك. في البداية ، لم أصدق أن لدي ابنة ، لذلك أجريت اختبار الحمض النووي. ليس مرة واحدة ولكن أربع مرات من قبل أربعة أطباء مختلفين لتأكد"
"كيف بحق الجحيم أجريت اختبار الحمض النووي دون أن أكون هناك" أقول مصدومة "لدي عدة طرق ، آه" لقد وضع الملفات الأربعة المختلفة على طاولة القهوة.
"إذا لم تفعلي ذلك ، صدقيني ، يمكننا أيضًا القيام باختبار آخر وليكن طبيبك الموثوق به إذا كنت ترغب في"لا داعي لذلك" أقوم تقليب الملفات.
بدأت عيناي تصبح لامعة وأنا أقرأ الملفات. "لم تخبرني والدتك قط أنها حامل وإلا كنت سأكون هنا معك" "أنا آسف ، أنا فقط -" قبل أن أتمكن من إنهاء جملتي ، تم قطعي.
"أتفهم أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تأخذها في روز ، ولهذا السبب لا أريد أن أدفعك" امسح الدموع جلسنا في صمت مرة أخرى
"هل يمكنني أن أحضنك" يقول جيمس بعد ان نهض من مقعده. أومأت برأسي "نعم" وقمت كذلك. ألف ذراعي حول خصره وأحضر ذراعيه حولي. مرت نصف ساعة وأنا بالفعل أشعر بالأمان
لم يمض وقت طويل بعد أن ابتعدنا وجلسنا. "لماذا لا تخبرني عن نفسك؟" انا اقول. "أوه ، حسنًا ، أنا من إيطاليا ، ولدت وترعرعت بالفعل. ما زلت أعيش في إيطاليا ، أنا خاطب لامرأة أخرى" هو ... ماذا.

لقد أنزل عينيه الرماديتين "لا عجب أن أمي وقعت في حبه" قاطعته. "ماذا" يقول حائر "عيناك رمادية ايضا" أرى الإدراك على وجهه ويطلق ابتسامة صغيرة مع غمازات " كتمت ضحكة وكذلك هو. "حسنًا يا روز ، لقد خسرت بالفعل 17 عامًا معك ولا يمكنني أن أخسر بعد الآن" نظرت إليه في حيرة
"أريدك أن تأتي معي وتنتقلي إلى إيطاليا معي" "السيد دانجيلو -" "يا عزيزي من فضلك لا تناديني هكذا ، فهذا يجعلني أبدو عجوزًا ، بمكنكي مناداتي بي بأي شيء سوى السيد دانجيلو"‏
"صحيح ، آسف اسيد جيمس ولكن لا أعتقد أنني -" "لا تقرري الآن. هذا هو رقمي" لقد سلمني بطاقة "خذي وقتك في التفكير في الأمر. عندما تقرري ، اتصل بي".
أعطاني ابتسامة مطمئنة. أومأت برأسي بنعم وأوصلته الى الباب. أقفل الباب خلفي وأشق طريقي إلى غرفة المعيشة مرة أخرى. الآن علي أن أتخذ أكبر قرار في العالم في حياتي. العيش مع والدي البيولوجي أو نظام رعاية التبني لأني لم أبلغ 18 عامًا بعد. نعم ، الجواب واضح جدا. سأتصل به غدا.
أستيقظ على شخص يتصل بهاتفي أجبت دون النظر إلى الرقم بـ "مرحبًا". رد علي صوت خشن يقول "مرحبًا روز". ادركت فورا أنه السيد جيمس .انتظر كيف حصل على رقم هاتفي؟
"حسنًا ، هل قررت بعد" استغرقت دقيقة لأتذكر كل شيء من الأمس ، "نعم فعلت"

"إذن" أجابني بنبرة عدم الارتياح "سأنتقل للعيش معك" "نعم!" صرخ جيمس على الطرف الآخر "احزمي امتعتك ، سأتي غدًا وأخذك" دون أن أقول كلمة أغلق المكالمة.
مر اليوم كله بسرعة كبيرة فقط لأنني كنت أحزم أمتعتي. جاء اليوم التالي. أنا جالس في غرفة المعيشة أنتظر. لم يمض وقت طويل بعد أن سمعت رنين جرس الباب. وقفت لأرى ليس رجلاً واحدًا بل أربعة رجال مختلفين يقفون قال أحد الرجال: لقد "السيدة روزاليا ليغوريا" ،"أم نعم ،" أقول مرتبكًا بشكل غريب "أرسلنا والدك إلى هنا لنأخذ أمتعتك" أبي ها مضحك ، يجب أن اعتاد على ذلك
"آه نعم" تنحيت جانبًا اعطيهم مساحةللسماح لهم لاخذ امتعتي أعطيت مفتاح شقتي لصاحب المجمع ووقعت على بعض الأوراق أشق طريقي إلى الخارج لرؤية 5 سيارات مرسيدس سوداء أنا متأكد بنسبة 100٪ أنه غني يخرج جيمس من إحدى السيارات ويقترب.
"أنت مستعدة" أومأت برأسي نعم وجلست في السيارة لم تكن الرحلة إلى المطار أكثر من 15 دقيقة التزمت الصمت ، وكذلك فعل. توقفت السيارة تمامًا وشققت طريقي للخروج. "لديك طائرة خاصة!" صرخت "آه ، نعم ، لا شيء حقًا" استهزأ جيمس عرضًا "بالطبع لا شيء" همست. نجلس في مقاعدنا بقيت صامتًة طوال الوقت بينما كنا ننتظر. نظرتُ ورأيت جيمس يسحب علبة سجائر. عندما كان على وشك أن يشعلها ، لاحظ أنني كنت أحدق "أنتي لا تمانعين " "جسدك ، اختيارك" أدرت رأسي ونظرت من النافذة. "إنزو تعال إلى هنا" ينادي جيمس رجلاً يرتدي بدلة وربطة عنق.
"خذ هذا ، وتخلص من جميع علب السجائر التي أملكها" يحاول أن يهمس. صوت جيمس مرتفع بشكل طبيعي.
تركت ابتسامة صغيرة. إنه على استعداد للإقلاع عن التدخين لابنته التي التقى بها منذ 4 أيام فقط.

 إنه على استعداد للإقلاع عن التدخين لابنته التي التقى بها منذ 4 أيام فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Rosalia "Terminé"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن