4

713 18 0
                                    


"هل سمعتي عن المافيا؟" تردد صدى صوت جيمس في مكتبه الضخم.
"أعني أنني قرأت قصص واتباد حول هذا الموضوع - أعني"

‏"واتباد؟ ما هو الواتباد؟" اتسعت عيناي في إدراك "لا شيء. على الإطلاق لا شئ"
"حسنًا ، حسنًا ، حسنًا ، حسنًا أنا -" "يا إلهي ، لقد استغرقت وقتًا طويلاً. والدك هو أحد أقوى القادة في صناعات المافيا" ماذا.
رمشت عدة مرات في محاولة لجمع أفكاري معًا. " انت تمزح صحيح ، لأن هاهاها مضحك للغاية" كلاهما يظلان صامتين وينظران إلى المكتب "أوه تباً" يهمس.
ظهرت ابتسامة على وجهي "لا أصدق ، يا إلهي ، هذا مذهل" ينظر جيمس وأريانا إلى بعضهما البعض قبل النظر إلي. قال جيمس "ليس ردة الفعل التي كنت أتوقعها ، لكن حسنًا ..."
"لقد قرأت الكثير من الكتب عن المافيا ، ولا عجب أنك غني مثل الجحيم" أقول "روزاليا ، ألست متفاجئًة" يحاول جيمس التوضيح معي "أوه ، لا أنا مندهشة! لكن هذا مذهل. لا أصدق أنني لم أر ذلك في وقت قريب. كل شيء أصبح منطقيًا الآن. الوشم ، والسيارات ، والمنزل بأكمله. "
"حسنًا ، كان ذلك أسهل كثيرًا مما كنت أعتقد"
مرت الأيام ، وما زلت أحاول التأقلم ، لكن للأسف ما زلت أشعر وكأنني الشخص دخيل.
في كل مرة يكون العشاء هو الأمر الأكثر حرجًا. أوه نعم وشيء اكتشفته ، هل فسخ جيمس خطوبته مع تيس ، أم كانت جيس؟ مهما كان اسمها. وقد فعلها من أجلي.
لقد أمضينا الكثير من الأيام معًا اب و ابنة. كان منتصف الليل تقريبًا وكنا جالسين في شرفة جيمس نتحدث عن وشومه.
"لماذا تحصل على الكثير بالرغم من ذلك؟" ضحكت وأنا أتناول ملعقة من الآيس كريم. "هل سمعت القول ،" بمجرد أن تحصل على وشم واحد لا يمكنك التوقف "حسنًا كان هذا أنا." ضحك.
هل تريدين وشمًا ،، هل أردت الحصول على وشم من قبل؟ يقول بهدوء لدي القليل من الضحك في التفكير في الذاكرة القديمة. "نعم ، لكن أمي لم تعجبها فكرة ذلك" سمحت بضحكة أخرى. "قالت أمي" إذا رأيت وشماً عليك. سواء كنت حياً أو ميتاً ، سآتي وأسحب أذنك "" انتهيت من الضحك.
"لماذا ليس لديك وشم هناك؟" أشير إلى كتفه الأيسر. "أوه؟ حسنا. الحقيقة." أخذ نفسا عميقا وبدا وكأنه يجمع هذه الأفكار. "لقد احتفظت بهذا المكان لأمك. جزء صغير مني ، أخبرني دائمًا أنها ستدعمني. العودة إلى حياتي. لقد احتفظت بهذا المكان لها. أي وشم تريدني الحصول عليه. بدون تردد سأحصل عليه قال.
ظل صوتًا صغيرًا يخبرني ، إنه يزيف كل هذا العمل اللطيف. إنه يتظاهر بعمل الأب هذا.

بقدر ما أكره قول ذلك ، والتفكير فيه أفعل ذلك. أشعر بالسوء الشديد لأنني أفكر في ذلك لكنها الحقيقة. "لماذا لا تأتي بفكرة للوشم. سأنجزها" رفعت انظري عن الايس كريم ونظرت إلى الأعلى والتقيت بعيونه الرمادية التي كنت أتمنى لو كنت سأحصل عليها.

"السيد جيمس لا أستطيع" أقول " انتي ابنتي. دمي. من فضلك" ، أخذ ملعقة من الآيس كريم وأكلها. عقلي هو التفكير الرهيب والعبث . لكن علي أن أعرف ما إذا كان على استعداد لفعل أي شيء من أجلي.
"أي وشم؟" همست "أي". هذه فرصتي لاختباره. الوشم الذي يدور في ذهني غبي أعرفه ولكني أريد فقط أن أعرف ما إذا كان على استعداد لإنجازه دون تردد
"اسمي" أقول "انتهى" يقول دون تردد. إنه يهتم. "أوه ، لقد كنت فقط-" "انتهى. من السهل أن أتصل برجل الوشم الخاص بي غدًا ، يمكنك اختيار الخط أيضًا" قال جيمس وهو يستيقظ. قال جيمس: "حسنًا ، لقد تأخرتي ، يجب أن تنامي" ، "نعم ، حسنا" نهضت وخرجت.

Rosalia "Terminé"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن