جون بوف :
"لقد سئمت حقًا من هذا الهراء" أقول بينما أقوم بدخول إلى مكتب جيمس يضع ملفه أسفل ويتنهد"ماذا الان؟" "ابنتك" اشتكيت "ماذا فعلت لك؟" يقول جيمس .
"إنها تريد أن تذهب إلى نفس المقهى !" قام جيمس برمي ذلك الملف مجددا ."لا بأس! دعها"
لقد ارحت جسدي بشكل كبير على أريكته. "لكنني لا أريد ذلك !!!"
"جون روسو إذا لم تحصل على مؤخرتك- " نهضت من الأريكة وذهبت إلى غرفتي ، لكي اغيير إلى بنطلون جينز وقميص.مشيت إلى غرفة روزاليا . لكن كلما اقتربت ، زادت سرعة ضربات قلبي. هل كنت متحمسًا لرؤيتها؟
اللعنة هذا مستحيل ماذا يحدث معي ؟ طرقت على بابها. أخذت ثانية لفتح الباب رغم ذلك وصل صوتها الحماسي إلى أذني "هاي". تمسك حقيبتها وخرجت من أماميوصلنا أخيرًا إلى نفس المقهى ، فقط لأنه "يذكرها بالمنزل". "سأطلب ، نفس الشيء؟" هي تحقق من طلبي وأنا أجلس. "نعم." وأخرج هاتفي.
روزاليا بوف:
"مرحبا ، المعتاد من فضلك." أقول بأدب. "مرحبا" صوت رجل يقول بجانبي. "مارك" أقول ، ما زلت أتذكر اسمه. "نعم ،" طقطق.
قال مشيرًا إلى جون: "للأسف لم أحصل على اسمك بسبب صديقك".
"أوه ، جون ليس صديقي." أقول تصحيحه. " من الجيد معرفة" "أنا روزاليا" أقولها بينما أشرب قهوتي ، التي كانت في فنجان زجاجي هذه المرة.
"اسم لطيف لفتاة لطيفة". "أه شكرا"
"سأراك في الجوار" قال مارك وهو يمسك طعامه ويخرج. قال لي الرجل "القهوة السوداء". "شكرًا" ، تناولت القهوة من على الطاولة وأشق طريقي إلى جون .
"روزاليا ستون. هل هو؟" صوت مزعج أعلن "نعم"؟ استدير لمواجهة الفتاة التي تبدو في نفس عمري. "هل أعرفك؟" سألت ، فقط لأنها قالت اسم عائلتي أيضًا. تقول: "اسمعي ، لا أريد مشكلة" ، متجاهلة سؤالي تمامًا.
"مارك هو حبيبي ، لذا من الأفضل أن تبتعدي عنه" "لا أريده" حاولت طمأنتها. "أنا جادة ستون" "أنا أيضًا! لا يهمني من تكونين لكن أنا لا أريده. حقًا" هزت كتفي.
"أعرف عاهرات مثلك ، حسنًا؟ يقولون إنهم لا يريدون رجلك ولكن ينتهي بهم الأمر بأخذه بعيدًا"
أنا لا أريد حبيبك القبيح شبيه المؤخرة. اريد جون.
شعرت بشخص ما ورائي. "هل هناك مشكلة؟" رد صوته الرائع. "هذه العاهرة-"
حسنًا ، هذا يكفي. قلت لهذا أنا لا أريد صديقها الحمار القبيح شبيه المؤخرة.
"أولا. لا أريد لعنته!" "روزاليا ستون ، من الأفضل أن تظل صادقًة لأنه من الواضح أنكي لا تعرف من أنا!" قالت بصراخ تقريبا
"إنه دانجلو لك أيتها العاهرة" أرى بشرتها شاحبة مثل الجحيم بسرعة حقيقية. همس في أذني: "لا تضيعي وقتكي ، أيتها الجميلة". استطعت أن أشعر بأنفاسه الدافئة على طول رقبتي.
"ما مشكلة الناس معي ؟" أقول "أخبريني عن ذلك" ، يقول جون وهو يسحب كرسيي ابتسمت له وجلست وضع قهوته أمامه"إذا كيف كان يومك؟" سألت عندما التقطت قهوتي.
أخذت رشفة وقبل أن أضعها على طاولة انفجر الكأس كما لو أن شخصًا ما اطلق النار عليها. مما تسبب في صراخ العديد من الأشخاص وكذلك صرخات قليلة لقد جفلت بشدة للصوت. ولكن قبل أن أتمكن من البحث والرد.
اقترب مني جون بسرعة واخرجني من الباب الخلفي ، قال "لقد نسيت مسدسي اللعين" كان ظهري على الحائط كما كان جسده فوق جسدي. كان صدرنا يلامس.
"قلبك ينبض بسرعة كبيرة" قال ، يهمس في أذني. "أيها اللعين ! كدت أن أصاب!" أقول في حالة ذعر.
"استرخي ، أنت بأمان معي" "من كان؟!" أجاب على سؤالي: "الروس". "لماذا؟ لكن -" جون يغطي فمي بيده قال "ششش" وهو يحاول الاستماع إلى حديث الآخرين قال: "إنهم قادمون".
نحن عالقون لا يوجد مكان نهرب اليه أو نختبئ فيه و باب المقهى مقفل تمتمت : "وبالطبع نسيت مسدسك". قال جون: "سأقبلك".
افعل من فضلك.
"ماذا!" لكن قبل أن أتمكن من قول أي شيء آخر. شعرت بشفاه جون الرائعة الممتلئة على شفتي .
"ياصاح إلى أين أنت ذاهب؟" قال رجل بلهجة ثقيلة "للتحقق من ذلك -" "لا داعي لوجود زوجين فقط يحتاجان إلى غرفة ، دعنا نتوجه إلى الرئيس ونخبره أننا أرسلنا رسالة" أصوات خطواتهم تبتعد عنا .
ابتعدنا عن بعضنا البعض ونحن نتنفس بصعوبة جبهته متكئة على جبهتي انتظر ، كان ذلك مذهلاً لكن كيف أخبره أنه أخذ قبلتي الأولى؟
أنت تقرأ
Rosalia "Terminé"
Romanceالشخص المناسب ، الوقت الخطأ روزاليا ليغوريا "دانجيلو" هي فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا فقدت والدتها مؤخرًا بسبب السرطان. ماذا يحدث عندما تلتقي بوالدها البيولوجي؟ إلى جانب ذلك ، تقابل رجل تقع في حبه ، لكن لا يمكنها أن تحبه. بدأت : 08-07-2023...