صلو علي النبي محمد صلاوه الله وسلامه عليه🤍..
بينما يبعد قدم هيتشان من علي معدته يحاول الاستقامه لينظر للفوضه التي تعم المكان لا تتركو هؤلاء السبعه سوياً تحت سقف واحد مع هدوء كل من رونجين وجيسونغ الشهير بينهم لكن ان اجتمعو مع كتله الطاقه المتحركه هيتشان لن يستطيع احد ان يفهم اي شئ مما يحدث حولهم ليضرب جبنيه بخفه متذكر الحفله التي اقُيمت دون داعي بينهم بالامس ليستقيم يحاول جمع الاشياء من حولهم ليصبح المنظر العام مقبول الي ان يستيقظو ليذهب ليعد لهم اي شئ يأكلوه..
"هيونغ نشيط منذ الصباح"
صدح صوت تشينلو داخل المطبخ مفزعاً رونجين بشكل نسبي ليلتفت له.
"صُباح الخير لكَ ايضا تشنلو همم.."بنما يضع قطعه تفاح في فم الواقف جواره.
ليساعده تشينلو بينما توافد الباقي الي المطبخ شبه ناعسين ليتركهم رونجين بحجه تناوله للطعام ليذهب ويرتب مكان مبيتهم بالامس ليبدأ بتعديل نفسه ويرتدي حذائه للمغاده لكن تبعه جينو بحجه ان طريقهما نفسه فهو بالفعل سيذهب لمنزله ليودعو البقيه ويذهبا في طريقهما كل واحدٍ الي منزله..
____________
دلفت للمكتبه تتجه لنفس المكان الذي جلسا به اخر مره تأمل ان تجده هناك لكن خاب ظنها عندما وجدت المكان خالي تماماً لتجلس مكانها مخرج كتابها بصمت ولن تكنر كونهاتنظر كل دقيقتين الي الباب منتظره قدومه لكن خائب املها اليوم لتتجه لمنزلها
استمر عدم ذهابه للمكتبه من يومٍ الي خمسةُ ايام نظر لكونها لا تعرف شئ عنه شخصياً اتجهت الي منزل ماتسو صديقتها لتسألها عن ان كان رقم جينو بحوزاتها لتتأكد انه معها
__________
في غرفه ماتسو بينما تحاول صغيرتنا وينتر ان تجد عذر لتسأل عن رونجين لتجد بالفعل ان ماتسو اتصلت علي جينو لتذهب سريعاً لتغلق الخط لكن صدح صوت جينو مجيباً
لتسأله ماتسو عن حاله وهو ايضا اجابها بنفس السؤال لتتخذ امر الرحله التي تحدثو في امره من قبل حجه لحديثه كونها تشعر بالملل والضيق وتريد الذهاب.."اجل ماتسو لم ننسى بالفعل وخططنا لكل شئ ولكن ننتظر ان يكون رونجين بخير ونذهب جميعاً"
"رونجين....ماذا به"
سألت ماتسو بينما صغيرتنا وينتر تمسك علي يدها بقوه وهي تنمع نفسها من الصراخ لكن الاثنان قلقتين بالفعل"منذ بضعه ايام اصيب بحمى وجسده صعيف بالفعل ليسطتيع تحملها لذا اخذناه للمشفى مع كونه يرفض ونقلناه لمنزل تشينلو لنكن معه"
اجاب جينو ببعض من الهدوء بصوته
أنت تقرأ
Library boy || Renjun & Winter
Romance"كيف لكِ ان تصحبي الملجأ اتيتكِ متعباً مغادركِ معافياً" ✦𝙍𝙚𝙣𝙟𝙪𝙣 ✦𝙬𝙞𝙣𝙩𝙚𝙧 أشرقت في الخامسُ من مايُو عامُ الفِين وثلاثةٌ وعشرون. أغربت في التاسعِ من أكتُوبر عامُ الفِين وثلاثةٌ وعشرون.