FIBBLER_Thirty_

6.9K 367 66
                                    

Halo 😚

لا تجاهلوا الأخطاء و أشيروا إليها 🙏
ڤوت و كومنت بين الفقرات 😭... و متابعة

We start ❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

We start ❤......







أنقلب الأمر بشكل لم ولن يتوقعهُ تايهيونغ...كم سيكون مضى على طلب الطلاق أربعة أيام أو ثالثة هو لا يعلم تحديدا لانهُ استيقظ لتو مع الألم شديد في بطنه؟..

فقد آخر ما رأى و سمعهُ هو جونغكوك و كلماتهُ..التي لا تزال تصدح برأسه.. حسنا كلمات الرجل تخيفه نوع ما تحديداً إن هو محتجز الآن في الغرفة..ولكن من منظر الغرفة يمكن أن يعلم إن الرجل أفرغ غضبهُ هنا بعد أن أفقده وعيهُ.. بضرب طرف عنقه من الخلف

و واضح جداً إن لا أحد لا أحد دخل إلى هنا طول هذه الأيام ربما حتى جونغكوك لم يدخل..وضع يدهُ على بطنهُ و مسح هناك بلطف على أمل أن يخفف الألم..

من النافذة كأن اليلي قد أتى..ضم ساقيه إلى صدره و ارتجفت شفاهه يريد إن يبكي ولكن يقاوم ذلك..لقد كأن يجب على الأقل توقع هذه الحركة من الرجل..

لقد أخبروه أنه أناني ..و أخبره أنه ليس اسف الانانيتهُ..ولكن كيف نقنع عقلهُ الغبي بأن يتراجع و يطلع زوجهُ على كل شيء برغم أنه يعلم وهو يعلم بالفعل...

رمى كل الأفكار و السنوريات التي تشبه الدراما حيث يسجنهُ البطل و يعذبه و يضاجعهُ طول الوقت ثم يخونهُ..رمى تلك الأفكار السخيفة لأنه يثق إن جونغكوك لن ولم يؤذيه الرجل يحبهُ بل يعشقه من المحال عشق السنوات و الإنتظار يذهب بسبب طلبهُ السخيف!!..

في حين هو مشغول بغرق مع أفكارهُ وماذا سيفعل به جونغكوك..كأن جونغكوك في غرفة البيانو حيث ملئت بل دماء؟

كانت هناك خمسة عشر جثة..فتاتان و البقية رجال
جميعهم حملوا وشم كيم على باطن يدهم، رأس افعى بمقدمتهُ ختم آل كيم بلون الأحمر..كأن عاري الصدر ملطخ بل دماء..
الجثث قتلت من دون رحمة..

يجلس على كرسي البيانو وبين ثنايا ثغره سجارتهُ من يره كيف يستنشق دخانها و يخرجه يعتقد من يره أنهُ تصالح مع كل شيء في العالم أجمع..ولكنهُ من الداخل كأن يحترق و يحترق بلهيب..هدوئه يشبه ركود البحر و هيجان روحهُ يشبه عمق البحر يأخذك إلى إن يخنقك ميتاً..

HELL FIBBLER tk¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن