FIBBLER_Fifteen_

24.9K 967 254
                                    

Hello 😍

هلوو عزيزاتي ماكو اكدرت اني ماعندي نزل بما أنني مكملتة لين جنت رادة أنزل بارتين سوي بهم اهم هيج را اتاخر عليكم و اكو حلوة منتظرة البارت على نار سو نزلت من اجلها 🍭🌺

البارت الجاي لو باجر لو بعدة 😪

تفاعلوا على البارت بليزز و خلو تعليق بين الفقرات احبهم ترة 😾😻
لا تتجاهلو الأخطاء و اشيرو إليها 🙏

ڤوت و كومنت و متابعة 💍

ڤوت و كومنت و متابعة 💍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

We start ❤.....



يقف أمام مدخل تلك الشركة بكل تململ..ينظر إلى الأرض بينما يطرق بطرف أنامله الموشومة على سلاحه الذي خلف ظهرهُ..يقف و يتصرف لو كانه موظف تم طرده من هذا المكان منذ وقت و يشعر بالملل من إن يفعل أي شيء..ولكن تلك النظرات إلى الأرض لم تدوم طويلاً بل ارتفعت و بحدة إلى ذلك الرجل صاحب الشعر الأبيض..اتبعه بمقلتيه إلى إن دخل ليدخل هو خلفهُ..

تشارك الاثنان نفس المصعد الخالي..ابتسامة جانبية ظهر على وجهه الرجل الشاحب قبل إن يستدير إلى صاحب الشعر الأبيض..ابتسم بدوت مثل رشة بداية بقعة من الدم..

ثواني أخرى مرة شعرت صاحب الشعر الأبيض إنها ساعات تسارعت بها نبضات قلبه مثل الجحيم..و قبل إن يفتح فمه بشيء..غرزت تلك السكين الرفيعة من عند بطنه و الى الأعلى تماماً..لم يكون هناك متسع من الوقت ويشهق الرجل بموت فقد انتهت حياته برمشة..

لقد كان متمرس الغاية فلم تصل نقطة دم واحدة إلى ملابسه الرسمية تلك..أو يتعكر شكله حتى ملاحههُ بدوات هادئة كأنه مصاب بنشوة من ما فعل؟

فتح باب المصعد و تحديدا عند الطابق الأخير الطابق الذي يملئه الحراس...خرج بعد إن مسح سكينته على ملابس الرجل في الدخل..نظر إلى الحارس الذي ينظر إلى الأمام بثبات

"نظف"
هكذا فقط قالها يشير بإبهامه إلى داخل المصعد و ذهب تارك الحارس يعقد حاجبيه بعدم فهم من ما يقصده يونغي..وسع عينيه حينما وجد جثت الرجل صاحب الشعر الأبيض مستقرة داخل المصعد..بشكل دموي.. عكس تمام الذي أتى خلفه ليرى ما به.. ربما الآخر كأن معتاد على الأمر الغاية..؟

HELL FIBBLER tk¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن