Halo 🦋❤
شلونكم شخباركم حبايب گلبي؟ 😘
رغم إن الشروط مال مكتملة بس نزلت البارت لانو قصير 😓
أتمنى يعجبكم و تخلون كومنت بين الفقرات و دوسو النجمة 🙏🥺
لطفاً انشرو القصة بين اصدقاء 😚
لا تتجاهلوا الأخطاء و اشيرو اليها بليززز 👀
شروط البارت الجاي ✨
ڤوت 800
و
كومنت 200Let's go ❤...
في قاعة البيانو كأن جونغكوك يقف هناك في المنتصف يحيطه الضلام ولا يظهره قط حتى طيفهُ
عري الصدر و يده في جيب بجامته بينما الاخرى بالقرب من فمه حيث تمركزة سجارتهُ هناك يستنشق سمها بهدوء و كانه يستنشق السكينة...قراء إن الحب في الروايات النتهي بزواج الأبطال و يعيشون بسعادة أبدية، و لكن حبه هو إن تطبق شفاهك و تسال إن كأن جنون أم ذنب كبير؟..
الحب هو إن تسعى إلى سعادة من تحب حتى لو لم تكون مضمون سعادتهُ، الحب هو التضحية و التنازل
الألم و مشاعر حلوة تعيشك بحالة من السحر القويعبر عن عشقه و حبه وسط سواد الضلام و حدتهُ
وما يحمله بداخله إلى الفتى، و هو يعلم جيداً أنه لا يعرف شيء يبقيه ثابتاً و متزن في الحياة غيرهُ..
لا يهم إن كأن يرى أو سيرى جحيم مشاعره التي شكلة سواد مثل محيطه من حجمها..تنهد بصمت و علق بصره على السقف بكل برود لا يشبه قط النار التي داخله؟ ربما الآن تايهيونغ ليس هنا، او ربما الآن تايهيونغ ينام لدى صديقه جيمين و تحديدا على السرير من الجهة الشمالية.
هو يغار فقط من شجارات الفتى مع شقيقه فما بالك و هو الآن يصارع ذاته إن لا ينفجر و هو يعلم جيداً إن تايهيونغ يضحك و ينام و يحتضن جيمين فتى بمثل عمره مجرد صديق طفولة؟...
رنين هاتفه قطع الصمت ليخطو بتجاه.. كأن هاتفه على البيانو، لقى نظرة على إسم المتصل ثم رد ببرود خيم على نبرته و محياهُ....
"أجل كريس؟"
"أهلا زعيم لقد وصلت البضاعة"
اخبره بحترام الرجل من طرف الآخر....كريس يقف أمام المستودع حيث يتم نقل البضاعة من المخدرات ذات الدرجة العالية.."جيد تفقد كل شيء و تأكد من جودتها"
امره بنفس النبرة مع مشيه إلى خارج القاعة حيث ممر يودي إلى غرفة ابنه
أنت تقرأ
HELL FIBBLER tk¹⁸
Fanfic"مكتملة" "و تحت الملائكة رقصُت و تمايلت وسط جثث، و عزف لي الشيطان آلحان بيديه الملطخة...؟" يذهب تايهيونغ مع عائلته من أجل زواج شقيقه في المانيا، لكن هو لم يذهب من أجل هذا فقط بل من أجل مساعدة صديقه الذي يقطن هناك خلال فترة الدراسة، من شخص ما يلحقه...