رفل&كعدت من النوم مسوين ثواب الجدي كل جمعه انسويله عماتي يمنه ابوي عزمهن التمن يمنه واني وختي وماما ماما تطبخ واني وختي ع بيت تنضيف كملنه ورحنه بدلنه وكشخنه وحضرنه العشه وتعشينه طلعو ولد عمتي وخوي محمد يتونسون كعدنه احنه نسوالف ونضحك ونكرز حب وخلتلهن مقبلات وجبنها سوالف ع يام زمان ونضحك طبو محمد واسد ابن عمتي مجرحين وجوهم مخطوفه وطبو ع ابوي....
اني صفنت وخفت وكف كلبي كلنه شكو شصاير وجان ايصدمونه.......دمادر& طلعت ويه ابوي لديوان ورجعت ب 4 نعسان. وتعبان كلش رحت سبحت ونمت كعدت ب. 8 بليل جوعان رحت المطبخ طلعت الاكل حميته وكلت ضليت مكنك وكلب بلفيس رحت لصاله كعدت ويه اهلي كلهم كعدين ويشربون جاي كعدت يمهم اشرب جاي دك تليفوني بين الضحك وسوالف جاوبت علي كتله انت وين ولك شو الهسه مرجع البيت كال يم جماعتي راح ابات يم صديقي ندرس الامتحان ضليت احجي علي وسديته. منه كلت الابوي وبوي كال عوفه ع راحته عنده دراسه ويفهم ويه صديقه يدرسون سوه احسن كتله يي بويه كتلهم يلا يابه طلع بلباب يم جماعتي نشرب نركيله ترخصت وطلعت نركيه وكعدت بلباب اجه ابو زهراء صديقي نشرب ونسولف نضحك هوه ضل يحجي ويه حبيبته هم يضحك عليها ميحبها يعني ياخذ منها صور وكله فحشاء .. كمل سوالف وضل يضحك ويسولفلي عليها ويشوفني صورها كتله اذا تضحك عليها عوفها ختولي كام يضحك كال اي اعوفها اصلن شبعت منها وكمت اضوج تررخص مني وراح واني هم طبيت جوه ويه مطبيت تليفوني دك يتصل علي جاوبته وكلت خيررر جان ايجاوب صديقه رسول يكول الحك دمار اخوك علي تكسر تكسر بدراجه سيره ضربته احنه بلمستشفى هوه يسوالف واني كلبي مات دخت فزعت عطت بيااااا 🏥مستشفى كال مستشفه ال.... رحت بسرعه طبيت كلت الابوي وضل يصارخون ركبت بسياره وابوي وياي بكل سرعتي وبوي يحجي واني كل بالي يم علي وصلت شفت جماعته رحت امشي. سريع كتلهم ويننننه كال بعده جوه دكتور مطلع الهسه ضليت وكف ع عصابي وبوي يحجي ع دعمه ويسبب ويتحلف
.....
رفل. انصدمنه من اخوي محمد وابن عمتي المن كالو دعمنه ولد وشردنه مندري يمكن مات وضل جماعته ايصيحون عماتي ومي ضلن ايدكن ويلطمن ويبجن بابا ايصيح ويغلط عليهن صراحه صار علينه يوم اسود طب اخوي وبن عمي سبحو وبدلو وهمه وجوهم صفر وخايفين فه بابا كال راح اروح اسئل ع ولد بمكان الحادث وشوف شنو صار وياه راح بابا ورجع كال ماكو معرفت سئلت كالو اخذو بسياره المستشفى ضلينه بقلق عمتي اخذت ابنها اسد وراحت وهيه تبجي وبابا كال الاخوي محمد يبقه بلبيت وميطلع منا المن يلكون حل رحنه نمنه ......
دمار& كل هلوكت احنه بلمستشفى ابوي رتفع ضغطه وشربناه علاج وكعدنه طلع الدكتور وكالنه اصباته كلش قويه بيد الله بقت نزيف براسه الضربه جايه براسه متذي منها وكسر عنده برجلي ويده الصابه الاكثر براسه هيه هاي الي تومته اني متت قهر غضب حلفان بدموع عيوني حمر صارن راسي موتني وجع ميت خوف ع اخوي كلش خايف دخل الدكتور وطلع كال الاسف مكدرنه نوكف النزيف البراسه البقاء الله اني اهنا تخبلت ابوي يلطم ويصيح ويبجي كلبنه المستشفى بصريخ رادو ايحطو بثلاجه وكفتهم وضليت اصيح وبجي وشبك ب علي صدكت اهنا احس خسرت روحي خذو ويردون يخلو بثلاجه ابوي واجو عمامي وخوي ومي تلطم وصيح نهرجت المستشفى بينه هرج اني شبكت امي وبجي امي فاقده ع نفسها اهنا امي طاحت وخذتها دكتوره خلتلها مغذي رجعناهه البيت ومقبل ينطونه الجنازه اله ايشرحوها عليمن امشرحيها اذا هوه نزيف براسه سبب حادث المهم شرحوها وخذنه التابوت البيت كلها ملتمه اخواتي وامي وبوي وخوي ومرت اخوي وناس مخلو التابوت يطلع اني وياهم تخبلت علي اخخ ياخويه اخخ لو تعرف شصار بلاياك يخويه صارت الفاتحه كملنه البيت وحشه وخنكه وناس بي السبعه يبقون ابوي مريض منتهي وامي كذالك مريضه اخ يوم اسود علينه اليوم السبعه مالته وجبنه ملائه قرانه وهنا مسيطرنه ع نفسنه دك والطم ونويح وصياح نتهيت ابوي طاح وخذنه البيت....
رفل&وصل الخبر النه بنو الولد مات وهنه امي دك وتلطم وبوي نقهر وحيرين شنسوي ابوي كال وره الفاتحه اخوي اخوي وعمامي. ونروح الاهل الولد ونشوف اذا راد فصل نطيهم وضلينه وابوي يروح ويرج يسئل عليهم عن اخوي وابن عمتي طلعو بلكمرات مال الحادث وشلون صار الغلط من ابن عمتي وخوي اخوي ميت قهر ع الولد كعد نتغده اني سبحت وكملت ونزلت اتغده والباب تفلش تفلش اجه ابوي يركض كال طبو جوه ماما دكول شكو شصاير وبوي ايصيح صياح ع خوف وطبينه جوه نرجف ونسئل شكو شصاير.....
دمار&بعد ما كملنه الفاتحه وكعدنه ابوي مال نعرف كتال علي وشفنه الكمرات شلون صار الحادث ودمعه بين عيونه ابوي كال نكتل كتال اخوك لا قنون اينقذه مني ولا الله اينقذه... استغفرالله نهريت اني وضلينه نكتشف ع الولد وندلينه بيتهم واني وابوي والولد اخذنه مجموعه ورحنه فلشنه الباب ومحد فتحه ابوي صاح افتحو الباب يجمعت الخير اني اجاي اخذ احق ابني اللي بعمر الورد اطلعون النهجم عليكم اني شيخ.......
أنت تقرأ
فصلية الشيخ دمار
General Fictionتبدي القصه عن بت صغيره بريئه وتصير فصليه الشيخ بسبب تهور اخوها القصه حزينه وراح تعجبكم وصدك الديصير من واقعنه القصه حلوه ومرحه وجريئه وصحبت القصه ويانه تقره قصتها