بارت الثالث3🍃

10.4K 357 23
                                    

هلاو. بنات شلونجن طبعن لا صوتن ولا علقتو فه ما نشرت راح اكملها..... بقلم شُـهّـدٍ♡

رفل& كعدت الصبح ورحت غسلت وبدلت ملابسي وعيوني مورمه من البجي ما مصدكه كعدت ناسيه كلشي ومن ذكرت نقهرت وحتى مطلعت من الغرفه اجت ماما كالت كومي تريكي وطلعت ضليت ساكته شفت وجهي بلمرتيه وشلون بسرعه نكلب شكلي طلعت الكيت بس بنين وماما تريكت وكتلها لعد بابا واحمد ومحمد وين كالت طلعو محمد راح يم خواله بعد ابوج اخذه واحمد راح عنده شغل ضليت ابجي اجت ماما يميم وهم بجت كالت هاي قسمتج يمه بلكي ولعل زينين وياج بلكي ايحبج ويصينج ويسويلج عرس كتلها يمه اني كلت اكمل دراستي وتخرج والكه الانسان اليحبني وياخذني وسوي عرس ايخبل وعزم صديقاتي وضلت تبجي واني ابجي اجه بابا وكمت كال بعد يومين حضري روحج كالهه وهوه مدنك وضايج ورحت ركض الغرفه بجيت وجت امي عزلت ملابسي بجنطه وكالت اخذج السوك اشتري ملابس الج ونواقص المهم...... القطات سريعه صار اليوم الي الزم اروح بي طملت كل غراضي هواي اشتريت اشياء مجذب عليكم فرحت بيهن هواي وكلت بلكي يحبوني اصير زينه وياهم ويكوم يحبني بس هم مقهوره اهوف دراستي اوفف بعد تفكير كلش طويل الصبح ساعه ب 7 كعدين تريكت وسبحت البست ملابس طبعن اني سافره البست هيج البس مثل هاذ بضبط

بس اني مسكرته ماعفته مفتوح نفس الستايل ع الون بنفسجي شال ابيض حذاء ابيض كالو ب 9 نروح بابا وعمامي ياخذوني كمت صارت ب 8 طلعو الجنط خذوهن السايره سلمت ع اهلي وضلينه بس نبجي وشبكت ماما وبنين وضليت ابجي وهنه وياي رحنه الطريق كله اني ساكته تعبت من البجي بابا يوصي بيه وصلنه يم بيت حلو جبير بي حديقه بره شبهه مزرعه حلو كلش ضليت بسياره ونزلو بابا وعمامي ثنين طلعو زلم شلمو وضلو يحجون طلع واحد من بس يباوع معجبه الوضع حلو جسمه رياضي يعني حلو وطلع واحد بصفه هم جبير البس عكال ودشداشه يعني كلت بكلبي يمه بس لا هاذ راح ياخذني اجه بابا نزلني وجه هاذ لحلو ضل يحجي وياي بابا شبكته وسلمت علي بجيت وخذني هاذ وعصر ايدي يكولي امشي لا اكسرج بدون محد يسمع ضليت امشي وخايفه......

دمار&بعد ما حجينه اني رجعت البيت سلمت ع الولده ورحت سبحت وبدلت كملت واني افكر وضايج كلش وفكر ششوي بهاي بت الحرام شلون اعذبها وخلي اهلها يموتون قهر وقهر اخوها لا او اجيب اخوها وخلي يتوسل جوه رجلي اخذني تفكير هواي فكرت صارت هواي حداث بهليام اجه اليوم الي راح تجي بي الفصليه لا شايفها ولا اعرف اسمها اكيد محلوه زباله واكيد عندها علاقات طبعن

كالو ب 9 يجون وجيبوها كعدت تريكت وسبحت وبدلت وضلينه كعدين بديوان حجه وياي ابوي انو مالي دخل بيها ومضربها ولا ازلها اصير زين وياهه اني اكول ي بويه واني بكلبي اكول دخل تجي اله اشوفها الله بعينها اجو الناس وطلعنه سياره وحده بيها 3 زلم والبت مشفتها يم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كالو ب 9 يجون وجيبوها كعدت تريكت وسبحت وبدلت وضلينه كعدين بديوان حجه وياي ابوي انو مالي دخل بيها ومضربها ولا ازلها اصير زين وياهه اني اكول ي بويه واني بكلبي اكول دخل تجي اله اشوفها الله بعينها اجو الناس وطلعنه سياره وحده بيها 3 زلم والبت مشفتها يمكن بسياره كعد سلمنه عليهم ابوها ايوصينه عليها ضلينه شوي انسوالف راح ابوها يجبها نزلها من السياره بت الحرام شلابسه هاي وين جايه الحفله دور حصر ضلت تتعير وتشبك ابوها وتبجي اني كوه الزم روحي اخذتها منه ضل ايوصي وهيه تبجي مشينه شوي وكتلها اسكتين لا اكسرج هيه نخرست طبتها جوه صحت يمه رقيه تعالو اجت الفصليه طبت جوه وجت امي ورقيه واني طلعت راح ابوها وعمامهه طبينه بديوان كعدنه شوي وخبرت شيخ بعد شوي يجي ضلينه نسوالف وابوي يوصي بيه اني كله اي بويه اي واني اتحلف الهه بس اذكرت هيه صدك حلوه تخبل وعيونها خضر مدري شنو بس يلا حتى جمالهه مينقذني مو تتباهه بعد ما تغدينه وكملنه اجه الشيخ كالو جيبو البت من الباب جبتها رقيه ومرت اخوي اكلو اسمها  الشيخ بده يقره عقدنه وكملنه وطلع اسمها رفل كلت اي يا رفل اجه يومج اله احركج حرك كملنه وكعدنه اني رحت طبيت جوه تلاكيني امي تبجي ودكول يمه اخيك راح مني وانت لا سويتلك عرس لا شي لا فرحت بيكم واحد دفنته واحد سودت عيشته شبكتها وكتلها يمه هاي فصليه لا تحسبيها مزوجها احسبيها خدامه كتلها اني هم ازوج بس مو هسه بعد وسوي عرس وخليج تفرحين تبجي وهيه حاضنتني بعدها ع اخوي ام وحقها اني كوه الزم روحي رجال وبجي تالي اليل اوف....

...
رفل& بعد مادخلت تعرفت عليهم بس محد منطيني وجهه اجتني بنيه حلوه كلتلي تفضلي بذيج الغرفه رحت وراهه دخلت الغرفه حلوه كالت هاي غرفتج بعد زوجج اسمه دمار الي دخلج مساع ضليت ساكته وهزيت راسي كلتلي بدلي وتعالي البست ابينصل اسود وفوكهه بشت ابيض وبي تصميم حلوه ع الون ازرق وخليت شال البيض ع راسي وطلعت كعدت يمهن كالن بعد شوي وره الغده يعقد عليج وصيرين مرته هم سكتت ضليت كعد شوي وصاحو عليه وكالو راح يقدون اجت بت اخذتني كالت البس الشال زين البست وخلت ع راسي بركع ابيض مدري منين ورحت وكفت يم الباب بره وياي ثنين بنات البسات اسود كام يقره الشيخ وكل رددي ورديت وره كلت نعم وانت وكيل وهوه نفس الحجي كال سكتو كالو مبروك بركلي البنات طبينه جوه ودخلني الغرفه وبقيت كعده بلغرفه واني كعده افكر بهلي وبجي وجان يندفر الباب ويدخل.......

فصلية  الشيخ دمارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن