~ في الشركة:
____________.
الساعة12:23 صباحاً.
__________________.
تقف اسمك امام الشركة رفقة ميشا.
بينما هما ينتظران قدوم الأعضاء مع الستاف الأخرى أتى جونغكوك واقفاً امام اسمك وورائه تايهيونغ.جونغكوك:صباح الخير.
ميشا واسمك:صباح النور.
جونغكوك:ما هذا الجمال اسمك،اشعر انني سأقع ارضاً من جمالك،آه على قلبي.
اسمك(بخجل):اوه شكراً هذا من لطفك.
تايهيونغ(بغضب):لا تتحدث معها هكذا.
جونغكوك(بإستفزاز):لما؟،هل تغار؟
تايهيونغ(بإرتباك):لا...ههه طبعاً لا فقط لأننا نحتاج للسرعة لا اكثر.
ميشا:وصلت السيارة.
جونغكوك:مع السلامة يا صاح.
تايهيونغ:مع السلامة.
"صعدوا جميعهم في سيارة كبيرة،وصلوا الى المطار واقفين امام الطائرة،صعدوا عليها واول ما خطت قدما اسمك وميشا الطائرة سُحِبى من قِبل فتاة شقراء،وصلا الى جناح به سرير وبعض الأشياء الأخرى."
الفتاة:مرحباً،انا اسمي ليسا،وانا آيدول كما تعلمون وسنبقى في هذا الجناح لمدة 6 ساعات،لذا لنصبح اصدقاء ونتعرف على بعضنا.
ميشا:لي الشرف انا ميشا،ستاف للسيد جونغكوك.
اسمك:وانا اسمك ستاف للسيد تايهيونغ.
ليسا:هل سيحضر الحفل جونغكوك وتايهيونغ؟
اسمك:لا فقط تايهيونغ وميشا معي لأنها صديقتي.
ليسا:اذاً سنحظى بوقت رائع معاً،اسمك،انتي من اي بلد؟
اسمك:انا عربية من دولة(...).
ليسا:انها دولة رائعة وعريقة،احبك كثيراً.
اسمك:اوه شكراً وانا ايضاً.
ميشا:هيا لنضع سناك ونشاهد بعض الأفلام.
ليسا واسمك:هممم...هيا.
"مضت ال 6 ساعات بسرعة بسبب ليسا المرحة،هبطت السيارة على ارض فرنسا،ذهبت اسمك وميشا بعيداً عن تايهيونغ وليسا آخذين حقائبهم ينتظروهم في السيارة الأخرى،كان الجميع يريد القفز عليهما وهناك فتاة جرحت تايهيونغ بالخطأ على معصمه وهذا سبب له الم فظيع ونزيف حاد، وصلا للسيارة ليركب في السيارة،نظرت اسمك ليده ودون اي كلمة اخرجت علبة اسعافات من صندوق السيارة ساحبتاً يده الى حضنها تبدأ بتعقيمها،نظر الى وجهها الذي اسر قلبه وعقله وبمجرد ان امسكت يده تأكد انه معجب بها بحق!."
اسمك:آسفة لو ازعجتك،انتبه على نفسك.
ميشا:وصلنا إلى الفندق،كيف سننزل من السيارة؟
اسمك:ييييي....حسناً،سنبقى بالسيارة الى ان يدخلوا الآيدولز ويذهب المعجبين.
ميشا:فكرة منطقية.
"نزل الآيدول وهم محاطين بالحراس من اجل ان لا يتلقوا الأذى،دخلوا بسلام وابتعد المعجبون لتنزل اسمك رفقة ميشا وهما يسحبان الحقائب ورائهم،وصلت اسمك عند الموظفة لتسألها عن الغرف."
الموظفة:لحسن حظكما هناك غرفة مشتركة واحدة.
اسمك:لا بأس بهذا في الأصل كنت سأطلب غرفة مشتركة لأنني اخاف النوم وحدي.
الموظفة(بإبتسامة):انتي لطيفة حقاً،الحساب مدفوع من قِبل الشركة،الغرفة رقمها 40 الطابق 16.
ميشا:ياا...انها عالية،حماس!
اسمك:هههه...من فضلك مفتاح الغرفة.
الموظفة:بالطبع،تفضلي،ايام سعيدة.
ميشا:لكي ايضاً.
"ذهبا الى الغرفة وقبل ان يدخلا خرج تايهيونغ من الغرفة بجانبهم."
ميشا:اوه سيدي غرفتك هنا؟
تايهيونغ:نعم هل من مشكلة.
اسمك(بإنزعاج):هيا ميشا الى الغرفة.
ميشا:اممم...هيا.
"دخلا ليستحما ويرتديا ما هو مريح،نظرت ميشا لشعر اسمك بإندهاش لتلمسه بحماس"
ميشا:واه شعرك رائع،انتي جميلة بحجاب ودونه.
اسمك:هذا لمن لطف منكي،وانتي جميلة،والآن هيا لننام اليوم كان شاقاً للغاية.
ميشا:شكراً،تصبحين على خير.
اسمك:وانتي بخير.
"استلقيا على السرير لتدير ميشا ظهرها وتنام بينما اسمك تلقت رسالة من تاهيونغ:"
لتضع الهاتف جانباً وتغط في نوم عميق جراء هذا اليوم المتعب.
____________________.اتمنى يعجبكم+لا تنسوا تصوتوا وتعلقوا تعليق لطيف فضلاً وليس امراً ولتقدير تعبي.
~~فعالية~~
اتمنى تشاركوا كلكم+احبكم💗.
أنت تقرأ
ستافي المحجبة{مكتملة}.
Romance~ لكيم تايهيونغ وفتاته المحجبة♡. ~ لا يوجد انحراف عاطفة فقط♡. ~ اتمنى تدعموني لتقديم الأفضل♡. ~ اعملو جولة بقناتي لأن قصصي تعجبكم♡. ~ وبس لفيو♡.