part7

929 39 17
                                    

~ في غرفة اسمك وميشا:
____________________.
الساعة12:21 صباحاً.
__________________.
كانت اسمك تدرس اونلاين منذ الساعة السابعة وبالفعل سبقت اصدقائها بخمس دروس بسبب تفوقها!

الأستاذ:آه منكي،يكفي لقد سبقتي صديقاتك،عندما تأتين ستكونين مع اصدقائك في المنهاج.

اسمك:امممم....حسناً،آسفة على ارهاقي لك.

الأستاذ:لا بأس،استمري والآن وداعاً.

اسمك:وداعاً!

"اغلقت الحاسوب وميشا التي انهت محاضراتها،لتستقيم ميشا ترتدي حذائها"

اسمك:الى اين؟

ميشا:سأذهب لأقابل صديقتي وسأعود الساعة السابعة ليلاً.

اسمك:جيد،انتبهي على نفسك.

ميشا:اوك،وداعاً.

"خرجت ميشا مغلقتاً الباب ورائها،استقامت اسمك تغير ملابسها."

☆{ملابس اسمك}:

كادت تخرج الى انها تلقت اتصالاً من مدير الشركة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كادت تخرج الى انها تلقت اتصالاً من مدير الشركة.

المدير:مرحباً سيدة اسمك.

اسمك:اهلاً سيدي،هل من خدمة؟

المدير:اوه....دعي تايهيونغ يتجهز لحفلة اخرى اليوم الساعة السادسة.

اسمك:اوه حسناً ساذهب لأخبره.

المدير:حظاً موفقاً،الى اللقاء.

اسمك:الى اللقاء.

"انهت المكالمة لتخرج من الغرفة،وقفت امام غرفته وتطرق الباب،دقيقة....دقيقتان...لكن لا رد لذا قررت ان تدخل فقط،دخلت بهدوء وما تفاجأت به هو ما توقعته،كان تايهيونغ نائم وهو عاريٍ تماماً لكنه مغطى من الأسفل،وبجانبه بقعة دماء كبيرة،وملابس داخلية للفتيات مرمية على الأرضية بطريقة مبعثرة!،كانت اسمك مصدومة بشكل لا يوصف، كانت شكوكها في محلها بخصوص البارحة،اقتربت من سيدها تهزه."

اسمك:سيدي....سيدي....ارجوك استيقظ.

تايهيونغ(بخمول):اممم...اريدك الآن....قبلة...امحح.

اسمك:استيقظ ارجوك وعي على ما تقول!

"فتح عينيه ببطئ ينظر حوله بخمول،فتح عينيه على مصرعيهما اثر ما تذكره،نظر لأسمك واستقام يصرخ بهستيرية"

تايهيونغ:كيف...لا..لا...لم يحدث هذا...ارجوكِ قولي انها مزحة...هذا خطأ انه خطأ...لم يحدث هذا...لم يحدث لا لا.

اسمك:اهدأ سيدي،والآن ارتدي ملابسك بسرعة.

"استدارت كي يرتدي ملابسه،وعندما انتهى اخرجت ملابس اخرى،امسكت معصمه تجره ورائها بسرعة اتجاه غرفتها،اغلقت الباب لتمد ملابسه اليه لتتحدث ببرود بينما تنظر في ارجاء الغرفة"

اسمك:استحم هنا وهذه ملابسك،وانا سأقول للخادمات بأن ينظفوا غرفتك.

تايهيونغ:هممم.

"همهم ليأخذ ملابسه ويستحم بسرعة بينما يبكي تحت الدش بقهر،واسمك ذهبت للخادمات تقول لهن ان ينظفن غرفته"
tae pov:
انا حقير للغاية وكثيراً،كيف لي ان اما/رس مع حقيرة؟،انا الآن قمت بخيانة حبي،نعم لقد خنتكي اسمك!،اشعر بالذنب،انا مقزز بالنسبة لها،هي تحدثت معي منذ قليل ببرود،ولم تنظر لوجهي ابداً،بالتأكيد لن تنظر لوجه شخص
ما/رس بتقزز،لكن مع الأسف لا اتذكر وجه تلك الحقيرة!،ياالهي ساعدني.
end pov.
خرج من الحمام ليجد اسمك ممسكة صينية طعام تضعها على طاولة بجانب السرير.

اسمك:سيدي عليك ان تأكل ومن ثم سأخبرك عن حفلة اليوم.

تايهيونغ:حسناً.

"جلس على السرير وبدأ يأكل بهدوء،نظرت اسمك اليه ببرود واستقامت لكن قبل ان تذهب سحبها تايهيونغ من معصمها ليحتضن خصرها واضعاً رأسه على صدرها بسبب انه على السرير وهي واقفة،وبدأ يبكي بلا توقف ويتحدث بين شهقاته."

تايهيونغ:لست الفاعل لم اكن في وعيي هي من ضاج/عتني لست انا ارجوكِ صدقيني.

اسمك:اهدئ سيدي وابتعد قليلاً ودعنا نتحدث.

"ابتعد عنها لتجلس مقابله وتنظر في عينيه بغية تهدأته ولا تعلم ان بهذا تزيد من حبه لها."

اسمك:سيدي،اولاً الشرب في مكان عام وبالأخص في حفلة كهذه وفي فرنسا امر يعرضك لهذه الأشياء،لذلك اهدأ فقط ولا تحزن،جيد بأنني مسلمة ولا اشرب لكنني انصحك دائماً إن كنت تريد ان تشرب النبيذ اقفل الباب عليك او لا تشرب في مكان عام،لربما تفعل شيء عن غير وعيك،ولا تبكي فلا شيء يستحق بكاءك،والآن،كل طعامك وانسى ما حدث وانا سأنسى ايضاً ما رأيت.

تايهيونغ:اشكرك حقاً على كلامك عينيك وحدهما يهدآني.

اسمك:اوه...لا شكر على واجب.

"انهت حديثها ليستقيم خارجاً من الغرفة كما اخبر مديره انه لن يحضر الحفلة،مر الأسبوع ليعودوا الى كوريا وتبدأ اسمك بالعمل كأي يوم،وها قد مر شهر على عملها وذاك لذي زاد هوسه وغيرته بها."
________________.

اتمنى يعجبكم+لا تنسوا تصوتوا وتعلقوا تعليق لطيف فضلاً وليس امراً ولتقدير تعبي.

~~فعالية~~

اتمنى تشاركوا كلكم+احبكم💗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اتمنى تشاركوا كلكم+احبكم💗.

ستافي المحجبة{مكتملة}.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن