part8{الأخير}

1.1K 51 44
                                    

~ في الشركة:
____________.
الساعة 5:30 ما بعد العصر.
_____________________.
يقف الأعضاء في صفوف امام مكتب المدير،بينما الستاف جميعهم يقفون على الباب ليسمعوا ما يقوله المدير.

المدير:كنتم رائعين يا رفاق و اصبحتم مشهورين على مستوى عالمي!،لكن هذا لا يعني ان لا تتجندوا،مددنا العقد كثيراً لكن هذا كثير،ويجيب عليكم التجنيد جميعكم في آن واحد،لذا،ستبقون في المنزل لترتاحوا وتتجهزوا،وهذا لأسبوع وبعدها ستتجندوا الى سنة2027،اتمنى لكم حظاً موفقاً والآن عودوا الى بيوتكم من الآن.

نامجون:حاضر سيدي.

"خرج الأعضاء ليقابلهم الستاف اللواتي ينظرون اليهم ببعض الحزن،اقترب تايهيونغ من اسمك الواقفة بجانب ميشا،وقف امامها ينظر في عينيها بحزن."

تايهيونغ:دعيني احتضنك الآن فقط!،ارجوكِ.

اسمك:لكن ا.....

"وقبل اتمام جملتها انقض عليها بعناق قوي وهي فقط صاملة كي لا تعصيه ويصرخ عليها،انزل بيديه الى خصرها مبتعداً ينظر الى عينيها بدموع."

اسمك:سيدي،لا تبكي ستعود سالماً،هيا اذهب وارتاح قليلاً في البيت كي تتجند بعد مدة،والحمد لله على سلامتك سلفاً.

تايهيونغ(بدموع):ا..انا لا اقوى..فراقك،ا...ارجوكِ لا تهجريني..بعد العودة.

اسمك:لا لن اتركك انت سيدي وصديقي والآن اتركني كي اذهب،حظاً موفقاً.

تايهيونغ:حظاً موفقاً لكي ايضاً.
__________________________.

~ بعد 4 سنوات سنة2027،في فصل الشتاء:
___________.
~ في مدرسة{زهرة الشباب}،الصف الثامن.
________________________________.

اسمك:مرحباً يا طلاب،انا اسمي الآنسة اسمك،عمري22 سنة،وانا آنسة علوم،اعلم ان اكثركم يكرهها الى انني متساهلة في التعليم و المنهاج رائع،اذاً ستبدأون بالتعريف عن نفسكم،ابدأ من هنا.........
____________________.
~ في منزل تايهيونغ:
يجلس في غرفته يغلق الستائر على نفسه،يبكي بينما ينظر لصورة قبل اربع سنوات له معها،امسك الصورة يبكي واضعاً رأسه عليها،ابتعد بعد ان سمع صوت جونغكوك وميشا،استقام يفتح الباب لهم ليدخل جونغكوك ممسكاً يد زوجته ميشا وابنهم ليوبان.

جونغكوك:مرحباً يا صاح،انظر اجلبت لك وجبة طعام جيدة لك.

تايهيونغ(بشهقات):لا..لا...ا...اريد.

ميشا:توقف عن هذا جميعنا اشتقنا لها،سنجدها لا تقلق،فقط استعد صحتك.

جونغكوك:ميشا تتحدث الصواب،انظر لقد احضرت ابني من المدرسة ليراك على الرغم ان دوامه لم ينتهي.

ليوبان:مرحباً،عن ما تتحدثون؟

ميشا:عن فتاة كان يحبها تايهيونغ،اسمها'اسمك.

ستافي المحجبة{مكتملة}.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن