3|فن الغش

183 38 404
                                    

Part 3 : Artful cheating
___________________________________________

"القراءة بالنسبة لي نوع رخيص من المخدرات"

-أحمد خالد توفيق

________________________________________

وضعت يدي على الباب ليفتح و يدخل داخل حائط ، تجلى أمام نظري المصيبة التي خلفه.
خطوت لداخل غرفتي أو فلنقل ساحة الحرب! بحق الجحيم ميدا ماذا فعلتي.

شهقت بصدمة عندما سكب طلاء بني على رأسي يصبغ جسدي بأكمله، ترنحت للخلف متعثرة بسبب الالوان التي تسربت لعيني، أنه يحرق!

صرخت بألم، ليس من الطلاء بل لأنني دست على قطعة ألعاب صغيرة، كيف وصل هذه القطعة لهنا!! صككت على أسناني بغضب أمرر نظري على باقي الكارثة، سريري مغطى بالنفايات و المواد الكيميائية قامت بإذابة نصفه ، مكتبتي انتظروا لحظة كتبي!!!!

هرعت تجاه كنز حياتي، أقرفص أمام الكتب المرمية على الأرض بإهمال.

لقد تحولت لرماد...
كتبي قامت بحرقها...
كنوزي، أطفالي إندثرت بفعل النار!

مددت يدي امسك أحدها ، تبقى منه بضع اوراق فقط كشجرة في نهاية الخريف.

أخذت نفساً غاضباً ،و شعرت بحرقة بعيني تحذرني من هطول الدموع ، لا يحق لأندروميدا التعدي على ممتلكاتي الشخصية بأي شكل من الأشكال حتى لو بهدف الانتقام.
أيتها الحقيرة أنت أكثر من يعلم عن قيمة الكتب بحياتي.

أطلقت نفساً مرهقاً،أستقيم مكاني ، أتفحص باقي الغرفة، لا شيء متواجد بمكانه الصحيح...

لقد صعدتْ فقط لمدة ٥ دقائق لتحضر أغراضها لكنها حولت هذا المكان لمكب نفايات...
كيف أدخلت المواد الكيميائية ؟
تبا!
لحظة!
كيف لم أنتبه لقد كانت تحمل حقيبة معها!

-أنارمو ،كنت تعلمين أنها تخرب غرفتي لماذالم تمنعيها عن حرق الكتب ؟-
مشيت بهدوء، أحمل سلة المهملات بيدي

-لقد أخبرتها عدة مرات أن لا تقترب منها، لكنها لم تستمع لي-
أجابتني بصوت ٱلي ، كم أرغب بحرقك الآن.

نظفت رماد الكتب عن الأرض ،بعدما قمت بتسجيل أسمائها لاعيد شرائها في وقت لاحق، لا أدري هل تقصدتْ هذا أم هي مجرد صدفة، لكنها لم تقترب من كتب التاريخ النادرة أو كتب العصر القديم ، ومذكراتي لا تزال سليمة!

كم أنتِ مراعية أحرقتي كتبي المدرسية مع بعض الروايات...

أندروميدا عزيزتي سأتجاهل هذا الآن ، و سأتخلص منك بأقرب فرصة.

خرجت من غرفتي أقفلها حتى لا تتسرب رائحة الكبريت لباقي المنزل.

-أنارمو أطلبي خدمة التنظيف السريع ، وأقفلي كل شيء ما عدا باب هذه الغرفة ، عندما ينتهون قومي بطردهم بنفسك ،سأنام في غرفة الضيوف-
أمرتها أتوجه للأسفل.

Epidemic Microbots | وباء  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن