اخذ فيليكس الرسالة من تاي و بدأ يقرأ :
" مرحبا فيليكس ، كيف حالك ؟ أتمنى ان تكون بخير . لقد أخبرني تاي أنك معجب بي و أرجوك أن لا تغضب منه ، لقد فكرت في الامر ليلة البارحة و حددت النتيجة ، أود ان اخبرك انني احبك ايضا يا فيليكس ، و لكن ، اشعر انني مترددة تجاهك و اشعر بخوف شديد ، لا ادري ان كان هذا يعني انني احبك بجنون او شيئا آخر ، و لكنني متقينة من انني اعجبت بك منذ اللحظة التي التقيتك بها ، دعنا نلتقي في وقت انت تحدده ، هذا رقم هاتفي ******** ، اتصل بي عندما تقرر .
تحياتي ، ايفا 🙃☺️ "
احمر وجه فيليكس و بدأ يشعر بالحرارة لدرجة انه خلع سترته و بدت عليه ملامح التوتر .
تاي : اما هو خجل من الرسالة اي انها وافقت ، او انه غاضب جدا لانها رفضت ، هل أسأله ؟ اتمنى الا يحرجني بتصرفاته ، حسنا سأسأل . فيليكس ، ماذا قالت ايفا في الرسالة ؟
فيليكس : لقد...
تاي : بربك ، لا تحمسني هكذا ، تكلم
فيليكس : ... وافقت !
تاي : مرحى لك ! اذا حان الوقت .
فيليكس : وقت ماذا ؟ و من ثم ، تهربت البارحة من واجباتك و لم تخبرني اين ذهبت ، تكلم !
تاي : حسنا ، كلاهما نفس الشيء ، اولا ، انا و جيسو نتواعد ، ثانيا ، تهربت من واجباتي لأقابلها .
فيليكس :(بهدوء) لقد خرجتما في موعد اذا ؟! حسنا ، تترك واجبك لتتسكع مع فتاة ؟؟!! سيكون عليك العمل اليوم ثلاثة اضعاف عملك المعتاد !
تاي : يا زعيم ، اتوسل اليك اجعلها ضعفين فقط ! ارجوك !
فيليكس : اخبرني ، متى تراجعت في كلامي عندما توسلت الي ؟
تاي : حسنا ، فهمت ، انا الاحمق كالعادة ، ما كان يجب ان اخبرك !
فيليكس : لا تنس اننا من المافيا ، سيصلني الخبر بالتأكيد ، لذلك اخباري افضل من اكتشافي للامر لوحدي ، لنه حينها عقوبتك ستكون عشر اضعاف و ما فوق ، هل فهمت ؟
تاي : فهمت ، يا زعيم !
[دخلت جيسو ]
لوح تاي بيده ليحيي جيسو فردت جيسو التحية ثم انتبهت لنظرات فيليكس المرعبة و وحهه المحمر فانفجرت ضحكا .
تاي : لماذا تضحكين ؟ هل حبيبك مضحك لهذه الدرجة ؟
جيسو : ليس انت ، انظر الي صديقك هههههه
نظر تاي لفيليكس و ضحك هو الآخر ليعلق فيليكس همسا في اذن تاي : تمادى في ضحكك لوقت اطول و سأرسل كليكما الى جهنم ، لا تنس انني احمل ثلاث سكاكين و مسدسين و هي كافية لاخرج روحيكما من جسديكما !
سكت تاي و التفت الى جيسو : ايفا تنتظرك بالداخل ، عملا موفقا اليوم !
جيسو : اذا سأذهب ، الى اللقاء !
تاي : الى اللقاء !
فيليكس : انت تغيظني بتصرفاتكما هاته !
تاي : آسف يا زعيم ، و لكنني لا اكبح نفسي عندما اراها .
فيليكس : لا داعي لتعتذر ، اعرف طبعك اكثر من اي احد آخر ، لذا لا بأس.
تاي : هل هذا يعني انك ازلت العقوبة ؟
فيليكس : هاذان الامران مختلفان !
**************عند ايفا****************
ايفا : حسنا ، سمعت من تاي انكما ارتبطتما ، كيف تجرئين على عدم مهاتفتي بعد حدوث امر كهذا ؟! لقد نمت و في يدي هاتفي انتظر اتصالك !! هل مازلنا صديقتين ؟؟!!!
جيسو : ارجوك سامحيني ، سأروي لك ما حدث ، قابلته في الحديقة ثم ذهبنا في نزهة قصيرة و من ثم اخبرني بمشاعره و عانقني و انا بادلته العناق و من ثم ذهبنا في موعد ، تناولنا العشاء معا و شاهدنا فلما ايضا ثم اصر على ايصالي الى البيت ، اخبرته العنوان و صعدت السيارة ، كدت اتصل بك و لكن التعب غلبني و نمت و لا اتذكر شيئا الا عند استيقاظي في غرفتي .
ايفا : سامحتك ، تبين انه قد حدثت معك امور رائعة ، بينما كنت انا احاول فرز مشاعري كما افرز الجوارب قبل غسلها !
جيسو : فرز مشاعرك ؟ هل اعترفت لفيليكس ؟ او كتبتي رسالة ؟
ايفا : كيف عرفتي ؟
جيسو : عندما دخلت منذ قليل ، كان فيليكس كحبة طماطم طازجة و لكن عندما رآني حاول كبح خجله و صار اشبه بالطماطم المتعفنة فسخرت منه انا و تاي ثم لاحظت وجود رسالة على الطاولة و لمحت عليها توقيعك ثم اتيت ، لم اتجرأ على سؤاله .
ايفا : نعم ، لقد كتبت تلك الرسالة .
جيسو : كيف لك ان تكوني بهذا الهدوء ؟ الشخص الذي تحبينه واضح انه موافق على مواعدتك و يحترق بخجله خارجا و انت هنا هادئة كالثلج ! وااا لا أستطيع تصديقك !
ايفا : من قال انني هادئة ؟! فقط احاول اخفاء مشاعري لانني لو اظهرتها سأفسد كل شيء .
جيسو : معك حق .
رئيس المطعم : ماذا تفعلان هناك ؟ هل هذا الوقت المناسب للحديث ؟ تحركا و ابدآ عملكما حالا !
جيسو : تبا ! امسك بنا وحش الصباح !(بعرف الاسم يضحك 😂)
رئيس المطعم : الم تسمعانني ؟ تحركا !
جيسو و ايفا : حاضر ، سيدي.
جيسو : لنلعب حجرة ورقة مقص !
ايفا : لماذا ؟
جيسو : لنقرر من ستأخذ الطلبيات ، حبيبي و حبيبك يجلسان معا .
ايفا : اذا اذهبي انت !
جيسو : ماذا ؟؟!! بهذه السهولة ؟! الا تودين رؤيته ؟
ايفا : لسنا ثنائيا رسميا بعد ، سنتقابل في وقت ما و بعدها نصير ثنائيا رسميا.
جيسو : حسنا اذا ، سأذهب انا .
*************عند فيليكس**************
(منذ قليل )
تاي : ما هذا الصراخ ؟
فيليكس : اظنه مالك المطعم ، لقد تغلب على الديك بصياحه هذا !
تاي : انت محق . ماذا لو كان يصرخ على ايفا و جيسو ؟
فيليكس : عندها سيكون عشاؤنا ارزا بالكاري مع طبق لحم ديك !
تاي : انت قاس ! و لكنه يستحق هذا !
فيليكس : حبيبتك قادمة !
تاي : اعلم ، ليس عليك ان تبلغني ، فانا اعرف قدومها من وقع خطواتها !
جيسو : هاهي طلبياتكما ، ارجوكما استمتعا !
فيليكس : لحظة ...
جيسو : نعم
فيليكس : اخبري ايفا ان تقابلني مساء الساعة التاسعة امام المقهى الخلفي للحديقة .
جيسو : حسنا
تاي : لا تبتسمي لأحد غيري .
فيليكس و جيسو : لا داعي لغيرتك !
جيسو (وهي متجهة الى ايفا) : المقهى الخلفي للحديقة ؟ انه مكان للاثرياء فقط ! لن اسامحه اذا طلب منها دفع الفاتورة !!
***************عند ايفا***************
ايفا : لقد عدتي !
جيسو : نعم و احمل اليك اخبارا !
ايفا : ماهي ؟
جيسو : يطلب منك حبيبك ان تقابليه الساعة 9 مساء امام المقهى الخلفي للحديقة .
ايفا : المقهى الخلفي للحديقة ؟
جيسو : نعم ، ذلك المكان للأثرياء ! يبدو ان حبيبك ثري .
ايفا : توقفي عن قول "حبيبك" ! لسنا ثنائيا رسميا بعد ، لقد اخبرتك من قبل !
جيسو : حسنا ، انت غير معقولة البتة ! عليك ان تتزيني مساء ، اتصلي بي ان احتجت مساعدتي .
ايفا : حسنا ، شكرا .
**************في المساء***************
[في منزل ايفا ]
ايفا : ماذا علي ان أرتدي ؟ هل أتصل بجيسو ؟ امم ، سأتصل ، اكيد انها ستساعدني .
[مكالمة الهاتف ]
-اهلا
-مرحبا ايفا
-احتاج المساعدة
-حسنا قادمة
-شكرا
(بعد بضع دقائق)
جيسو : حسنا~ لنجعلك تبدين لطيفة !
انتهت جيسو من اختيار ملابس ايفا و كانت كالتالي :***************9 مساء****************
فيليكس : أرى أنك وصلت .
ايفا : ه-هل ت-تأخرت ؟
فيليكس : لماذا انت مترددة ؟
(حسنا ، الحقيقة ، أعجبني ذوقه في الملابس ، انه مختلف كثيرا ، لم اكن اتوقع ان شخصا بارد الاعصاب قد يتحول الى شخص محبوب بمجرد تبديل ملابسه !)
كانت ملابس فيليكس كالتالي :فيليكس : ايفا ، في ماذا تفكرين ؟
ايفا (بخجل): ل-لا شيء .
فيليكس : اذا ، هلا ندخل ؟
ايفا : حسنا
فيليكس : من بعدك ايفا
[داخل المقهى]
ايفا : غريب ، لما لا يوجد احد هنا ؟
فيليكس : فكرت في أن هذا سيكون مريحا اكثر ، انا و انت فقط و لا أحد يشاهدنا !
ايفا : اممم...
فيليكس : اخبريني اذا لم يرق لك امر ما .
ايفا : أحببت الفكرة فحسب .
فيليكس : ماذا تودين ان تطلبي ؟
ايفا : قهوة امريكانو مثلجة .
فيليكس : حسنا . ما رأيك أن نتحدث قليلا عند احتساء المشروبات ؟
ايفا : حسنا .
فيليكس : هل فكرتي في الامر ؟ اعني ان تواعدي زعيم مافيا ؟
ايفا : لقد فكرت ، لا بأس بهذا ، الجميع بشر و يحتاجون الى الحب و الرعاية ، المافيا ايضا بشر ليس و كأنهم جاؤوا من كوكب آخر ، لذلك قررت ان ...
رفعت ايفا رأسها لتجد فيليكس يراقبها بعينيه الحنونتين فتحمر خجلا و تتوقف عن الكلام .
ايفا : عذرا ، هل أستطيع استخدام الحمام ؟
فيليكس : بالطبع .
(غادرت ايفا)
فيليكس : حسنا لقد حان الوقت ، جهزوا كل شيء و اختبئوا حتى لا تراكم .
النادلون : حاضر ، سيدي .
(بعد بضع دقائق)
تخرج ايفا و تتجه نحو الطاولة و لكنها لم تجد فيليكس بل وجدت ورقة كتب عليها "انظري الى اليمين" فرفعت رأسها ناظرة نحو اليمين كما كتب لتجد ممرا زين طرفاه ببتلات الورود و على بعد بضع خطوات يقف فيليكس حاملا باقة ورود و بدأ يتقدم نحوها شيئا فشيئا ثم جثا على ركبته اليمنى و قطع الصمت قائلا "هل تقبلين مواعدتي ؟" و من دون ان تدرك ايفا الموقف قالت :...
************************************
يتبع
آسفة على السحبة الطويلة صارت شوية امور و ما قدرت انزل
اتمنى يكون عجبكم و تتفاعلوا
Luv you ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️