Part 6

5 2 0
                                    

و من دون ان تدرك ايفا الموقف قالت : بالطبع ، أقبل .
نهض فيليكس و أخفى ايفا في حضنه بينما تسلل البقية خارج المقهى ليمنحوهما بعض المساحة الخاصة . ابعد فيليكس ايفا عنه قليلا ليتسنى له رؤية وجهها و لكنه وجدها محمرة خجلا .
فيليكس : ما خطب وجهك ؟ لماذا أنت خجلة ، امم ؟
ايفا : اممم ، حسنا ، أليس من الطبيعي أن أخجل ؟! كل الفتيات تخجلن عندما يعانقهن شاب !
فيليكس (بعبوس طفيف): لا تخجلي مني ، ان فعلت هذا مجددا سأحزن !
ايفا : حسنا اذا ، سأخفي وجهي المرة القادمة !
فيليكس (بلطافة): أرجوك لا تفعلي ، لن أستطيع رؤية جمالك بتلك الطريقة !
ايفا : أرجوك توقف ، أنا أموت هنا !
فيليكس : تموتين ؟! لن أسمح لك بذلك ، تعالي سأخفيك بين ذراعي !
لترتمي ايفا على فيليكس تحضنه فبادلها العناق ثم قطع الصمت الطويل .
فيليكس : هل أنت جائعة ؟
أومأت ايفا له بالإيجاب .
فيليكس : اذا لنذهب لأحد المطاعم ، ماذا تريد حبيبتي أن تأكل ؟ طعاما كوريا ، يابانيا ، صينيا ؟ أو ربما من مطبخ ايطالي ، بيتزا أم باستا ؟
صمتت ايفا و شدت على فيليكس .
فيليكس : مالأمر ؟
ايفا : ألا ترا أنني أحاول جاهدة إخفاء وجهي !
فيليكس : و هل الطعام مخجل لذلك الحد ؟
ايفا : ليس الطعام ، بل سؤالك !
فليكس : لم أقل شيئا ، أخبريني ، هل أخطأت ؟
ايفا : لقد ناديتني "حبيبتي" .
فيليكس : اممم ، و هل هذا خطأ ؟
ايفا : بالطبع لا ، و لكنه مخجل بعض الشيء !
فيليكس : اذا يجب أن تعتادي ، سأناديك هكذا منذ الآن ، حبيبتي .
ايفا : سيكون هذا صعبا ، و لكن لا بأس ، مادامت تلك الكلمة جميلة عندما تنزلق من بين شفتيك .
ابتعدت ايفا عن فيليكس ليلتقط الآخر مفتاح سيارته من على الطاولة و عند خروجهما التقيا بجيسو و شاب غريب .
ايفا : جيسو ، لم أكن أتوقع أنك ستخونين تاي بهذه السرعة ، لقد ارتبطتما بالأمس ، سيحزن عند سماع الخبر .
فيليكس : إنها ليست كذلك .
الغريب (بصوت مرتبك): هل ، هل لديها حبيب بالفعل ؟ كنت أظن أنني -
لتقاطعه نظرات فيليكس الحادة وهو يقطب حاجبيه .
فيليكس (بصراخ): تاي !
ايفا : ماذا ، هل رأيته يجب ان نخفي هذين الاثنين .
فيليكس : لا ، أعني هذا الغريب هو تاي !(يلتفت له ) حسنا ، لنرى ما سيحدث لك بعد مخالفة أوامري ، واجباتك ، لنجعلها-
يجلس تاي عند قدمي فيليكس و يترجاه : أرجوك يا زعيم ، لن أكررها ثانية ، أعدك ، و تعلم أنني لم أخلف بوعدي من قبل ! بالله عليك يا فيليكس ! ارحم يدك اليمنى و صديقك المخلص تاي !
فيليكس : لقد قاطعت كلامي ، دعني أسألك ، متى ترجيتني و استجبت ؟ ها ؟ حسنا ، أين كنا ، بموقفك هذا مع مخالفة أوامري و نضرب الناتج منها في نسبة تعكير مزاجي ، الحاصل هو ... 50 ضعفا !!!
تاي : ايفا ، أمسكي هذا الوحش و الا سيقتلني !
لتنفجر ايفا و جيسو بالضحك و تومئ له ايفا بالنفي ساخرة من حاله .
فيليكس : و مازلت جالسا هنا ؟؟!! للعمل ، الآن !!!!
تاي : دعني اوصل جيسو اولا ثم سأذهب ، جيسو لنذهب .
ليمسك تاي يد جيسو و يختفيان في خلال ثوان .
ايفا (بقهقهة): لم أكن أعلم أنك زعيم قاس لهذه الدرجة ! يال حال تاي الميؤوس منها !
ليبتسم فيليكس قليلا ثم أردف : لنذهب ، أنا جائع ، و لا شيء افضل من الطعام لتعديل المزاج !
ايفا : معك حق !
[بعد تناول العشاء]
فيليكس : يبدو أنك متعبة ، سأوصلك للمنزل .
ايفا : اممم ، ليس عليك ذلك .
فيليكس : لماذا ؟ يجب ان أوصل حبيبتي للمنزل ، أم ، هل يوجد شاب في المنزل ؟
ايفا : حسنا ، اممم ، أعيش أنا و أخي كريس .
فيليكس (بينه و بين نفسه): كريس ، أظن أنني سمعت هذا الاسم قبلا ، هل قابلته ؟ اظن ذلك ، لا يوجد وقت لأسأل تاي ، سأراه (يلتفت لايفا و يخاطبها) ، لا بأس حبيبتي ، سيكون أخي في القانون أيضا .
ايفا (بدهشة): أخوك في القانون ؟؟!!!
فيليكس : اممم ، و لا تدهشي هكذا مرة أخرى ، سأحزن (بنبرة لطيفة) .
ليأخذ فيليكس مفتاح سيارته و يمسك ايفا من يدها و يغادران باتجاه منزل ايفا .
ايفا تفتح الباب ، ليظهر كريس خلف الباب تماما مرتديا ملابسه ليذهب لمكان ما .
كريس : ايفا ، لقد تأخرتي ، كدت أموت جوعا !
ليشد فيليكس قبضته على ايفا و يسحبها نحو الخارج مرددا " لن أتركك ، أبدا ، لن أتركك هنا " و يضعها داخل السيارة و ينطلق بسرعة جنونية .
(بعد بضع دقائق)
ايفا (بصراخ): فيليكس ، أرجوك خفض السرعة ، لا أستطيع التحمل !!!!
ليضغط فيليكس على المكابح و يتوقف على حافة الطريق .
فيليكس : ما الأمر ؟ هل انت بخير ؟ آسف ، عندما أرتبك او أغضب أقود بسرعة .
ايفا : أنا بخير ، لكن ، ما الأمر ؟ لم صغيري منزعج ؟
فيليكس : حسنا ، لا أدري ان كان يجب علي اخبارك بهذا و لكن ، أخوك ...
************************************
يتبع
آسفه على السحبه الطويله ، رجعت الدراسه و ماقدرتش أكمل اكتب لهيك رح انزل مرتين بالاسبوع 🙃
بليز لا تنسوا الدعم
A lot of love ❤️❤️❤️❤️❤️

Mafia BossWhere stories live. Discover now