تستيقظ أسمك أثر صراخ والدها عليها وكلامه القاسي بسبب تأخرها عن الثانوية
السيد كيم:هيا أيتها العاهرة أستيقظي واللعنة كم اتمنى ان تموتين واستريح منكي هيا واللعنة عليكيأسمك(بغضب وإنزعاج):واللعنة عليك أغرب عن وجهي قبل أن أحطم وجهك.
ذهب السيد كيم دون ان ينطق بكلمة فهو يعلم ان اسمك قوية ويمكنها فعل أي شيء به بسبب كبر سنه
قامت اسمك وعملت روتينها واستحمت ولم يخلو تفكيرها بالشتم لوالدها والثانوية المزعجة
إرتدت:↓وخرجت من دون ان تأكل شيئاً
عند جونغكوك:أستيقظ ووجد عاهرة نائمة بجانبه فنهض وجلب دلواً مليئا بالماء البارد مع الثلج و سكبه عليها و أردف
كوك(بغضب وحدة):فلتأخذي أموالك أيتها العاهرة وأغربي عن وجهي قبل أن أفصل رأسك عن جسدك هيا(وانهى كلامه بصراخ)فسمعوا الحراس صراخ جونغكوك واخذو العاهرة ورموها خارج القصر أما جونغكوك فذهب ليستحم و وأنتهى من أستحمامه كان شعره يغطي وجهه الأبيض وقطرات الماء تتسلل ببطئ على جسده وكان يلف منشفة حول خصره وكانت ظاهرة عضلاته البارزة وبعض الوشوم على جسده الرائع(الكاتبة:ياريتني المنشفة😂)
فخرج ليتناول فطوره ثم قاطعه إتصال تاي
تاي:مرحبا إيها الأرنب ألا تريد ان تأتي للشركة(بضحك)كوك:اللعنة عليك أيها الفضائي ألم أقل لك لا تلقبني بالأرنب(بغضب لطيف)
تاي:إذاً ما رأيك ان تأتي بسرعة للشركة فسوف تتأخر وانا انتضرك هناك أجتماع في الشركة اليوم.
كوك:أنا آتي.
أغلق الخط وانطلق بسيارته السوداء تكاد تنتصر على الليل بسوادها ووصل إلى شركته الضخمة.نعود لأسمك:أنتهت الحصص وحان وقت الإستراحة قابلت صديقتها جيسو وكانت تشعر بالإحباط.
جيسو:ما بكِ أسمك لماذا محبطة؟(بقلق)
أسمك:لقد طردني مدير المقهى من العمل.
جيسو:ذلك العاهر لماذا طردك وانتي طوال الوقت تعملين بجهد.
أسمك:لا أعلم ربما تلك العاهرة (ايو) إخترعت كلام كاذب لتدعه يطردني
جيسو:لا بأس لكن لما لا تعملين في شركة ك موظفة أليس هذا أحسن.
كانت اسمك سترد على جيسو لولا مقاطعة جرس إنتهاء الإستراحة عادو إلى صفوفهم بينما أسمك كانت شاردة تماماً ولم تركز على أية كلمة يشرحها الأستاذ ومرت الحصص بسلام وحان وقت الذهاب للمنزل.
وصلت أسمك إلى المنزل بتعب وإرهاق وعندما وصلت وجدت أباها.....
شو بتتوقعوا والد أسمك صاير فيه؟!
لا تنسو الدعم بلييز❤️
جزء أو جزئين ويبدء الإنحراف والأحداث المشوقة كل يوم راح اكتب بارت او ٢ او ٣ حسب❤️❤️
سارانغيهيو❤️❤️✨