كوك:أسمك هل تحبيني(بتخدر)
أسمك:(وهي تحاول تغيير الحديث)اووه نسيت أسألك ما هو أسمك
كوك:أسمي هو جيون جونغكوك ناديني ب كوك.
ثانيا لا تحاولي تغيير الموضوع جاوبيني هل تحبيني أم لا..(بحدة)أسمك:صراحة أجل أحبك لقد وقعت لك من أول نظرة(بتوتر)
كوك(بخبث):إذا هل تمانعي بأن تصبحي ملكي لوحدي.
عند تاي و جيسو:
أستيقظت جيسو وفعلت روتينها بإستغراب وهي تتساءل أين أنا؟فقررت أن تخرج من الغرفة وتستكشف أكثر.فعندما خرجت من الغرفة وهي تمشي ببطئ ومنبهرة بجمال القصر لمحت شخصا يلف المنشفة على خصره وعضلاته بارزة وبشدة فأحمرت وجنتيها لكنها لا تريد أن تكذب على نفسهاجيسو(بغضب لطيف):ياااااا من أنت وأين أنا ولماذا تلبس هكذا أين أسمك اه رأسي يؤلمني (أطلقت تأوه من الألم مما أدى إلى أنتصاب تاي)
تاي(بتعرق وهو يتكلم في رأسه):تمالك أيها اللعين واللعنة الملعونة عليك هل من تأوه سوف يحصل كل هذا اشش كم أنها مثيرة.
جيسو:هيييي أيها الفضائي تكلم معي أين شردت(بغضب)
جلس تاي يقهقه على لطافتها وأردف:أسمي تاي ولقد أخذتك معي إلى هنا لأنك كنتي ثلة وصديقتك مع جونغكوك الذي هو صديقي وهل ستتركيني أتحدث معك وانا أرتدي المنشفة؟
جيسو:ح.حسنا أذهب وأرتدي ملابسك أريد ان أرى أسمك أشش اللعنة تذكرت الثانوية اريد ان اذهب إلى الثانوية أريد الذهاب إلى المنزل أشش ماذا سوف يحل بي.وهي تلعن نفسها.
فسمعها تاي وأردف:لا تقلقي ف لقد تحدثت مع والدك ووالدتك بالفعل وقد وافقوا أنا ذاهب..
ثم صعد إلى غرفته ليبدل ملابسه تاركاً الأخرى في حيرة شديدة من سهولة إقناع والداها ثم صعدت وهي تريد الإتصال لكن دون جدوى حتى إستأذنت الخادمة للدخول.
الخادمة:سيدتي الفطور جاهز والسيد تاي ينتظرك في الأسفل.
جيسو:حسنا.
عند أسمك و جونغكوك:
أستحم كوك وهو منزعج بسبب رفض أسمك بأن تصبح ملكه لكن في داخلها ما يقول أرغبه وبشدة (الكاتبة:تعا كوكي أنا بصير ملكك😂)
نعود//
كوك:أسمك(بصراخ)أسمك:ماذا تريد
كوك:هيا للإفطار.
اسمك:آتيه.
نزلت أسمك وجلست تأكل مع جونغكوك ثم قاطعهم أتصال لجونغكوك..
كوك(ببرود):ماذا تريد
تاي: جلبت لك معلومات عن أسمك..
كوك(وهو يبتعد عن المائدة):أخبرني؟
تاي:أسمها أسمك عمرها ١٨ تعمل في مقهى لكنها طردت بسبب مشكلة امها متوفية بحادث سير بسبب والدها تعيش مع والدها ولكن حاليا مع جيسو لأنها تعاركت معه بسبب دخول عاهرة لمنزله وطرده لأسمك تدرس في ثانوية***** ولا تواعد
كوك(بإبتسامة بلهاء):هذا جيد شكرا لك
تاي:العفو لكن هناك مشكلة
كوك:ماهي؟؟؟
تاي ........
يتبع....
ماهي المشكلة هل تتعلق بأسمك؟
او بماضي جونغكوك؟
راح نعرف شو قصدي بماضي جونغكوك وراح تعرفوا المشكلة بالبارت الجاي❤️❤️
لا تنسو تضغطو عالنجمة تحت❤️↓
بايي❤️❤️❤️✨