Starting with the last...hehe !

46 2 6
                                    

Booo 👻 ,
عدت مجددا
هاهو بيتي القديم في آخر القرية ،وصلت بعد أربع ساعات نوم وساعتين تفكير وساعة مشي !!
أنا أقف أمام نفس الباب مرة أخرى ،جدار مقشر و سحليتان تتعارفان وراء ألة الغسيل ...النمل يتناوب على حراسة الثقوب التي بالساحة وأضحى يشتمني لعودتي لربما أفسدت حفلته بسكب الماء اليوم ايضا ، النبات ذبل و الرمل الخاص بي سُرق
بينما كل الاشياء لاتزال مكانها :
- دمائي على الارض بعد نزيفي الاخير في الحوش..، أثر يداي على الجدران بعد لمسي للزيت و حروقي في كل زاوية هنا وهناك
جلست هنيهة وبدأت بشفط دهون دماغي انتقلت لعد سعرات ذكرياتي وعزمت على تطبيق نظام ثابت يسهل علي النوم ليلا لعل هالاتي السوداء تزول ...
هممت بالدخول وتفقد المكان بالداخل .. وجدت شعري الذي لم يعد بني متساقط على الارض وآخر شعرة عالقة بالمشط في الحمام ..جثتي موزعة على الارائك المغطاة ،الغبار يأكل المكان وغبار الأسى يأكلني .. رائحة القديم والغمالة تحاول خنقي لكنني احمل عبوات للضحكات بالمكان كأكسجين ولازلت احتفظ بكل شيء مر بهذا البيت في كل جزء مني ..
قمت بالبحث عن شفرات الحلاقة التي تركتها فوجدتها لأبدأ بنزع الشعر الزائد عن رسوماتي المنسية.. وانتقلت لتنظيف المكان من ليلة ملؤها قُبَل الحب و صباحات ومسائيات سعيدة مع الكثير من النفاق في الامر ..
عدت لسيارتي لأحضر منها الغسول الذي سمعت  أنه "ينحي لي طاش" واستعملته لنزع بقع الماضي من كل مكان في الدار ..
نظرت من النافذة لأطل علي ،فأتفقدني ... داخلي يبكي ،يحن ..! قاطعني غروب الشمس و تشتت أحاسيسي ،لأنتبه ان ترتيب الامور هنا يأخذ من عمري نصفه ويشيب شعري في هذا المكان مرة أخرى ... فنهضت انفض الغبار عني وأخرج وضعت المفتاح تحت دلو زهر النرجس الحزين وتركت نفسي ميتة هناك ..
توفيت وتأجل موعد دفني لوقت آخر
شهادة ميلاد مبللة و بطاقة تعريف منتهية الصلاحية وبدون شهادة وفاة
- هكذا أحلام بذكريات ممزقة !!!




إلى لقاء آخر لسعادة أخرى بتوابل الحزن
حاشاكم مزال نزيد نتقيا..

🧞‍♀️✨ Hell of a night  Where stories live. Discover now