«ρคгt_❶ ❸ »

418 20 10
                                    

.......
.
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨

«لاتشبهني بأحد انا اليقين، انا اليسار اذا كان الناس يمين»

.....

سيارة سوداء من نوع لمبرغيني قطعت الشارع بسرعة الضوء متجاهله اشاراة المرور..

انطلقت سيارة الشرطة خلف هذا السائق المتهور بصوتها الصاخب لكنه لم يتوقف بل زاد من سرعته..

الشرطي:

" توقف والا.. "

صاح الشرطي عبر مكبر الصوت لتتوقف السيارة امامه فجأه..

فتح الباب لتخرج تلك الفتاة الجميله بملابسها السوداء والشعر الحريري تحركه الرياح من نعومته لم يكن طويلاً جدا بل يصل لأسفل كتفها قليلا ربما لأنها قصته من ثلاث سنوات..

تقدمت امامه بلا ذرة من الخوف تنظر له مباشرة لتقول

" والا ماذا..؟! "

تحولت ملامحه للخوف بسرعه وانحنى كأعتذار

الشرطي:

" انا اسف ايتها الأميره لم اكن اعلم انها سيارتك سامحيني"

سرعان ماابتسمت له

هايون:

" اوه انا من يجب ان اعتذر تخطيت السرعه المسموح بها لأني تأخرت على اجتماع ملكي مهم ارسل لي المخالفات للقصر لأدفعها.. "

الشرطي:

" لا داعي لذالك يمكنك الذهاب انستي"

بادلته الابتسامه وغادرت متجهه للقصر بسرعة اجل، لقد مرت ثلاث سنوات منذ ذالك اليوم.. اصبحت اقوى، ليس من الناحية الجسديه فقط بل النفسية ايضا، اتقنت فنون الدفاع عن النفس بل اصبحت تدمنها لانها تشغلها عن التفكير بذالك الكولونيل..

......

اذكر عندما عدت للقصر ظننت ان اول ما سأحصل عليه من امي صفعه قويه لكنها فاجئتني بعناق..

واجهتها بخصوص مقتل والدي وعن سماعي لحديثها لذالك اليوم، ولأن الامر كان سرياً اخذتني لغرفتها واخبرتني ان احد جواسيسنا اخبرها انهم يحاولون قتل الملك لذا كانت تقصد القاتل ذالك اليوم...

وانا التي شككت بها.. خلال هذه الثلاث سنوات قمت بلتحقيق سراً حول وفاته وبفضل المحقيقين الماهرين في القصر تم اكتشاف ان سرج الحصان تم التلاعب به

AL COLNEL 1991|| JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن