«ρคгt_❶ ❾»

379 18 1
                                    

.....
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨✨

«لنجتمع في نقطه حرب واحده وسادمر الراء من اجلك»
....

بعد سؤالي له رفع رأسه عن صدري بل وابتعد ليستلقي كما افعل ينظر للسقف.. مرت ثواني حتى قال

جون:

" اجل.. "

كانت نبرته جادة وكأنها الصقيع البارد في الشتاء تهب على قلبي بنسيمها القارص.. مزعزعه بذالك كل مابنيته،
شعرت بالغضب يغلي بدمائي اشعر بكل ذرة حب له تحولت الى كره في لحظه..

رفعت رأسي ولم اعي على نفسي الا وانا اعتليه امسك بياقه قميصه بينما لا يزال ينظر بتجاههي وكأنه مستسلم لما سيحدث..

اغلقت اصابعي لتتحول لقبضه سددتها لخده..

هايون:

" لما... "

سددت واحده اخرى وقد لمحت دماء من طرف شفته لكني لم اتوقف الغضب بداخلي اصبح اكبر كل ما ارغب به هو افراغه حتى لو كان بوجهه.. كنت اسدد لكمه بعد اخرى مع كل كلمه تخرج من فمي..

هايون:

" كنت تعلم.. انه والدي.. لما تسببت بمقتله رغم اني اخبرتك بحقيقتي.. ووثقت بك.. انت طعنتني بظهري.. اصابني الشك منذ اخفائك لوفاة والدي.. ومعرفتك لطرق المدينه كما لو انك كنت هنا من قبل وغد مثلك.. كيف وثقت به.. كيف أحببتك.. "

كانت شفته تنزف ويدي لم تكن افضل حالا بسبب ضربي له بشكل متتالي بدأت الدماء تخرج منها.. لكن سكونه هذا هو اكثر مايثير غضبي.. سددت لكمه اخرى له

هايون:

" لما.. لا توقفني.. لما لا ترد اللكمه هيا واجهني.. "

جون:

" لا ارغب بأذيتك.. "

توقفت يدي عن تسديد الضربات وملأت الدموع عيني حتى حجبت عني رؤية ملامحه المشوهه.. اخفيت وجهي بصدره وبدئت شهقاتي بل ارتفاع..

شعرت بلوخز بيدي بسبب ضربي له.. ثم يده التي مسحت على ظهري تبث في نفسي الهدوء لكن.. هذا الشعور لايجب ان ينبعث منه.. ادركت للتو اني لا ازال اجلس فوقه.. لذا استلقيت على ظهري مجددا بأرهاق..

استقام من السرير ظننت انه غادر.. لكنه عاد.. وضعت يدي اخفي عيني الدامعه واليد الاخرى متدليه من طرف السرير..

هايون:

" لما ما تزال هنا.. "

لم يجبني بل امسك يدي المتدليه ينوي تعقيم اصابة يدي حاولت ابعادها لكنه منعني..

AL COLNEL 1991|| JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن