《لا داعى للقلق انه مستقر حالياً ولكن..يستلزم الراحة》لينظر تايهونغ الى سايا ،هو يسأل الطبيب..
《ولكنها اخذت عقار واحد لم يؤثر في شئ》《أعلم... هناك بعض العقاقير ليس لديها تأثير سريع..ولكن لم اقل ان كل شئ جيد..》
لتردف سايا بسرعة..
《ماذا تقصد يا طبيب..》ليتهند الطبيب وينظر إلى تايهونغ..
《سأكتب بعض ادويه المثبته تأخذه مرتان فى اليوم كل ١٢ ساعه ،لان اذ استمر هذا الوضع من الضعف الغذائي التى تمر به زوجتك..لن تحتاج إلى دواء..》يقف تايهونغ بعد انتهاء الطبيب من كتابه العلاج ويصافح الطبيب ثم يخبره الطبيب..
《يجب عليها القدوم فى الأسبوع الخامس..تقريبا بعد اسبوعين لنفخص نبض الجنين》ليومئ تايهونغ برأسه ويأخذ سايا ويخرج..
جعل تايهونغ سايا ترتاح فى السيارة إلى حين يأتى بالدواء..
كانت سايا تضع يدها على بطنها..
وتنظر إليها وتتكلم بصوت مسموع..
《شكرا لك لانك تحملت غباء والدتك..لولا صمودك لكنت الأن اعيش فى منزل إحدى صديقاتي مثل الماضي...ولقد أعطيت لى فرصه..》لتنظر إلى نافذه لتجده قادم نحو السيارة وبيده الدواء..
كان يبدو على وجهه معالم الهدوء والطمأنينه ولكن ليس بالكامل..
يدخل تايهونغ السيارة و يضع الدواء بالخلف ويبدء بتحريك السيارة..
ويضع يده على المقبض..
ولكن يوقفه ملمس ناعم يربت على يده...
انها يد سايا التى تنظر إلى تايهونغ وهى تبتسم بهدوء و تخبره..
《تايهونغ انا اسفه..انا حقا اسفه..》لينظر تايهونغ بحده إلى يدها ثم إلى وجهها ويقول..
《لنتكلم في ذلك لاحقا..》ثم حرك يده ليحرك محرك السياره وتبعد يدها بهدوء..
...
فتح تايهونغ باب المنزل لتدخل سايا اولاً وهو خلفها..
بعد إغلاق الباب تدير سايا جسدها لتواجه تايهونغ وكانت ستتكلم..
ولكن يوقف تايهونغ هذا و يخبرها بصوت هادئ ومتعب قليلاً..
《هيا..اصعدى لتسترحى لكى تأخذى الدواء وسوف أنتظرك بالأسفل بعد أن اصلى العصر 》
أنت تقرأ
Correct choice || KTH الأختيار الصحيح
Short Story"لما تتزوجني وانا لست مثلك لما قد تنجذب لي وانا لست من نساء دينك" حصلت على: #3 سايا 2# saya 4# islam 3# le #1 اسلام Start : 4/4/2023 ♥️✨️ فصول قصيرة❤️