كان بيلد جالس مع باركود ويتحدثون رن هاتف بيلد:
من معي؟الشخص: انا اتصل من المستشفى جدتك تعرضت لحادث يجب ان تأتي بسرعة انها تود الحديث معك.
بيلد بصوت مرتجف: حسنا انا قادم.
بدأ بيلد يبكي بصوت عالي.باركود: ماذا حدث بيو؟
بيلد: جدتي تعرضت لحادث.
باركود: سأتي معك.
بيلد: كلا يجب ان تحضر دروسك سأتصل بك لا تقلق.
باركود: اعتني بنفسك.
بدأ بيت يركض وهو يبكي رآه بايبل وشعر بالقلق لماذا بيلد يبكي.
بايبل: ماذا حدث لبيلد ولماذا يبكي!جيف: لا اعلم.
بايبل: يجب ان اعرف ماذا حدث.
جيف: لماذا انت مهتم؟
بايبل: اللعنة اهتم بشؤونك.
جيف: سوف اسأل باركود من اجلك.
بايبل بأبتسامة: انت الافضل.
ذهب جيف لصف بيلد وسأل باركود ماذا حدث لبيلد.
باركود: تعرضت جدته لحادث لهذا السبب كان يبكي، اردت الذهاب معه لكنه لم يوافق على ذلك.
جيف: حسناً شكراً لك، وداعاً.
بايبل بايبل اين انتتت.
بايبل: ماذا حدث؟
جيف: يقول باركود ان جده بيلد تعرضت لحادث.
بايبل: اللعنة بالتأكيد سيكون حزين الان.
جيف: إلا يمكنك التوقف عن اللعن، اوه هل تعلم تحدثت مع باركود انه لطيف جداً.
بايبل: ايها الغبي، يجب ان اذهب الان.
جيف: الى اينننن؟
بايبل: لا تقلق بشأني اكمل دروسك.
عند بيلد:
وصل الى المستشفى وتحدثت مع الطبيب واخبره ان حالة جدته صعبة وتريد التحدث معه.دخل بيلد الى الغرفة وجد جدته وبدأ بالبكاء.
بيلد: جدتي انا اسف انا حقاً اسف كان يجب ان اذهب معك.جدته: لا تقل ذلك بني.
بيلد: حقاً اسف ارجوكِ لاتتركيني لا يوجد لدي احد غيرك.
جدته: اذا مت اليوم لا تحزن صغيري لا اريدك ان تبكي حسناً انا حقاً احبك اذا بكيت سأكون حزينة.
بيلد: لا تقولي ذلك جدتي.
جدته: احبك بيو.
الطبيب: يجب ان تخرج الان وضعها صعب ويجب معالجتها.
بيلد: حسناً سأنتضر بالخارج.
خرج بيلد وجلس على الكرسي بدأ بالبكاء كان يشعر بالضعف.
كان بايبل يراقبه اراد التقدم ومعانقه بيلد لكنه لا يستطيع اذا فعل ذلك سيضن بيلد انه غريب لماذا يفعل ذلك لكن لا يعلم ان بيلد يحتاج أي شخص بجانبه وخصوصاً اذا كان شخص يحبه.خرج الدكتور من الغرفة واخبر بيلد ان جدته توفت.
بيلد: لا يمكن ان يحدث ذلك انقذها يجب عليك انقاذها ايها الحقير لم تسمح لي بالتحدث معها من اجل انقاذها لكنك لم تنقذها هل هذا هو عملك يجب عليك انقاذها.
الطبيب: انا اسف.
خرج بيلد وجهز لجنازة جدته لم يأتي الكثير من الناس لأن ليس لديهم الكثير من الأقارب لذلك انتهت بسرعة.
جاء باركود وبقي بجانب بيلد لكنه غادر في الليل لان والديه اتصلوا به.عاد بيلد الى المنزل
جلس في حديقه المنزل تحت الشجرة
بيلد: اتمنى ان اختفي ولا احد يستطيع رؤيتي كانت جدتي الشخص الوحيد الذي تبقى لي ليس لدي شخص آخر يعتني بي حتى ان الشخص الذي احبه لا يعرفني اذاً لماذا اعيش ربما اذا اختفيت سأكون بخير حينها لن اقلق على أي شخص ولا ارى الذين احبهم يرحلون من حياتي ذلك افضل.ما الذي سيحدث لبيلد بعد ان تمنى تلك الأمنيه؟
هل سيختفيي بيلد حقاً؟ ولا يستطيع احد رؤيته؟
رأيكم بالبارت؟
احدث ببارت جديد اذا وصل هذا البارت الى
10⭐
10💬
وبس🥲👍🏻.
أنت تقرأ
الشبح الذي احببتهُ
Fantasyتتحدث الرواية عن بيلد يتحول الى شبح ويحاول العثور على طريقة للعودة للحياة يساعده بايبل لأنه الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيته. لا احلل اي شخص يقوم بسرقة الفكرة. بدأت الرواية 20/7/2023 انتهت 29/7/2023