هاييي
استمتعوا💗💗دخل بيلد للمنزل وذهب للنوم دون ان يأكل شيء، كان يحلم احلام غريبه واستيقظ وهو يبكي
يا الهي هل كنت احلم هل اصبحت شبح حقاً؟ ركض للمرآه ينضر لنفسه
بيلد: اوه حقاً اشعر بالراحة انا لم اتحول الى شبح،
بعد ذلك عاد للنوم واستيقظ في الصباح وجهز نفسه ثم ذهب للمدرسة واستغرب انه يرى اصدقائه لكن لا احد يتحدث معه.
بيلد: ما الذي يحدث لماذا يتجاهلني الجميع!!
لا بأس سأذهب واتحدث مع باركود
دخل بيلد الى الصف ثم ذهب لأحتضان باركود لكن لم يبادله.
استغرب بيلد ما الذي يحدث؟
بيلد: باركود انا هنا هل تراني؟؟ ماذااا لماذا لا يجيب.
جرب بيلد ان يصرخ بصوت عالي لكن لم يسمعه احد ولم يحدث اي ردة فعل.باركود: يا الهي متى يأتي بيلد انا افتقده.
بيلد: انا امامك باركود هل يمكنك رؤيتي؟
باركود: ربما لن يأتي اليوم، لا بأس سأذهب اليه عند انتهاء الدوام.
بيلد: هل أصبحت حقاً شبح لا احد يستطيع رؤيتي، اه يا الهي كنت امزح فقط لم ارد ان اكون شبح، ارجوك اريد العودة الى طبيعتي انا حقاً افتقد اصدقائي.
كان بيلد يمشي في المدرسة ويصتدم بالجميع لكن لا يتأثرون وفجأة رأى جيف وبايبل جالسان يتحدثان.
بايبل: هل رأيت بيلد اليوم؟
جيف: كلا لم اراه.
وايضاً لقد سألت باركود واخبرني انه لم يأتي اليوم.بايبل: اوه هكذا اذاً.
جيف: ماذا هل تعشر بالقلق عليه؟
بايبل: اصمت واللعنة انا فقط افكر ان جدته ماتت ربما يشعر بالوحدة.
جيف يرفع حاجبيه: هكذا اذاً.
بايبل: نعم لا يوجد غير ذلك.
بيلد: اللعنة ما الذي توقعته من شخص بدون مشاعر هل سيهتم بي حقاً، كم انا مضحك.
سأعود للمنزل ذلك افضل.اراد بيلد العودة للمنزل لكن رأى بايبل يخرج من المدرسة لذلك تبعه، توجه بايبل لمنزله ودخل بيلد معه الى المنزل لحق به الى غرفته رأى بيلد بايبل يغير ملابسه.
بيلد: اللعنة لماذا هو مثير هكذا!!
ربما يجب ان اخرج ذلك خطأ لا ينبغي ان افعل ذلك.توجه بايبل للأسفل وبدأ بمتابعة فيلم لذلك بقي بيلد بجانبه وشاهده معه.
لاحظ بايبل شيء غريب ان يده ثقيله.
بايبل: اللعنة لماذا يدي ثقيله!بيلد: اوه اسف وضعت يدي على يدك بالغلط، اوه نسيت أنك لا تسمعني
صُدم بيلد وتحدث لكن كيف شعر ان يديه ثقيله اه اعني لم يلاحظ احد عندما قمت بمعانقته او لمسه لكن بايبل شعر بذلك، هل يمكنه رؤيتي!!
أنت تقرأ
الشبح الذي احببتهُ
Fantasyتتحدث الرواية عن بيلد يتحول الى شبح ويحاول العثور على طريقة للعودة للحياة يساعده بايبل لأنه الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيته. لا احلل اي شخص يقوم بسرقة الفكرة. بدأت الرواية 20/7/2023 انتهت 29/7/2023