𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚 𝐥𝐨𝐯𝐞 || 2

182 11 4
                                    

تــذگـيࢪ...
الصمت هو كل يعم الارجاء بعد صوت جيون، الاصغر يناظر الاكبر ينتظر رده والاكبر يضع سبابته على ذقنه يفكر في امر ما جسدة في تلك القاعه وعقله في مكان آخر...

:
:
:
:
:
رفع رأسه يناظره وبسمه واكرة زينت شفتيه مما جعل من الاخر يبادله البسمه ذاتها نطق مين بصوت يكسوه المكر "أسبوع واحد فقط سيتم الامر برمته" اومأ له الاصغر يأمر أحد الخدم بأحضار بعض المخطوطات الحربيه والخرائط لمعرفه تضاريس المكان من مكتبه.....
.
.
تناول فنجان القهوة الذي يتوسط المنضده امامه يرتشف منه.. يفكر في خطة ما فالجبال التي تحيط مملكه الغرب تشكل خطورة عليهم هو لا يود التضحيه بجنوده او جنود صديقه..
لذا يجب رسم خطه محكه الدقه هذه الجبال تشكل نقطه ضعف لهم ولكن يمكن تحوليها لنقطه قوة أليس كذلك..!
تناول مخطوطه التضايس يضعها امامه بينما يشعل سيجارته يستنشق سمومها داخل جوفه..
نفث دخان السجاره من رئتيه امسك قلم يضع بعض الخطوط على تلك المخطوطه تحت انظار مين...

"تشكل الجبال نقطه قوة لهم اذ انها تشكف العدو على بعد اميال لارتفاعها كما يشكل البحر نقطه آخرى من نقاط القوة لهم،نحن سنعمل على جعل نقاط القوه التي لهم نقاط قوة لنا وذلك بارسال عدد من جنودنا في الظلام الحالك كل جندي يتم قتله من جنودهم سيتخذ مكانه جندي منا هناك ثلاثه جبال تحط المنطقه باستثناء الجبل ذو القمة الاعلى جبلين منهم سيكونون تحت سيطرتنا قبل هجومنا سيكون لهم جبل واحد أي ان نسبه الفوز ضئيه جدا بعد الخساره بسبب الجبال سيحاولون الفرار عن طريق البحر وهناك سيكون بعض الجنود في انتظارهم مهمتم هي وصل السفن ببعضها البعض"

نظر له الاخر لبعضٍ من الوقت، الخطه محكه بحق، ولكن ماذا عن السفن!!فهم سيحاولون مهاجمة السفن بالمدافع النارية والمنجنيق رفع راسه له ينبس ببرود..

"وماذا عن سفننا لا تنسَ بأنها في البحر"
ابتسامة مكر زينت شفتيه انه حقا خطر على هذه الارض لشدة دهائه ومكره
"المدافع الناريه التي يتم اطلاقها ستكون على سفنهم حين هروبهم من المدينه سفننا ستكون بعيده كل البعد عنهم وهذا سيظمن سلامه جنودنا،سفن العدو سيعمل جنودنا على اغراقها بالمواد النفطيه وعند بدأ المدافع الناريه ستحترق السفن كما ان وصل السفن ببعضها البعض بالسلاسل سيعمل على انتقال اللسنه اللهب من سفينه الى آخرى، هكذا سنضمن احتلال المدينه ولن يكون هناك أية معترضين بعد انتهاء الامدادت والادوات الحربيه"
نظر له مين قليلا يحاول فهم كلماته التي خرجت من فاهه ثم نبس بقليل من الصدمه
"أأنت شيطان على هيئه إنسان ما بالگ يا رجل اي مكر تملك ايها الثعلب"
صوت القهقهات عمت المكان قبل ان تعود ملامح وجهه لما كانت من برود وقسوه
"الرجال سيتم ارسالهم اليوم خلال يومين فقط يجب الاستيلاء على الجبال المقررة عندئذٍ سننطلق خلفهم تلك المدينه لن تدوم أسبوع واحد... اسبوع واحد فقط ثم نقول وداعا مملكة الغرب"
نبرته تحمل في طياتها خبث فائق وشر دفين..
البقاء للأقوى..!
إن لم تكن ذو ذكاء حاد وقوه عظيمه فلا تكن ملكًا..
أنك تحكم بلدًا كبيرًا وتحت أشرافك مئات بل ملايين الاطفال والنساء..
رجالٌ وعجائز...
أنها أمانه ثقيله فلا تحملها إن لم تكن أهلًّا لها...
:
:
:
:
:
:

عشق المافيا ||  𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚 𝐥𝐨𝐯𝐞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن