إذا أحببت شخصاً فاتركه يرحل، فإن عاد إليك فهو لك وإن لم يعد؛ فلم يكن أبدًا لك.
"اصبحت الساعه الحادية عشر ليلاً"
نام الفتى على الاريكه متعباً من البكاء الشديد..
بينما مينهو يمسح على رأسه ليهون عليه..
استقام جيسونغ من السرير وهمس ما هذا الهدوء هل نام بجانبه؟
قام جيسونغ بفتح باب الغرفه بهدوء ونضر من الاعلى..
قام مينهو بحمل الفتى..
تجمعت الدموع بعين جيسونغ واتجه من الناحيه الاخرى واختبئ وهو يراقب مينهو وهو يتجه الى الغرفه المجاوره لغرفته..
عاد جيسونغ الى غرفة مينهو وهمس بينما دموعه لا تتوقف من هذا الفتى؟ لما هو مهتم به الى هذه الدرجه؟ لما يحمله بين يديه؟ ويعطيه غرفه بينما انا لا يعطيني غرفه..
قام مينهو بوضع الفتى على السرير ووضع الغطاء عليه وقام بأقفال الغرفه من الخارج وهمس سأتحدث اليه غداً يبدو انه منهار جداً ولا يمكنه الانتباه للحديث..توجه مينهو الى غرفته عند دخوله كان جيسونغ ينضر الى نفسه في المرأة ويهمس هل اصبحت قبيحاً؟
اردف مينهو كيف حالك يا عزيزي..
نضر جيسونغ اليه وهمس هه عزيزك؟
اجابه مينهو ما بك عزيزي هل انت منزعج؟
نضر جيسونغ اليه بأستحقار دون ان يقول شيء..
اردف مينهو دعني اشرح اليك اولا..
همس جيسونغ طالما هذا الفتى هنا في منزلك لا احتاج الى شرح او تبرير انا من سيغادر بهدوء اعلم بأنك زئمت مني..
صاح مينهو لا تتفوه بالهراء بينما انت لم تفهم شيء..
ضحك جيسونغ واردف كل شيء واضح لا تتضاهر بالبرائه ياخاطف الفتيان..تقرب مينهو بغضب ورفع يده كان سيصفع جيسونغ لاكنه تمالك نفسه وصاح اخبرتك بأن لا تتفوه بالهراء بينما لم تفهم شيء..
تساقطت دموع جيسونغ وهمس هل كنت تنوي صفعي بينما كنت تهتم بالاخر طوال الساعات الماضيه..
اردف مينهو حسناً ابق هكذا ولا تستمع الي انت لا تريد الاستماع الي لا تلومني لانني لم اخبرك قام مينهو بخلع ثياب العمل ورماهم على السرير وتوجه الى الحمام..
قام جيسونغ بأخراج مفتاح الباب الخارجي من جيب بنطال مينهو وتوجه الى الخزانه واخرج معطفاً ووشاح العنق وارتدى حذاء الجامعه ونضر الى حقيبة كتبه حملها وهمس سأمتحن دون مساعدته وامتلئت عيناه بالدموع ونزل الى الاسفل..
خرج مينهو من الحمام وسمع الباب الخارجي وهو يغلق..
نضر مينهو الى رف الاحذيه ولم يجد حذاء جيسونغ..
صاح مينهو بأعلى صوته جيسوووونغ ونزل الى الاسفل بأقصى سرعه بينما كان يرتدي رداء الحمام فقط وبشعره المبلل..
أنت تقرأ
يدك | minsung
Romance[مكتملة] من طفل بريء الى رجل خطير لاكن في احدى الايام سيقع هذا المجرم بحب احدهم هل سيجعله يبادله المشاعر؟ ملاحظه الروايه تحتوي على | القتل+ العنف+الجنس🔞