كيف؟ "12"

1.3K 63 33
                                    










الرومانسية هي التفسير الرفيع للأحداث القاسية.




اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.









"بعد 10 دقائق"




وصلا جيسونغ ووالده الى محطة النقل وكان القطار امامهم بينما الناس كانوا يركبون..
كان مينهو ينضر اليهم من بعيد وهم يودعان بعضهم استغل الفرصه ودخل بين حشد من الناس وركب القطار معهم...



قام جيسونغ بأحتضان والده واردف لا تقلق ساكون بخير وعلى تواصل دائم معكم..
اجابه والده حسناً يا بني انتبه لنفسك واهتم بصحتك جيداً..
لوح جيسونغ بيده لوالده وركب القطار كانت المقاعد ممتلئه وكان يوجد اثنان فقط من المقاعد الخاليه في الخلف..

جلس جيسونغ في الخلف في احد المقاعد الخاليه.. التفت مينهو ونضر الى المقعد الخالي بينما تحرك القطار..
استقام مينهو وجلس في المقعد الاخر بجانب جيسونغ بينما جيسونغ لم يلاحظه وكان يضع سماعته ويستمع الى الموسيقى..


امسك مينهو بسماعه واحده ووضعها بأذنه وهمس ماذا تستمع؟
التفت جيسونغ برعب عندما سمع صوت مينهو..
همس مينهو ماذا هل انت مستغرب؟
انتزع جيسونغ السماعه وهمس بخوف كي..ف اتيت.. الى.. هنا؟

ابتسم مينهو وهمس لانني اشتقت اليك كثيراً اتيت لرؤيتك..
اردف جيسونغ لما لا تدعني وشأني بحق الجحيم هل هذا رد الجميل بعد ان سحبت الشكوى عنك..
همس مينهو بينما يضع رأسه على كتف جيسونغ اريد النوم بجانبك اشعر بنعاس شديد..
اردف جيسونغ ابتعد عني واذهب للنوم في منزلك القذر..


تجاهله مينهو واغلق عيناه لـ ينام..
اصبح جيسونغ يحرك كتفه بأستمرار لاجل ان يبتعد مينهو لاكن لا جدوى من هذا..
اردف جيسونغ ماذا الان هل ستذهب معي الى اقاربي ام ماذا؟
همس مينهو بينما مازالت عيناه مغلقه لن تذهب الى اقاربك..


يدك | minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن