من تحداني في غلاك؟ أقبل تحديه و من يشاركني حبك من الأرض أمحيه.
قام جيسونغ بـ امساك ذراع دابو بقوه واختبئ خلفه وهمس انه هو الذي يقوم بـ الحاقي..
اردف دابو لا تخاف انا هنا بجانبك..
قام مينهو بسحب جيسونغ من خلف دابو واحتضنه بقوه واصبح يربت على رأسه ويهمس كنت خائفاً جداً عليك بينما الدموع بعينه..
اردف دابو تفضلا الى الداخل لتتحدثى بهدوء..
قام مينهو بفصل العناق وامسك بيدي جيسونغ وتوجه به الى الداخل..
اردف دابو اجلسى هنا سأذهب لاحضر اليكم بعض الشاي الساخن..
اجابه مينهو شكرا لك..اردف جيسونغ اذهب من هنا لما قمت بترك حبيبك وحيداً في منزلك الكبير؟
حاول مينهو امساك اعصابه وهمس لما لا تدعني اشرح لك استمع الي لمره واحده..
اردف جيسونغ حسناً يا سيد لي مينهو تفضل اشرح..
اردف مينهو عندما كنا نتبادل القبل ورن هاتفي كان زميلي من العمل اخبرني بأن زميلنا الاخر سيهيو اتصل به وكان في احد الملاهي خائفاً من تهديدات احد رجال العصابات وعندما ذهبت لانقاذه وجدته مقتولاً وحبيبه يبكي عليه وانا قمت بأحضار حبيبه الى منزلي لمواساته ولجعله قوياً هذا كل شيء..
همس جيسونغ هه ولما انت مهتم لحبيبه ولما ستواسيه هل تعرفه من الاساس؟
اجابه مينهو انا فقط تخيلت لو كنت انت مكانه وشفقت عليه لا اكثر..
صاح جيسونغ انا لست مثله ولن اجعل احدهم يشفق علي..عاد دابو اليهم وقام بتقديم الشاي امامهم وهمس تفضلاً..
اردف جيسونغ انا لا اريد..
تضاهر دابو بالعبوس وهمس الن تشربه من اجلي؟
تضاهر جيسونغ بـ انه مهتم بدابو واردف وكيف لا اشربه من اجلك بالطبع سأفعل..
امسك جيسونغ بكوب الشاي وبدأ بشربه..
نضر دابو الى مينهو واردف الن تشرب؟
اجابه مينهو شكرا لك لا اريد وغمز اليه..
عاد دابو الى المطبخ الخاص بالملهى وهمس لما هم هكذا انطباعهم عنيد جداً..
اردف مينهو بما انك انهيت شايك هيا بنا لنذهب..
اجابه جيسونغ اذهب وحدك لا اريد الذهاب..
استقام مينهو وقام بحمل جيسونغ وتوجه الى باب الخروج بينما جيسونغ يصرخ ويضرب على ضهره..
خرج دابو من المطبخ وهو ينضر اليهم بأبتسامه وقام بهز رأسه وعاد الى الداخل..
أنت تقرأ
يدك | minsung
Romance[مكتملة] من طفل بريء الى رجل خطير لاكن في احدى الايام سيقع هذا المجرم بحب احدهم هل سيجعله يبادله المشاعر؟ ملاحظه الروايه تحتوي على | القتل+ العنف+الجنس🔞